home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

كيف تصبح جذابا بنظر المرأة؟؟


الست مفيدة
مشاركة
كل امرأة تود أن يظهر رجلها بأفضل صورة وتعتبر ذلك انعكاسا لبيتها وأناقتها هي بالذات، وحتى تكون جذابا، تنصح دراسة لمعهد "يباك" البرازيلي للدراسات الاجتماعية، الرجال بإتباع عدة نصائح ليبدوا جذابين بالنسبة للمرأة، وهي:

اختر نوع العطر الذي يناسبك، وهنا نصحت الدراسة الرجال باختيار عطور خفيفة فيها عبق ذكوري. فصناعة العطر الحديثة أوجدت أنواعاً كثيرة من العطور الرجالية التي تحبها المرأة.

عرّف عن نفسك من دون مبالغة، استطلاعات الرأي بين صفوف النساء توضح أن 88 % من النساء يحببن أن يكون الرجل واقعياً في التعريف بنفسه، ولا يلجأ للمبالغة؛ من أجل التأثير على المرأة.

أسألها عن رأيها، هناك رجال لا يتيحون مجالاً للمرأة؛ للتعبير عن نفسها عند مناقشة موضوع من المواضيع، وهذا يعتبر غير لبق بالنسبة للمرأة، التي تعتبر أن الرجل الذي يستمع إليها، ويسألها عن رأيها جذاب جداً.

تجنب الحديث عن الرياضات القتالية، أشارت الدراسة إلى أن هناك رجالاً يتحدثون عن رياضات قتالية عنيفة مثل الملاكمة والمصارعة، ويظهرون بأنهم من أنصار هذه الرياضات، والمرأة لا تعتبر مثل هؤلاء الرجال جذابين.

لا تفرض حديثاً معيناً عليها، أكدت الدراسة أن المرأة لا تحب أن يفرض عليها الرجل أحاديث لا تحبها، ويجب على الرجل أن يعي ذلك، وإلا فإنه يفقد جاذبيته إذا أصر على موضوع لا تحب الخوض فيه.

لا تسألها عن ماضيها، هناك رجال يوجهون أسئلة محرجة للمرأة حول ماضيها العاطفي، وهذا أبغض شيء عندها؛ لأن مثل هذا الماضي قد ولى، ولا تحب أن تتذكره.


المصدر :

ياهو مكتوب

أظهر بأنك تحب الجو العائلي، وأخيراً أكدت الدراسة أن الرجل الذي يحب جو العائلة يعتبر جذاباً جداً بالنسبة للمرأة؛ لأن من لا يحب عائلته لا يستطيع أن يحب أحداً.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة

تعاليق

ياسمينا
ياسمينا
روعه 
في الجمعة أبريل 04, 2014 12:10 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى