home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

لحديثى الزواج خطوات سهلة وأكيدة تساعدك على الحمل سريعاً !!


مشاركة
لحديثى الزواج خطوات سهلة وأكيدة تساعدك على الحمل سريعاً !! 21c7dqh

الحمل والأنجاب من اجمل اللحظات التي يمر بها الزوجان في حياتهما الزوجية، حيث يعتبر الإنجاب ثمرة الحب الذي يجمعهما. إلاّ أن الكثير من الأزواج يصطدمون بواقع تأخر الحمل ويلجأون لإستخدام طرق ووسائل عديدة تساعدهم على الحمل. الأمر الذي من شأنه أن يؤثّر سلباً على نفسية ومشاعر المرأة والرجل. 

هناك اسباب لا تعد ولا تحصى لتأخر الحمل، لكن في المقابل هناك العديد من الطرق لزيادة فرص حدوث الحمل، او الحمل بسرعة.

أهم الطرق التي تساعدك على الحمل.

- كخطوة أولى تأكدي من قدرتك على الحمل، وفي حال طال إنتظارك لفترة طويلة عليك بإستشارة الطبيب المختص لمعرفة المشكلة التي تمنع الحمل ومعالجتها.



- يجب على الزوج والزوجة قضاء وقت كافٍ بعيداً عن ضغوط العمل ومشاكله، حيث أن كثرة العمل تعرضك للكثير من الضغوط النفسية. فأخذ عطلة بين الحين والآخر، والإبتعاد عن المنزل قليلاً من الأشياء المفيدة لك ولزوجك.

- يجب الإبتعاد عن كل ما من شأنه أن يسبب لك الإزعاج والمشاكل والهموم. فالشد العصبي من الأسباب التي تأخر حدوث الحمل.حاولي الإسترخاء ولو ليوم واحد وإحصلي على قسط كافٍ من الراحة.

- تناول الأشياء التي تضر بالصحة كالقهوة والدخان من شأنها أن تؤثّر سلباً على المرأة ويؤخر حدوث الحمل. حيث أنّ هذه المواد الكيماوية تبطئ من نمو وحركة خلايا الأمشاج الذكرية وأيضا من نمو البويضة في جسم المرأة. وبقدر المستطاع حاولي الإلتزام بإسلوب حياة صحي لزيادة فرص حدوث الحمل.

- من الصحي ممارسة الجماع يومياً حتى يحدث الحمل، لكن ليس أكثر من مرتين يومياً، لأنه سيأتي بنتيجة عكسية.

- تأكدي من التاريخ العائلي الخاص بك لمعرفة ما إذا كان أحد الوالدين أو الاقرباء يعاني من بعض المشاكل أومن صعوبة في الحمل. فقد تكون هناك بعض العوامل الوراثية التي تؤثر على حدوث الحمل لديك.

المصدر :
منتديات

تعاليق

الست مفيدة
الست مفيدة
فى ميزان حسناتك
في الخميس يوليو 10, 2014 1:25 am
ام هبة
ام هبة
برافو مع حبى برافو 
في الخميس يوليو 10, 2014 10:56 am
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى