نتيجة الثانوية العامة 2021 خطوات الحصول عليها


الست مفيدة
مشاركة
نتيجة الثانوية العامة 2021 خطوات الحصول عليها  20210710

ينشر "اليوم السابع" نتيجة الثانوية العامة 2021، فور اعتمادها رسميا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث حصلت مؤسسة اليوم السابع على حق إعلان النتيجة ونشرها بعد اعتمادها رسميا من الوزارة، ويدعو اليوم السابع" طلاب الثانوية العامة للدخول والتسجيل عبر الرابط التالى..
اعرف نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس
وحدد اليوم السابع" خطوات التسجيل للحصول على النتيجة، تبدأ باسم الطالب + رقم جلوسه+ الشعبة" علمى علوم ـ علمى رياضة ـ أدبى" + المحافظة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن النتيجة تظهر بالدرجات على غرار السنوات الماضية، حيث يعرف الطالب النتيجة بالدرجات في كل مادة بجانب المجموع الكلى الحاصل عليه الطالب في المواد الدراسية والنتيجة بشكل عام.

وتعلن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021، إلكترونيا حيث يتاح للطالب معرفة نتيجته فى جميع المواد بجانب المجموع الكلى.

ولفتت الوزارة إلى أن مؤشرات نسب النجاح فى كل المواد التى انتهى تصحيحها "مطمئنة" تماما ومقاربة للسنوات الماضية، وأن الاختلاف الملحوظ ليس فى نسب النجاح العامة ولكن فى شرائح توزيع الدرجات وبشكل اوضح هذا يعود على نسبة من حصلوا على اكثر من 90%؜ او نسبة من حصلوا على مجموع ما بين 80% - 90% وهكذا.

وأوضحت الوزارة أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن النتائج فور الانتهاء منها وبعد التشاور مع التعليم العالى ولن تصرح بأى شيء عن الدرجات قبل هذا المؤتمر منعا للبلبلة وكى لا نقدم معلومات منقوصة.

المصدر: اليوم السابع


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة