home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

علاج لمشاكل فروة الرأس


ام عماد
مشاركة
علاج لمشاكل فروة الرأس Image517


يعتبر زيت جنين القمح أحد أفضل الزيوت الطبيعية المستخدمة في علاج تساقط الشعر، وهي المشكلة التي تعاني منها نسبة كبيرة من النساء خصوصاً في منطقتنا العربية، فزيت جنين القمح غني جداً بالبروتينات وفيتامينات (د)، و (أ)، و(هـ).
زيت جنين القمح لتغذية الشعر وفروة الرأس
يدخل زيت جنين القمح في صناعة العديد من مستحضرات العناية بالشعر وفروة الرأس نظراً لخواصه الممتازة كمغذٍ طبيعي لفروة الرأس، ويعمل هذا الزيت على إعادة الحياة للشعر المتقصف، كما يساعد في تهدئة وإنعاش فروة الرأس الجافة والمتهيجة لاحتوائه على فيتامين (هـ) المضاد للالتهاب.
وللحصول على شعر قوي وفروة رأس صحية يمكنك إضافة بضع القطرات من زيت جنين القمح على فروة الرأس كلها أو على الأماكن التي بها كثافة شعر ضعيفة، ثم تدلك فروة الرأس بأطراف الأصابع بحركة دائرية لطيفة، فتدليك الرأس يومياً بهذا الزيت ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس و يحفز نمو الشعر في الأماكن الضعيفة، كما يقوي الشعر ويجعله ناعماً براقاً.
زيت جنين القمح للتخلص من القشرة
للتخلص تماماً من القشرة يمكنك مزج بضعة قطرات من زيت جنين القمح مع زيت جوز الهند وتدليك فروة الرأس بهذا المزيج يومياً، حيث يساعد زيت جوز الهند أيضاً على تقوية وتغذية الشعر التالف و التخلص من القشرة.
زيت جنين القمح لعلاج تساقط الشعر
أما إذا كنت تعانين من تساقط الشعر في أماكن معينة، فيمكنك عمل مزيجٍ ممتازٍ من زيت جنين القمح، وحليب جوز الهند، وزيت الصبار واستعماله على فروة الرأس بانتظام، حيث يساعد زيت الصبار أيضاً على تحفيز نمو الشعر في المناطق الضعيفة، بالإضافة إلى توفير الانتعاش والحيوية للشعر عموما.
واظبي على استعمال هذه الخلطات وسترين الفرق سريعاً ان شاء الله.

flower 

تعاليق

ياسمينا
ياسمينا
مشكورة
في السبت ديسمبر 07, 2013 2:01 pm
miro ayad
miro ayad
فى ميزان حسناتك
في الإثنين فبراير 10, 2014 10:02 pm
um shaima
um shaima
روعه
في الأحد فبراير 16, 2014 11:26 am
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى