home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

لماذا الرضاعة الطبيعية لا تحتاج إلى الماء ؟


مشاركة
لماذا الرضاعة الطبيعية لا تحتاج إلى الماء ؟ Woman-breastfeeding-infant


ماذا يقول الخبراء
" قد تحتاج إلى مراجعة طبيب الأطفال الخاص بك لتحديد ما هو نوع من الماء هو أفضل ل طفلك. "

وفقا للأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال ، يجب أن الرضاعة الطبيعية لها سوى حليب الثدي حصرا لمدة 6 أشهر الأولى من الحياة. الحد الأدنى لل حكم 6 أشهر يأتي من التوصية الحالية بالامتناع عن إدخال المواد الصلبة للرضع حتى الطفل هو حوالي 6 أشهر من العمر. سن ترسم ، كما أن بعض الأطفال لا تكون مهتمة في المواد الصلبة حتى وقت لاحق - على سبيل المثال ، فإن أيا من أبنائي وأظهر لها مصلحة حقيقية في الأطعمة الصلبة حتى حوالي 7 أشهر من العمر ، والتي على ما يرام تماما.

مرة واحدة يتم تقديمها الأطعمة الصلبة ، والمياه ويمكن أيضا إدخال بكميات صغيرة في النظام الغذائي للطفل ، ولكن قد ترغب في مراجعة طبيب الأطفال الخاص بك لتحديد ما هو نوع من الماء هو أفضل ل طفلك ، الحنفية، المعبأة في زجاجات أو تصفيتها.
حليب الأم يكفي

على الرغم من أن المياه يمكن أن يعطى مع وجبات الطعام من الأطعمة الصلبة ، قد يفاجأ أن نعلم أن من الناحية الفنية ، وحليب الثدي هو كل ما يحتاج طفلك. هو ببساطة التغذية الكاملة . فمن الطبيعي أن توفر المياه طفل مع وجبات الطعام ، ولكن إذا كنت قد ضخ الحليب ، يمكنك تقديم حليب الثدي مع وجبات الطعام كذلك.

حتى طفلك جاهز لل أطعمة الصلبة ، ولكن، فقط تذكر أن حليب الثدي هو بحاجة إلى كل طفلك . و أنه مصنوع الصيغة مع الماء أو مختلطة مع المياه ، الأطفال الذين يرضعون من صيغة لا تحتاج المياه الزائدة سواء.
وهناك كلمة تحذير

لا يقتصر الأمر على الرضاعة الطبيعية لا تحتاج إلى الماء اضافية، ولكن الحقيقة إثارة للدهشة هو أن إعطاء الأطفال الرضع دون سن 6 أشهر من العمر المياه يمكن أن تضر بالفعل.

في المقام الأول، المياه الزائدة قد ملء المعدة احد الخاص بك قليلا ل أعلى ويتسبب لها أن تفوت على المواد الغذائية الحيوية من الوجبات العادية لها . و إذا استمرت جرعات المياه ( من حسن النية مقدمي الرعاية أو أفراد الأسرة ) ، احد الخاص بك قليلا قد تحل محل الواقع رضعات مع الماء وتسبب مخزون الحليب لديك في الانخفاض.

وعلاوة على ذلك ، فإن معظم الناس بطبيعة الحال إعطاء الطفل الماء الذي كانوا يشربون عادة، ولكن حتى أكثر " نظيفة " من المياه لديها الكائنات الحية الدقيقة ، والمعادن وغيرها من المواد التي ليست عادة جزءا من نظام طفلك الغذائي . إدخال تلك البنود، حتى من الماء، قد يخل بطنها و النباتات حساسة - فريدة من نوعها والبكتيريا الجيدة التي خطوط بطنها - التي تحافظ لها صحي.

في الحالات القصوى ، إذا كان الماء معين هو المفرط جدا، طفلك قد وضع حتى بالكهرباء الخلل و أصبح مريضا جدا .
بيت القصيد ؟

إذا كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية خالصة، ليس لديهم ثقة أنك - و الحليب - هي كل ما يحتاج طفلك حتى يتم إدخال الطعام الصلب.


المصدر :
http://www.pregnancyandbaby.com/baby/articles/967509/why-breastfed-babies-dont-need-water

 شكرا للمرور


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة

تعاليق

ام عماد
ام عماد
فى ميزان حسناتك 
 شكرا للمرور 
في الأحد أبريل 13, 2014 9:49 pm
ياسمينا
ياسمينا
روعه مشكورة
في الإثنين أبريل 14, 2014 12:51 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى