موقع الست مفيدة ELSEETMOFEEDA :: المرأة والأسرة والطفل :: العيادة المتكاملة Integrated clinic :: عيادة الحمل والولادة Pregnancy Clinic

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :13 - 04 - 2014
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 42
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15015
نقاط النشاط : 54783
مع حبىموضوع: لماذا الرضاعة الطبيعية لا تحتاج إلى الماء ؟

لماذا الرضاعة الطبيعية لا تحتاج إلى الماء ؟



ماذا يقول الخبراء
" قد تحتاج إلى مراجعة طبيب الأطفال الخاص بك لتحديد ما هو نوع من الماء هو أفضل ل طفلك. "

وفقا للأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال ، يجب أن الرضاعة الطبيعية لها سوى حليب الثدي حصرا لمدة 6 أشهر الأولى من الحياة. الحد الأدنى لل حكم 6 أشهر يأتي من التوصية الحالية بالامتناع عن إدخال المواد الصلبة للرضع حتى الطفل هو حوالي 6 أشهر من العمر. سن ترسم ، كما أن بعض الأطفال لا تكون مهتمة في المواد الصلبة حتى وقت لاحق - على سبيل المثال ، فإن أيا من أبنائي وأظهر لها مصلحة حقيقية في الأطعمة الصلبة حتى حوالي 7 أشهر من العمر ، والتي على ما يرام تماما.

مرة واحدة يتم تقديمها الأطعمة الصلبة ، والمياه ويمكن أيضا إدخال بكميات صغيرة في النظام الغذائي للطفل ، ولكن قد ترغب في مراجعة طبيب الأطفال الخاص بك لتحديد ما هو نوع من الماء هو أفضل ل طفلك ، الحنفية، المعبأة في زجاجات أو تصفيتها.
حليب الأم يكفي

على الرغم من أن المياه يمكن أن يعطى مع وجبات الطعام من الأطعمة الصلبة ، قد يفاجأ أن نعلم أن من الناحية الفنية ، وحليب الثدي هو كل ما يحتاج طفلك. هو ببساطة التغذية الكاملة . فمن الطبيعي أن توفر المياه طفل مع وجبات الطعام ، ولكن إذا كنت قد ضخ الحليب ، يمكنك تقديم حليب الثدي مع وجبات الطعام كذلك.

حتى طفلك جاهز لل أطعمة الصلبة ، ولكن، فقط تذكر أن حليب الثدي هو بحاجة إلى كل طفلك . و أنه مصنوع الصيغة مع الماء أو مختلطة مع المياه ، الأطفال الذين يرضعون من صيغة لا تحتاج المياه الزائدة سواء.
وهناك كلمة تحذير

لا يقتصر الأمر على الرضاعة الطبيعية لا تحتاج إلى الماء اضافية، ولكن الحقيقة إثارة للدهشة هو أن إعطاء الأطفال الرضع دون سن 6 أشهر من العمر المياه يمكن أن تضر بالفعل.

في المقام الأول، المياه الزائدة قد ملء المعدة احد الخاص بك قليلا ل أعلى ويتسبب لها أن تفوت على المواد الغذائية الحيوية من الوجبات العادية لها . و إذا استمرت جرعات المياه ( من حسن النية مقدمي الرعاية أو أفراد الأسرة ) ، احد الخاص بك قليلا قد تحل محل الواقع رضعات مع الماء وتسبب مخزون الحليب لديك في الانخفاض.

وعلاوة على ذلك ، فإن معظم الناس بطبيعة الحال إعطاء الطفل الماء الذي كانوا يشربون عادة، ولكن حتى أكثر " نظيفة " من المياه لديها الكائنات الحية الدقيقة ، والمعادن وغيرها من المواد التي ليست عادة جزءا من نظام طفلك الغذائي . إدخال تلك البنود، حتى من الماء، قد يخل بطنها و النباتات حساسة - فريدة من نوعها والبكتيريا الجيدة التي خطوط بطنها - التي تحافظ لها صحي.

في الحالات القصوى ، إذا كان الماء معين هو المفرط جدا، طفلك قد وضع حتى بالكهرباء الخلل و أصبح مريضا جدا .
بيت القصيد ؟

إذا كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية خالصة، ليس لديهم ثقة أنك - و الحليب - هي كل ما يحتاج طفلك حتى يتم إدخال الطعام الصلب.


المصدر :
http://www.pregnancyandbaby.com/baby/articles/967509/why-breastfed-babies-dont-need-water

 شكرا للمرور

الموضوع الأصلي : لماذا الرضاعة الطبيعية لا تحتاج إلى الماء ؟ // المصدر : موقع الست مفيدة ELSEETMOFEEDA // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة










مع السلامة

الأحد أبريل 13, 2014 9:49 pm
المشاركة رقم: #
نائبة المديرة العامة
نائبة المديرة العامة
avatar
إحصائية العضو

الجنس : انثى
الدولة : الجزائر
رقم العضوية : 52
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
المزاج : متفائلة
عدد المساهمات : 7513
نقاط النشاط : 32462

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الرضاعة الطبيعية لا تحتاج إلى الماء ؟


فى ميزان حسناتك 
 شكرا للمرور 






توقيع : ام عماد













الإثنين أبريل 14, 2014 12:51 pm
المشاركة رقم: #
مشرفة الرعاية الاسرية
مشرفة الرعاية الاسرية
avatar
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 05/05/1981
الجنس : انثى
الدولة : السعودية
العمر : 37
العمل : خريجة
رقم العضوية : 441
تاريخ التسجيل : 04/09/2013
عدد المساهمات : 684
نقاط النشاط : 18550

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الرضاعة الطبيعية لا تحتاج إلى الماء ؟


روعه مشكورة






توقيع : ياسمينا






 :تحية:




الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
مادة كيفية نصائح جنسي بالصور للشهوة للجنسين الأول الست فساتين تعرفي طريقة الجنسية الشعر مفيدة رمضان أفضل البيت ماهو الرجل مثير المرأة تنظيف الدجاج الصف البطاطس
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter