home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

ضرورية فقدان الوزن لتسكين آلام الظهر


ebtihal sobhy
مشاركة
ضرورية فقدان الوزن لتسكين آلام الظهر %D8%A3%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D8%A8_%D8%A2%D9%84%D8%A7%D9%85_%D8%A7%D9%84%D8%B8%D9%87%D8%B1

قد لا يدرك المرضى الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة ويعانون من الم اسفل الظهر أن وزنهم الزائد يساهم في الواقع في آلام الظهر.
على الرغم من أنه لم يتم دراسة كيف يمكن أن يتسبب الوزن الزائد أو يساهم في آلام الظهر بدقة ، فمن المعروف أن الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن غالبًا ما يكونون أكثر عرضة للإصابة بآلام الظهر وآلام المفاصل وشد العضلات مقارنة بمن لا يعانون من السمنة.

ضرورية فقدان الوزن لتسكين آلام الظهر 5f8634e89d375

بالإضافة إلى آلام الظهر ، قد تشمل الأعراض التي تظهر على الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة أو زيادة الوزن الشديدة التعب ، وكذلك صعوبة التنفس وضيق التنفس خلال فترات قصيرة من ممارسة الرياضة.

إذا تسبب التعب وضيق التنفس في تجنب الشخص للنشاط والتمارين الرياضية ، فقد يؤدي ذلك بشكل غير مباشر إلى آلام الظهر لأن قلة التمارين تساهم في العديد من أشكال آلام الظهر الشائعة.

كيف تؤدي السمنة إلى آلام الظهر
وفقًا لجمعية السمنة الأمريكية ، فإن نوبات آلام العضلات والعظام ، وخاصة آلام الظهر ، منتشرة بين ما يقرب من ثلث الأمريكيين المصنفين على أنهم يعانون من السمنة المفرطة.

أفادت جمعية السمنة الأمريكية أيضًا أن المزيد من الأشخاص الذين يعانون من السمنة يقولون إنهم معاقون وأقل قدرة على إكمال الأنشطة اليومية مقارنة بالأشخاص الذين يعانون من حالات مزمنة أخرى.

تشمل بعض المشاكل المرتبطة بالسمنة الأكثر شيوعًا آلام العضلات والعظام والمفاصل.
بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ، فإن الاهتمام بفقدان الوزن بشكل عام أمر مهم لأن كل رطل يضيف إجهادًا للعضلات والأربطة في الظهر.

من أجل التعويض عن الوزن الزائد ، يمكن أن يصبح العمود الفقري مائلاً ومجهدًا بشكل غير متساو. نتيجة لذلك ، بمرور الوقت ، قد يفقد الظهر الدعم المناسب وقد يتطور انحناء غير طبيعي للعمود الفقري.

على وجه الخصوص ، قد تتفاقم آلام أسفل الظهر ومشاكله بسبب السمنة. يحدث هذا للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن في بطونهم لأن الوزن الزائد يسحب الحوض للأمام ويجهد أسفل الظهر ، مما يتسبب في آلام أسفل الظهر. وفقًا لجمعية السمنة الأمريكية ، فإن النساء المصابات بالسمنة أو اللواتي لديهن حجم خصر كبير معرضات بشكل خاص لخطر الإصابة بآلام أسفل الظهر.

الشروط المتعلقة بالسمنة
قد يعاني المرضى الذين يعانون من السمنة أو زيادة الوزن من عرق النسا وآلام أسفل الظهر من القرص الغضروفي. يحدث هذا عندما تتضرر الأقراص وغيرها من هياكل العمود الفقري من الاضطرار إلى تعويض ضغط الوزن الزائد على الظهر.

بالإضافة إلى ذلك ، قد تحدث متلازمة العصب المقروص ومتلازمة الكمثري عندما يتم دفع الوزن الزائد في الفراغات بين العظام في منطقة أسفل الظهر.

قد يتفاقم التهاب مفاصل العمود الفقري الذي يسبب آلام الظهر عندما يؤدي وزن الجسم الزائد إلى إجهاد المفاصل. هؤلاء المرضى الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم (BMI) أكبر من 25 هم أكثر عرضة للإصابة بهشاشة العظام من أولئك الذين لديهم مؤشر كتلة جسم أقل. توصي جمعية السمنة الأمريكية بفقدان الوزن بشكل معتدل كعلاج لبعض أنواع هشاشة العظام.


آلام الظهر | أسباب ألم أسفل الظهر والرجلين | ألم أسفل الظهر عند النساء |اسباب الام اسفل الظهر |اسباب الم اسفل الظهر |الم اسفل الظهر الم الظهر |زيادة الوزن |وجع اسفل الظهر |

للمزيد من المقالات الطبية يمكنكم زيارة موقعنا :
https://economickey.com/category/medicine/

تعاليق

ebtihal sobhy
ebtihal sobhy
ماء جوز الهند وفوائده المذهلة للتغلب على الحرارة




مع ترحيبنا بفصول الصيف ، من المهم جدًا أن نحافظ على أجسامنا باردة ورطبة ، حيث تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع ، مما يجعل الجميع يشعرون بالإرهاق والتعرق والعبث.

البقاء رطبًا هو الجانب الأكثر أهمية الذي يجب أن تعتني به في الموسم الصيفي، حيث يميل جسمك إلى فقدان الماء والإلكتروليتات بمعدل سريع بسبب التعرق الزائد والحرارة.

في حين أن الماء هو أهم مشروب لإرواء عطشك ، يمكنك تجربة المشروبات الصيفية الأخرى التي لا ترضي ذوقك فحسب ، بل تحافظ أيضًا على برودة جسمك ورطوبته.

ومن ثم ، دعونا ننعش أجسامنا ونجدد أجسامنا ببعض المشروبات الصيفية الصحية بدلاً من أي مشروب محلى معالج من أجل التغلب على الحرارة.

ضرورية فقدان الوزن لتسكين آلام الظهر Images-2021-05-09T193622.072


ماء جوز الهند

غالبًا ما يُشار إلى ماء جوز الهند باسم Natural Gatorade ، لأنه مصدر كبير للإلكتروليتات ، من البوتاسيوم والمغنيسيوم إلى الكالسيوم ، ويحتوي ماء جوز الهند على كل ذلك ، إذا كنت تعاني من جلسة تعرق مكثفة ، خاصة في فصل الصيف حيث يمكنك مع زيادة التعرق ، يمكن أن تساعد الشوارد الموجودة في ماء جوز الهند على تنظيم توازن السوائل وملء الإلكتروليتات المستنفدة التي ربما فقدها جسمك بسبب التعرق وبالتالي الحفاظ على ترطيب الجسم.

يمكن أن يؤدي نقص الترطيب المناسب إلى مشاكل متعددة مثل الصداع والخمول وجفاف الجلد، و إن شرب ماء جوز الهند بشكل متكرر سيضمن لك أنك أقل عرضة للسقوط في أي نوع من هذه المشاكل.

ضرورية فقدان الوزن لتسكين آلام الظهر Images-2021-05-09T193630.774


ويساعد ماء جوز الهند أيضًا في خفض ضغط الدم وتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية ، حيث يعتبر ماء جوز الهند مصدرًا جيدًا للبوتاسيوم الذي يساعد في توازن السوائل في الخلايا، بصرف النظر عن كل الفوائد ، فإن ماء جوز الهند مفيد لصحة الكلى أيضًا.

ومن ثم ، فإن كوبًا من ماء جوز الهند المبرد هو كل ما تحتاجه للتغلب على الحرارة في هذا الصيف ، فقط تأكد من أنك لا تستهلك ماء جوز الهند المعالج / المعبأ ، فالأفضل هو الذهاب إلى المياه الطبيعية والطازجة.

عصير جوز الهند هو مركز جوز الهند الأخضر الصغير، حيث يحتوي جوز الهند على 94 في المائة من الماء ودهون قليلة جدًا.

فهو يحتوي 250 مل من ماء جوز الهند على 9 جرامات من الكربوهيدرات ، و 3 جرامات من الألياف ، و 2 جرام من البروتين ، و 10 في المائة من فيتامين سي RDI ، و 15 في المائة من المغنيسيوم RDI ، و 17 في المائة من RDI المنغنيز ، و 17 في المائة من RDI البوتاسيوم ، 11 في المائة من RDI الصوديوم و 6 في المائة من الكالسيوم RDI.


ضرورية فقدان الوزن لتسكين آلام الظهر Images-2021-05-09T193658.185



كما يحتوي ماء جوز الهند على مضادات الأكسدة، عندما يكون هناك الكثير من الجذور الحرة في جسمك ، ترتفع مستويات الإجهاد التأكسدي ، مما قد يؤدي إلى تلف خلاياك ويزيد من خطر الإصابة بالأمراض.

وجدت الأبحاث التي أجريت على الحيوانات أن ماء جوز الهند يحتوي على مضادات الأكسدة ، والتي يمكنها تعديل الجذور الحرة بحيث لا تصبح ضارة.

كما وجدت دراسة أخرى أن الفئران المصابة بتلف في الكبد أظهرت تحسنًا في الإجهاد التأكسدي عند معالجتها بماء جوز الهند مقارنة بالفئران التي لم تتلق أي علاج على الإطلاق.

شرب كمية كافية من السوائل يساعد في الوقاية من حصوات الكلى، حتى الماء العادي هو خيار جيد ، لكن الدراسات تشير إلى أن ماء جوز الهند أفضل.

تتكون حصوات الكلى عندما تتحد الكالسيوم والأكسالات ومركبات أخرى لتكوين بلورات في البول، يمكن أن تشكل هذه الأحجار، ومع ذلك ، فإن بعض الناس أكثر عرضة للإصابة بالحجارة من غيرهم.

لمزيد من الاخبار الهامة يمكنك زيارة موقعنا https://economickey.com/
المفتاح الاقتصادى economickey

اخبار الرياضة , اخبار , اخبار الرياضه، الأخبار الرياضية , اخبار الرياضة اليوم , اخبار الرياضه عاجل , اخبارك الرياضية, اخبار السيارات , اخبار الرياضة الزمالك اليوم , اخر الاخبار الرياضية , آخر أخبار كرة القدم , اخبار الرياضة فى الجول ,اخر اخبار السيارات اليوم , اخبار السيارات اليوم,اخبارالسيارات , عقارات
استسمار
إستثمار,
أخبار الأعمال
, سعر الدولار
, سعر الدولار اليوم , اسعار العملات , الدولار اليوم اسعار العملات اليوم
بنوك وبورصة  -  
عقارات   -  
سيارات  -  
اتصالات  -
استثمار  -  
رياضة  -
English News

اخبار الرياضة , اخبار , اخبار الرياضه، الأخبار الرياضية , اخبار الرياضة اليوم , اخبار الرياضه عاجل , اخبارك الرياضية, اخبار السيارات , اخبار الرياضة الزمالك اليوم , اخر الاخبار الرياضية , آخر أخبار كرة القدم , اخبار الرياضة فى الجول ,اخر اخبار السيارات اليوم , اخبار السيارات اليوم,اخبارالسيارات , عقارات
استسمار
إستثمار,
أخبار الأعمال
, سعر الدولار
, سعر الدولار اليوم , اسعار العملات , الدولار اليوم اسعار العملات اليوم
سعر الدولار في مصر

سعر الدولار اليوم في مصر

سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري

اسعار العملات فى البنوك المصرية اليوم

اسعار الدولار اليوم في مصر

سعر اليورو اليوم

اخبار



الثلاثاء يوليو 13, 2021 4:11 pm
ebtihal sobhy
ebtihal sobhy
أهم الطرق لتحسين صحة العظام وتجنب هشاشة العظام
ضرورية فقدان الوزن لتسكين آلام الظهر Bone_density_lbo-e1466067531170-750x375

تصيب هشاشة العظام العديد من البشر و يعانون من انخفاض كثافة العظام. وقد يعرضك ضعف صحة العظام لخطر أكبر لكسر العظام ، حتى مع السقوط الطفيف أو الأنشطة التي تبدو طبيعية.

إذا قمت بتحسين صحة العظام الآن ، يمكنك تقليل مخاطر هشاشة العظام . و تساعد العظام القوية في دعم جسمك ، والحفاظ على حمايتك ، وتقليل خطر الإصابة بكسور العظام. يلعب نظامك الغذائي وعاداتك ومستوى نشاطك دورًا في صحة عظامك

ضرورية فقدان الوزن لتسكين آلام الظهر Bone_density_lbo-e1466067531170

قم أولا بإجراء تغييرات في نمط الحياة
هناك تغييران في نمط الحياة يمكن أن يحدثا فرقًا كبيرًا في صحة العظام :

الإقلاع عن التدخين.
قد يكون التدخين عامل خطر كبير لفقدان العظام. ليس هذا فقط ، فقد أظهر المدخنون توازنًا أقل من غير المدخنين ، مما يزيد من فرص السقوط وكسر العظام.

تجنب الإفراط في تناول الكحول.
يتعارض استهلاك الكحول بكثرة مع قدرة الجسم على امتصاص وتنظيم الكالسيوم وفيتامين د والهرمونات. قد يزيد أيضًا من خطر إصابتك بفقدان كثافة العظام وكسر العظام.

استهلك الكثير من الكالسيوم
يساعد الكالسيوم في الحفاظ على قوة عظامك ويمنع هشاشة العظام. ينصح البالغين بتناول 1000 إلى 1200 مجم من الكالسيوم يوميًا.

تناول دقيق الشوفان المقوى على الإفطار.
تحتوي عبوة واحدة من دقيق الشوفان غير المحلى على أكثر من 100 مجم من الكالسيوم 4 ، أي حوالي 10٪ من الكمية اليومية الموصى بها. احصل على النوع الذي يحتوي على مغذيات ولكن لا يحتوي على سكر مضاف. امزج الحليب كامل الدسم أو حليب اللوز أو الزبادي مع دقيق الشوفان للحصول على كالسيوم إضافي.

تناول المزيد من المكسرات والفاصوليا والخضراوات الورقية.
اللوز والجوز والفستق كلها مصادر غنية بالكالسيوم. ضع بضع حفنات في كيس بلاستيكي صغير واحتفظ به في مكان قريب لتناول وجبة خفيفة. تحتوي الفاصوليا التقليدية والفاصوليا البيضاء أيضًا على مجموعة من الكالسيوم. تناولها بمفردها ، أو أضفها إلى حساء قليل الصوديوم. كما تقدم الخضروات الورقية الكثير من الكالسيوم. الكرنب الأخضر واللفت والبوك تشوي كلها خيارات جيدة.

فكر في تناول مكملات الكالسيوم.
إذا كان نظامك الغذائي وحده لا يساعدك في الوصول إلى الكمية اليومية الموصى بها من الكالسيوم ، فتحدث إلى الطبيب أو الصيدلي حول إضافة مكملات الكالسيوم التي لا تستلزم وصفة طبية إلى روتينك اليومي.

زد من تناول فيتامين د
يساعد فيتامين د جسمك على الاحتفاظ بالعناصر الغذائية التي تقوي العظام. بدون كمية كافية من فيتامين د ، قد تضعف عظامك ، مما يزيد من خطر الكسر.

تناول الحبوب المدعمة بفيتامين د والبيض والأسماك الدهنية (مثل السلمون).
خيارات الطعام هذه كلها طرق للحصول على الكمية الموصى بها من فيتامين د ، وهي 600 وحدة يوميًا (أو 800 وحدة للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 70 عامًا أو أكبر).

احصل على ما لا يقل عن 5 إلى 10 دقائق من التعرض للشمس يوميًا.
يساعد قضاء بعض الوقت في ضوء الشمس جسمك على امتصاص فيتامين د بشكل طبيعي.

ضع في اعتبارك وضع بعض أو كل هذه النصائح موضع التنفيذ. قد تساعدك في الحفاظ على صحة العظام وحماية جسمك من هشاشة العظام.


آلام العظام والمفاصل | التهاب العظام والمفاصل | العظام والمفاصل | الم العظام والمفاصل | انخفاض كثافة العظام |صحة العظام |صحة العظام والمفاصل | علاج ضعف العظام | نقص كثافة العظام | هشاشة العظام |

لمزيد من المقالات الطبية يمكنكم زيارة موقعنا :

https://economickey.com/category/medicine/
الثلاثاء يوليو 13, 2021 4:12 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى