home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

تعرّفي على أفضل الطرق للتخلص من قشرة الرأس


ommalak
مشاركة
يعاني معظم الأشخاص من الرجال والنساء من مشكلة تواجد القشرة في الشعر ولم يكتشف حتى الآن حل جذري لهذه المشكلة، لكن هناك بعض الحلول التي تعتبر الأمثل في علاج القشرة إلى يومنا هذا وتتمثل هذه الحلول فيما يلي:
• الحل الأمثل حتى الآن للتخلص من قشرة الشعر هو باستخدام شامبو طبي يؤدي إلى قتل أو إبطاء عملية نمو القشرة باستخدام مكونات مثل ketoconazole و selenium sulfide و pyrithione zinc. ولكن بفضل علماء العناية بالبشرة، تم اكتشاف إنزيم يدعى Lipase والذي قد يساعد فطر القشرة من تكسير الزهم على فروة الرأس، وهو الذي يساعد في حماية الفروة والشعر من أن يصبح جافاً أو متكسراً أو متضرراً.
• وهناك العديد من الأمور التي تستطيعين القيام بها للتخلص من فروة الرأس المتهيجة، فإذا كنت صاحبة شعر جاف أو خشن، طبقي الشامبو الطبي على فروة رأسِك فقط، ثم اغسليها، واستخدمي شامبو مرطب على باقي الشعر.
• إذا كنت لا تزالين تعانين من القشرة بعد شهر من تطبيق هذه العملية، قومي بزيارة طبيب الجلد، والذي سيصف لكِ شامبو طبي بمفعول أقوى، وإذا لم تلاقي نتيجة حتى مع ذلك، أو إذا كانت القشرة تنتقل إلى حواجبِك، فقد تكون المشكلة هي الصدفية، وفي هذه الحالة تحتاجين إلى كريم الستيرويد.
• ويمكنك إخفاء المشكلة عن طريق إتباع ستايل الشعر المناسب، فابتعدي عن فرق الشعر المبالغ، وابتعدي عن استخدام مكواة الشعر، لأنها تقوم بإبراز القشرة بشكل أكبر. وقومي عوضاً عن ذلك بإضافة الكثافة لشعرِك عن طريق استخدام الموس على فروة الشعر، أو السشوار باستخدام الفرشاة الدائرية أو لفافات الشعر الساخنة.

منقول


تعرّفي على أفضل الطرق للتخلص من قشرة الرأس Dpir6o
 مع السلامة 

تعاليق

um shaima
um shaima
فى ميزان حسناتك
في الإثنين مارس 03, 2014 1:42 pm
ام عماد
ام عماد
شكرا للمرور 
 روعه 
في الإثنين أبريل 07, 2014 4:12 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى