home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة
شركة تصميم ديكورات عقاري 01020115116access_timeالخميس أبريل 18, 2019 12:58 pmpersonانسطاسيا مينا
افضل شركة ديكورات عقاري 01020115116access_timeالخميس أبريل 18, 2019 10:42 ampersonالست مفيدة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

ما هو الفرق بين الكيراتين والبروتين؟


ommalak
مشاركة
ما هو الفرق بين الكيراتين والبروتين؟ Xft1n5




ظهرت مؤخرا الكثير من المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر والتى إختلفت مسمياتها وأصبحت الكثير من الفتيات تجهلن الفروق بينها والتى من أهمها الكيرياتين والبروتين والكولاجين وغيره ،لذلك تؤكد رشا شلباية خبيرة التجميل وتصفيف الشعر أن الكيراتين مازال هو المتربع على عرش العناية بالشعر ، رغم ظهور البروتين والكولاجين وغيره ،لكن هذه المنتجات فى النهاية أساسها كيراتين ،والكيراتين هو مادة طبيعية موجودة فى الشعر وهى المسئولة عن نضارته ولمعانه

وعدم هيشانه وهذه المادة من المفترض أن تكون فى الشعر مع الولادة لكن هناك أشخاص يولدون ولديهم نقص فى إفراز هذه المادة وبالتالى مع مرور السن والتعرض للعوامل الخارجية المؤذية للشعر يعانون أكثر ومن هنا جاء الإحتياج لإستخدام الكيرياتين .

وتضيف أننا لدينا  مشكلة كبيرة فى هذا الصدد نعانى منها فى مصر وكل الدول العربية وهى أن الشركات تقوم بتصنيع الكيراتين تصدر لنا  أسوأ الأنواع ،وذلك لأنهم يعرفون جيدا أن لدينا إعتقاد خاطىء وهو أن الكيرياتين هدفه الفرد وهو ما يجعل الشركات تصدر لنا أسوأ ما لديها من منتجات كيرياتين ، ورغم كل ذلك فالكيرياتين هو الوحيد الفعال فى علاج الشعر ويستمر فى الشعر لمدة بين 3 و6 أشهر .. وهناك بعض أنواع الشعر التى إعتادت على إستخدام المواد الكيميائية وبالتالى لا يستجيب للكيرياتين وبالتالى يستخدم مع الكيرياتين بعض الأجهزة التى تساهم فى أن يمتص الشعر لمادة الكيرياتين .

وعن إحتواء الكثير من منتجات الكيرياتين والبروتين على نسب مرتفعة جدا من الفورمالين تقول رشا : للأسف تقوم أغلب الشركات الآن بعدم كتابة التركيبات التي تحتوي المنتج بطريقة صحيحه إما ان يكتبون أنه محتوي على الفورمالين صراحة بدون النسب أو لا يكتبون أن به فورمالين ويكتبون اي بديل من البدائل العلميه الغير معروفه للعامه اسمائها والفورمالين له اكثر من 20 بديل علمي يتحول بالحراره الى مادة الفورمالين . لكن هذا ليس بكافي لكي تتعرفي هل المنتج خالي من الفورمالين ام لا ويمكن معرفة هل هو خالي أو لا بخطوات بسيطه ، أول خطوه يجب عند شراء الكيراتين لابد أن يكون مكتوب على العبوه فورمالدهيد فري أو زيرو فرومالدهيد او أورجانيك أو بايولوجيكال أو بايو هذه كلمات صريحه والتي تدل على خلو المنتج من الفورمالين صراحة . الخطوه الثانيه عمليه حيث تقومين بشم المنتج لان مادة الفورمالين ذات رائحة نفاذه جدا لا يمكن إخفائها فلن تستطعين شمها وتسبب لك اختناق ورائحه نفاذه . الخطوه الثالثه عند تطبيق علاج وفرد الكيراتين الذي يحتوي على فورمالين ستجدين رائحه نفاذه قويه جدا و احمرار في العين وضيق في التنفس والكوافير يلبس كمامات ويضع لكي مروحه كل هذه دلائل على وجود الفورمالين في المنتج الذي تستخدمينه .



المصدر


ما هو الفرق بين الكيراتين والبروتين؟ Dpir6o
 مع السلامة 

تعاليق

ام عماد
ام عماد
مافيش احسن من الفرد الطبيعي للشعر
تسلمي ام ملك موضوع مهم
في الأحد يونيو 29, 2014 1:03 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى