home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة
بعض أساسيات فن الخياطة بالصورaccess_timeالأحد سبتمبر 19, 2021 1:57 ampersonشيماء محسن
اطلب فني صيانة بكل سهولةaccess_timeالثلاثاء سبتمبر 07, 2021 12:18 pmpersonrania hammad
مكافحة حشرات بالرياضaccess_timeالثلاثاء سبتمبر 07, 2021 11:40 ampersonrania hammad

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

نصائح مهمة للطالبات عند العودة للمدرسة!


الست مفيدة
مشاركة
الاستعداد للعام الدراسي الجديد ليس فقط من خلال إعداد الملابس الجديدة والأدوات المكتبية، لكن هناك ما هو أهم. حاولي إلقاء نظرة على مناهج العام الماضي لمراجعتها وتذكر أهم ما درسته بها، كل هذا سيساعد على تنشيط عقلكِ، وتأهيلكِ نفسيا للعودة مجددا إلى الدراسة دون أن تشعري بأي صدمة مفاجئة لأنكِ بالفعل قمتِ بالاستعداد لذلك.

ومن أجل مساعدتكِ على تحقيق نتيجة مختلفة ومرضية هذا العام، سنقترح عليكِ بعض الأفكار التي إذا اهتممتِ بتنفيذها، سينعكس ذلك بشكل إيجابي على أدائكِ خلال العام الدراسي الجديد:

• حاولي الابتعاد عن مرافقة الطالبات المهملات اللاتي يحضرن إلى المدرسة أو الجامعة فقط لاستعراض ملابسهن الأنيقة أو تقضية الوقت في التسلية وتدبير المقالب للزملاء. انتقي رفيقاتكِ اللاتي تتواجدين معهن خلال اليوم الدراسي على أن يكن من الفتيات الملتزمات أخلاقيا ودراسيا، واللاتي يعلمن جيدا أنهن قد حضرن إلى مكان تلقي علم وليس ناديا أو حفلا.

• بمجرد العودة من المدرسة أو الجامعة، ننصحكِ بغلق هاتفكِ المحمول، ووضعه في أحد أدراج مكتبكِ، وبالتأكيد ستلاحظين فارقا كبيرا، ووقتا ثمينا سيتم توفيره، واسغلاله بالشكل الأمثل.

• احرصي خلال العام الجديد على تسجيل المواعيد المهمة المتعلقة بدراستكِ في بلوك نوت ومراجعتها باستمرار للتأكد من الانتهاء من كل المهام في مواعيدها، ودون أدنى احتمال للسهو أو الوقوع في مشاكل.

• يجب أن تقسمي وقتكِ بالشكل الصحيح، بحيث لا يصيبكِ الإحباط والاكتئاب من كثرة الانكباب على الكتب والمذاكرة طوال الوقت، وأيضا لا يضيع كل وقتكِ في المرح مع أصدقائكِ والذهاب لمختلف الأماكن الترفيهية.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة

تعاليق

كريمه
كريمه
فى ميزان حسناتك
الأربعاء سبتمبر 18, 2013 9:32 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى