اكتشفت "حاجة غلط" على تليفون زوجها.. رد ونصيحة من نادية عمارة


الست مفيدة
مشاركة
اكتشفت "حاجة غلط" على تليفون زوجها.. رد ونصيحة من نادية عمارة 2018_711

رأت حوارا فيه "حاجة غلط" وتجاوز بين زوجها وإحدى النساء بينما كانوا في زيارة لأهلها، وغضبت وتشاجرا وذهب، ويحاول أن يصالحها مرة أخرى لكنه لا يرغب في المجيء عند أهلها فماذا تفعل؟ سألت إحدى المتابعات الداعية الإسلامية الدكتورة نادية عمارة في برنامجها قلوب عامرة عن كيفية التصرف في هذا الموقف لتجيب عمارة قائلة: "شوفت زوجي على خطأ ما اعملي نفسك مش واخدة بالك".

وتشير نادية عمارة إلى أن فضيحة الزوج أمام الآخرين لا تجعله يعود مرة أخرى للطريق المستقيم، وقد يكون خطؤه هذا إشارة لاحتياجه لشيء معين قد تكون الزوجة سببا فيه أو لا، أو تكون فترة انحراف اخلاقي او تقصير في حق الله، "الكلام دا ميتقالش ابدا قدام الاهل مهما حصل"، وأضافة عمارة، في إحدى حلقات برنامج قلوب عامرة المذاع على فضائية on،أن سيطرة فكرة الانتقام الوقتي على المرأة يجعلها تقع في خطأ كبير.

ومن ناحية أخرى، نصحت عمارة الزوجات ألا يراقبن أزواجهن ويتجسسن على هواتفهم مؤكدة أنه سلوك منهي عنه شرعًا للطرفين، وقالت عمارة إنه إذا كان الزوج يخون زوجته أو يتصرف بشكل خاطئ وهي لا تعرف وما إلى ذلك، فهو أمر يظهر للزوجة دون ان تحتاج ان تتجسس، مشيرة إلى أن الزوجة حين تفضحه تجعل خط الرجعة ضعيف فيقول البعض حينها "انا كدا وإذا كان عاجبك".

وقالت ان الزوجة يجب ان تتعامل بحكمة في تلك المواقف فإنه لم يعد سهلا للزوج أن يدخل بيت أهلها على الرغم من أنه يريد أن يصالحها، ونصحت عمارة الزوج والزوجة بشكل عام حين يروا مشكلات في علاقتهم أن يسألوا انفسهم: "هل يراني الطرف الآخر كما يحب أن يراني بطريقتي التي لا تحبها".


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة