home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

مدخل منزلك يعبّر بأناقته عنكِ


avatar
مشاركة
مدخل منزلك يعبّر بأناقته عنكِ 161110391247

يعتبر مدخل المنزل من أهم الأماكن فيه ؛ إذ يمنح للزائرين رسالة تعريف عنكِ .. ذوقك.. ألوانك المفضلة .. طرازك المفضل في الأثاث ، ومدى رقي لمساتك الفنية ، وكذلك مدى ترحيبك بالداخلين إلى منزلك ، ولذلك عليكِ الاهتمام بديكور المدخل ، تمامًا كاهتمامك بديكور كافة أرجاء المنزل .

ولأن الممرات نقطة وصلٍ بين أجزاء منزلك ، فمن الأفضل أن توليها عنايتك واهتمامك مهما كانت مساحتها . إليكِ بعض الأفكار الراقية الأنيقة .

- مهما مر الزمان وتغيرت الموضة ، يبقى لمزيج الأبيض والأسود رونقهما وأناقتهما المميزة ، وفي هذا المدخل تجدين الستايل الريفي في الخشب باللون الأبيض المتناسب مع لون الطلاء والباب ، مع إضافة مميزة من الجلد الأسود ، ومزهرية بيضاء تحمل نباتًا طبيعيًا باللون الأخضر ، مما يعزز اللمسة الريفية .

- ترين هنا مدخلاً يناسب برودة أيام الشتاء القادمة ، فبينما تم إضافة لمسات شتوية تمثلت في الصنوبر الجاف على الخزانة ، نجد الشموع قد عززت الدفء ورحبت بالداخلين .

- ليس من الضروري أن تتركي الممر بمنزلك فارغًا ، ولستِ مجبرة على الاكتفاء بلوحة معلقة على الجدار ، فبإمكانك تحويل الممر إلى مكان مرحِّب وودود ، واستغلاله في حال عدم وجود ركن للقراءة بالمنزل . أضيفي رفوفًا خشبية للكتب ، وكراسٍ صغيرة للقراءة ، وإذا توافرت نافذة بالممر اتركي النور الطبيعي يتسلل إلى المكان .

- لم يعد ضيق المساحة مبررًا كافيًا لإهمال الممر ، فحتى مع المساحة المحدودة يمكنك تزيين الممر ، فقط يلزمكِ الكثير من الخيال والقليل من الإمكانيات . أرفف معلقة وأصص بلونِ هادئ كالأبيض ، ونبتة خضراء رقيقة ، وتحصلين على ممر هادئ وأنيق

تعاليق

Hadjer
Hadjer
موضوع مميز شكرا لك مع حبى
في الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 10:55 pm
ام عماد
ام عماد
فى ميزان حسناتك تنفيض(((((:
في الأربعاء نوفمبر 21, 2012 10:24 am
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى