home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة
4 أسباب تقف وراء تغيّر الرجل بعد الزواجaccess_timeالثلاثاء نوفمبر 12, 2019 12:54 pmpersonالست مفيدة
6 طرق سهلة لعمل فيشار صحي دون كتساب وزنaccess_timeالثلاثاء نوفمبر 12, 2019 12:41 pmpersonالست مفيدة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

للأزواج فقط ..اجعل العلاقة مع زوجتك ممتعة


الست مفيدة
مشاركة
نعاني في بلادنا العربية من مشكله متفاقمة مع الحياة الزوجية .. قد يكون ذلك بسبب حياء المرأة العربية الذي هو تاج ولا جدال في ذلك .. ولكن يجب على الجميع التعلم والمعرفه للوصول الى ما أمر الله به في كتبه السماوية

اجتهد العلماء كثيرا حتى وصلوا إلى بعض هذه الأساليب التي تشبع رغبه المرأة سواء تحدثت ام لا .. واليكم التفاصيل

القبله : هي التذكرة الذهبية للحدث الرئيسي وطبقا للمجلة العلمية للطب النفسي فأن المرأة تفضل القبلات كثيرا كبداية عن الدخول مباشره في العلاقة الزوجية . يجب ان تكون بداية الفعل أثناء القبلات ويجب بالتأكيد الحفاظ والاهتمام برائحة الأنفاس العطرة .. ذلك له تأثير نفسي كبير على المرأة

الحركة : حركه الزوج مع زوجته وملمس يديه على جسدها يسبب إحساسا يجعل المرأة تطلب المزيد دائما . مفتاح الدوافع العاطفيه هو الحركه . القيام ببعض الحركات الخاصة والعلامات المميزة بين الأزواج يساعد على التقارب بينهم ..

اهتم بها : داعبها بيدك في منطقه الذراع . هذه المنطقة مليئة بأعصاب المتعه والتي تستجيب الي اللمس والمداعبة . وهذه الأعصاب والتي تدعي c tactile توجد ايضا في الوجه والقدم .. والتي ترسل أشارت الي مركز المتعة ..

يجب ان تجعلها تشعر بانها مثيره . استمع إلى الأشياء التي تقولها عن نفسها . شاهد ردود أفعالها عندما تلمس مناطق معينه . قال الدكتور كري دكتوراه في طب العلاقات الخاصة . " يجب ان تندمج مع شريكتك .. تستمع اليها وتحدثها وتداعبها ولا تحاول التعليق على ما يضايقها في جسمها ولا حتى بالإيجاب ..

تغيير المكان .. لا يوجد ما يمنع تغيير مكان الاقامه او مكان ممارسه العلاقه الزوجيه فتره صغيره كل شهر او كل عام .. في مكان رومانسي تتمناه الزوجه او تغيير الظروف المحيطه بهذا الفعل ..

البدايه يجب ان تكون دائما خارج غرفه النوم .. تبدأ بالكلام الجميل الذي يتغني بالجمال والجسم .. ثم بعض المداعبات اللطيفه خارج الغرفه وهذا ما له من تهيأه واستعداد نفسي وبدني للطرفين للدخول في العلاقه الجنسية . وطبقا للابحاث من جامعة التا . ان التحدث والاستماع يساعد على تكامل العلاقه العاطفيه . والتي من شأنها الخروج من المواقف التي كانت تسبب التوتر

تأكد أنها ترغب في اسعادك .. بالتاكيد هذا ينطبق على الزوجه التي تحب زوجها .. هي تحب التواصل معك تحب ان تعلم دون ان تسالك ماذا ترغب وماذا تريد . قد لا تملك الشجاعه للقياده . وهنا يأتي دورك . يجب عليك ان تعلمها .. الحديث معها عن العلاقه الحميميه مهم .. يجب ان تعرف منك وتستمع لك سيتحسن اداؤها كثيرا معك .. بالطبع اذا كانت تحبك .. ستجد رغبه كبيره في سماعك ومحاوله تجربه ما تقوله وذلك للثقه الغير محدوده بينكم .. الحديث ايضا عن الجنس يجعلكم متقاربين .. غير زيادة ثقتها وقدرتها على امتاعك . يقول العلماء التحدث عن ذلك خارج غرف النوم يسبب 79 % من الاشباع الجنسي عند الطرفين .

لانشغال بالعمل .. الجميع يظن ان الانشغال بالعمل يضر العلاقه .. على العكس الانشغال بالعمل فتره وخصوصا الذي يجبرك على السفر يزيد من المشاعر الايجابيه بين الطرفين .. والمثل الشعبي " ابعد حبه تزيد محبه " ولكن وانت في الخارج لا تنسي المهاتفه مع زوجتك .. لا تنسى عند عودتك عليك بتعويض كل الفتره التي سافرت فيها .

حاول اثاره روح الدعابه والقاء النكات المضحه .. ذلك يساعد كثيرا على كسر حواجز الملل

اقتباس

 nohhpe


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة

تعاليق

أميرة القصر
أميرة القصر
فى ميزان حسناتك 
في السبت فبراير 08, 2014 9:33 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى