home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

أنعشي منزلك باختيار الستايلات المختلفة لألوان الديكور


avatar
مشاركة
أنعشي منزلك باختيار الستايلات المختلفة لألوان الديكور 180111061229

هناك العديد من المشكلات التي نقع بها عند محاولة تنسيق ألوان ديكورات المنزل حيث تحتار المرأة بين ألوان الأثاث والإكسسوارات التي تتماشى معها فهناك العديد من الستايلات التي يمكن أن تعتمدها في ديكور منزلها والتي يمكنك الاختيار من بينها، يمكنك اختيار تدرجات اللون الواحد المنسقة بذكاء وحرفية كما يمكنك اختيار الستايل الذي يجمع بين عدة ألوان مختلفة ومتناقضة وهناك ما يجمع الألوان المحايدة معًا.

إليك بعض النماذج التي يمكنك الاختيار من بينها حيث أنها تمثل نماذج من على أرض الواقع.

ستايل الجمع بين الألوان المحايدة

يمكنك استخدام درجات لونين مختلفين تتقارب من بعضها كالرمادي والبيج مثلاً كهذا البيت حيث استخدم أصحابه درجتين من اللونين في الطلاء والأثاث، والسجادة وكذلك الستائر ولكسر الملل والكآبة في المظهر العام يمكنك استخدام وسائد صغيرة باللون البرتقالي.

كما يمكنك استخدام الألوان المحايدة بدرجات داكنة أكثر كهذه الدرجات من البيج والرمادي والبني حيث يمكنك توزيع بالتساوي في الأثاث والإكسسوارات كما هو موضح بالصورة.

الألوان الدافئة لديكور أكثر جرأة

الألوان الدافئة هي الألوان التي من النادر أن يميل الناس لاستخدامها بشكل مكثف في الديكور لما تتمتع به من قوة حيث أنها تجمع درجات ألوان الأحمر والبرتقالي والبني المائل إلى الأحمر، هذه الألوان تناسب أصحاب الذوق الرفيع والميول الفنية، يمكنك اختيار غرفة كهذه تتمتع باللون الهافان في طلاء الجدران والأثاث الذي يحمل اللون الأحمر إلا أنه يمكنك كسر حدة الألوان الدافئة باستخدام غطاء باللون الأبيض.

كما أن اللون الآجر من أكثر الألوان شيوعًا في ديكورات المنازل الدافئة، يمكنك استخدامه في الطلاء والأرضية مع استخدام ديكورات غاية في البساطة كهذا المنزل مثلاً حيث جمع سجادة بالون الرمادي السادة لعمل فاصل بين الأرضية والجدران كما جاءت الطاولة والكراسي من الخشب البني الطبيعي البسيط للغاية.

درجات الأزرق لبيت أكثر إشراقاً

اللون الأزرق من أكثر الألوان راحة للعين والتي يمكنك اللعب بدرجاته كما تشائين سواء الأزرق البحري، أو التركواز، أو السماوي.. وغير ذلك من درجاته المتنوعة.
وفي هذه الغرفة تم استخدام العديد من درجات اللون الأزرق حيث جاءت درجة الأزرق السماوي في الطلاء وقطع من الستائر كما جاءت الدرجة الداكنة من اللون الأزرق في كرسي من الخوص مع استخدامها في ألوان المدفأة، أما اللون الهادئ من الأزرق الفاتح المائل إلى الرمادي فجاءت في الأريكة المزينة ببعض الوسائد التي جاءت باللونين الأزرق والأصفر.
وأما الألوان المشرقة والحيوية فيمكنك استخدامها إذا كان بيتك يتمتع بالاتساع والإضاءة الطبيعية الجيدة، استخدمي الأصفر مثلاً والأخضر حيث تتمتع بمصدر طبيعي للإضاءة يمكنك استخدام اللون الأخضر الفاتح في الدهانات والأثاث مع استخدام بعض الزهور الطبيعية التي تعطي مظهرًا جميلاً لبيتك

تعاليق

ام عماد
ام عماد
فى ميزان حسناتك

هه تنفيض(((((: marcee marcee marcee
في الأربعاء نوفمبر 21, 2012 7:57 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى