تعرفي علي أطعمة لا تفضل وضعها بالثلاجة


الست مفيدة
مشاركة
تعرفي علي أطعمة لا تفضل وضعها بالثلاجة  Oaoa15
يفضل العديد من الأشخاص وضع الأطعمة فى الثلاجة للحفاظ عليها، وعدم تعرضها للتلف أو العفن، ولكنهم لا يعلمون أن بعض الأطعمة يمكنها أن تفقد قيمها الغذائية بشكل كبير داخل الثلاجة.
وكشفًا عن ما قدمة موقع "doctissimo" إليكم أبرز الأطعمة التى لا يفضل وضعها فى الثلاجة..
- الطماطم:
تقوم العديد من السيدات بوضع الطماطم فى الثلاجة للحفاظ عليها وهذا خطأ شائع فعلى العكس تمامًا وجود الطماطم داخل الثلاجة يجعلها تفقد جميع قيمها الغذائية، وتصبح مرنة تمامًا.
- العسل:
لا ينبغى تخزين العسل فى الثلاجة، وخاصة فى الشتاء فسوف يصبح العسل عجينة صلبة لا يمكن تناولها بأى شكل كان، ولذلك يفضل غلقة بشكل محكم مع تخزينة فى درجة حرارة الغرفة.
- القهوة:
لا تفضل القهوة الأجواء الباردة جدًا، فذلك يؤدى إلى فقدان طعمها بالأضافة إلى أكتسابها الروائح الأخرى التى تتواجد بالثلاجة، ووفقًا ذللك يفضل وضعها فى درجة حرارة الغرفة الطبيعية بعيدًا عن الضوء.
- البطاطس:
لا تضعى البطاطس فى الثلاجة بأى وقت، فعند وضعها فى البردوة تتحول النشا التى بداخلها إلى سكريات غير مرغوبة، ولا تصبح مفيدة للجسم بشكل تام.
- الشوكولاتة:
فى أغلب الأوقات، وخاصة فى فصل الصيف تقوم العديد من السيدات بوضع الشوكولاتة فى الثلاجة للحفاظ عليها، ولكن ستلاحظ بعد وقت قصير وجود بقع بيضاء، وهذا يدل على تبخير السكر وفقدانها الطعم والنكهه.

المصدر : موقع "doctissimo"


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة