home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

حزام الأمان في السيارات للمرأه الحامل


مشاركة
حزام الأمان في السيارات للمرأه الحامل 81

في الكثير من دول العالم تحرر المخالفات إذا لم يربط سائق السياره ومن يجلس بجواره حزام الأمان ومن ضمن هؤلاء السيدات الحوامل فهي عرضه للحوادث مثل أي شخص اخر ولكن جسمها في فترة الحمل تحمله اقل للحوادث لا قدر الله والتغيرات المفاجئه في السرعه فأي اصابة في البطن تؤثر مباشرة على الجنين لذلك من الهام لها ولجنينها ان تلجأ للوسائل المتاحه التي تحميها الا وهي حزام الامان.

هل حزام الامان امن للسيدات الحوامل؟ نعم هو امن في كل شهور الحمل بل وضروري بشرط ربطه بطريقه صحيحه. فيجب ربط الجزء الخاص بالوسط بحيث يكون ممدوداً عبر أعلى الساقين ومنطقة الحوض وتحت البطن وليس عبر منتصفه أو الجزأ الأسفل منه لأن وضع حزام الحضن فوق بطنك وضغطه قد يسبب مشاكل تؤثر على المشيمة ويمكن أن تؤذي طفلك. أما جزء الحزام الخاص بمنطقتي الكتف والصدر، فيجب أن تثبتيه أعلى بطنك فوق عظمة الترقوة (التي تربط بين عظم الكتف وعظمة الصدر) وبين الثديين. ويجب التأكد من أنّ حزام الأمان مربوط بإحكام قدر الإمكان كي لا تندفعي للأمام عند الوقوف المباشر للما له تأثير سلبي على الجنين.

في هذه الصوره توضيح للطريقه الصحيحه على اليمين لربط حزام الامان, اما على اليسار فحزام الامان يعبر فوق البطن مما يضغط على الجنين.


حزام الأمان في السيارات للمرأه الحامل Z

تعاليق

باربى
باربى
فى ميزان حسناتك 

تنفيض(((((: 
في الجمعة ديسمبر 06, 2013 8:42 pm
الست مفيدة
الست مفيدة
روعه 


تسلمى ام عماد
في السبت ديسمبر 07, 2013 10:28 am
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى