home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

أخطاء يرتكبها الرجل عند تقربه من المرأة


الست مفيدة
مشاركة
لا تنخدع بقدراتك على إدارة المحادثات بشكل فعال وإثارة اهتمام المحيطين بك بكل يسر، لأن التعامل مع المرأة للمرة الأولى ينطوي على الكثير من المخاطر التي قد تجعلك ترتكب بعض الأخطاء بسببها مما يؤثر في النهاية على انطباعها عنك.

إليك تسعة أخطاء يرتكبها الرجل عادة عند التقرب من المرأة للمرة الأولى وكيف تتغلب عليها.

1- التعامل معها بطريقة دفاعية:

أحيانا يشعر الرجل بتوتر وتخوف شديد من التقرب من المرأة التي تلفت انتباهه، لذا فإنه يبدأ تقربه منها على أسس غير متزنة، فيتعامل معها بشكل دفاعي، وكأنها قد قيّمته بالفعل وقررت أنه لا يستحق اهتمامها.

عندما تشعر المرأة بترددك وطريقتك الدفاعية في الحديث عن نفسك، فإن التأثير الذي تريده عليها لن يتم، بل ستكون مشاعرها نحوك عكسية تماما، لأنها وقتها ستشعر بترقب وحذر. عليك أن تتصرف على طبيعتك بكل عفوية وتلقائية.

2- التقرب منها في مكان غير مناسب:

عليك أن تتجنب التقرب من أي امرأة اذا لاحظت أن حالتها المزاجية لا تسمح لها ببدء محادثة مع شخص غريب من الأساس، فلا جدوى من أي مجهود ستبذله في لفت انتباهها لأنها غير مهتمة من الأساس.

3- افتراض أنها غير مرتبطة:

قبل أن تتقرب من المرأة التي تلفت انتباهك عليك ان تتأكد أولا انها غير مرتبطة، وذلك عن طريق جمع المعلومات من الأشخاص المقربين منها، لكن ان تحاول اقتحام خصوصيتها والتقرب منها بغرور بزعم أنها بالتأكيد متفرغة وتنتظر أي شخص يقترب منها، فهذا تصرف خاطئ ويغضب المرأة كثيرا وسيضعك في موقف محرج.

وحتى اذا كانت غير مرتبطة، عليك أن تضع في اعتبارك انها قد لا تكون مستعدة للارتباط من الأساس في الفترة الحالية، فلا تضغط عليها كثيرا.

- استخدام عبارات المعاكسة التقليدية المكررة:

لا تظن أن المرأة اليوم لا تستطيع قراءة الرجل فور أن تراه، ولا تعلم عبارات المعاكسات التي يكررها الرجال على مسامع النساء، لذا لا تحاول أبدا استخدام أي من هذه الأنماط التعبيرية المألوفة التي تتسبب في إغضاب المرأة أكثر من لفت انتباهها بشكل ايجابي.

اذا كنت تريد التقرب حقا من المرأة محور اهتمامك فعليك أن تستخدم عباراتك الخاصة، وأن تكون صادقا.

5- المواربة وعدم التحدث بصراحة ووضوح:

اذا كنت تريد التقرب من المرأة التي أعجبتك، فلا تقع في الخطأ التقليدي بأن تتحدث معها في كل شيء عدا اهتمامك بها.

والأسوأ ألا تسألها عن أي شيء على الإطلاق، لأنها ستشعر وقتها أنك غير مهتم بها بشكل حقيقي، وأنك على الأرجح معجب بجمالها الخارجي فقط، وبالتالي لن تكون متقبلة لفكرة ارتباطك بها كخطوة تالية لهذا الإعجاب.

6- تمضية وقت طويل متحدثا لصديقتها المقربة:

اذا كنت معجبا بهذه الفتاة، فحاول ألا تقدم لها انطباعا خاطئا بأنك معجب بصديقتها وليس بها، لذا اذا كنت تحاول التعرف على طباعها واهتماماتها عن طريق صديقتها المقربة، فحاول ألا تمضي مع الأخيرة وقتا طويلا بطريقة تثير الريبة لدى حبيبتك، لأنها اذا شعرت باهتمامك بصديقتها فلن تضع لك مكانا في ذهنها على الإطلاق، ولن تكون مستعدة لكي تعطيك حتى بضع دقائق من وقتها للحديث معك لأنها ستظن وقتها أنها تسئ لصديقتها.

7- المبالغة في التقرب منها:

لا تحاول أن تراقبها كظلها وأن تتواجد بكثافة وإصرار في كل الأماكن التي تتوجه هي إليها. تصرف بذكاء، واختر الأماكن المناسبة للحديث ولا تتبعها إلى أماكن تحركها اليومية المعتادة كجولات التسوق مثلا، حتى لا يكون انطباعها عنك أنك شخص مريب وأن تصرفاتك غير لائقة.

8- عدم اكتشاف حالتها الاجتماعية قبل التقرب منها:

ان تتقرب من امرأة لديها شخص في حياتها بالفعل هو تصرف سيئ من عدة جوانب، فأنت ستبدو كشخص أحمق، أو غير مهذب، وكذا ستشعر بالحرج عندما تكتشف أنها مرتبطة برجل آخر.

9- الاهتمام بها أكثر من اللازم:

في المحادثة الأولى عليك أن تكتشف الكثير عنها، ولكن عليك أيضا أن تعطيها بعض المعلومات عن نفسك، لذا لا تجعل المحادثة تسير في اتجاه واحد، لأن الأمر سيجعلها تشعر بعدم ارتياح وكأنها في تحقيق رسمي لدى جهة قانونية ما.

اقتباس


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة

تعاليق

ام عماد
ام عماد
فى ميزان حسناتك 
في الأحد نوفمبر 10, 2013 12:55 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى