«مستقبل وطن» بالقليوبية ينظم احتفالية عن نصر أكتوبر بحضور د. لميس جابر


الست مفيدة
مشاركة
«مستقبل وطن» بالقليوبية ينظم احتفالية عن نصر أكتوبر بحضور د. لميس جابر 20191010
نظم حزب مستقبل وطن بالقليوبية، ندوة عن انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وذلك بحضور د. لميس جابر عضو مجلس النواب ، والصحفي أحمد عبد الكريم، والفنان محمد حامد.
وقام الإعلامي موفق الكيلاني أمين الإعلام بالحزب، بتقديم الندوة، وذلك بحضور النائب عاطف ناصر، أمين الحزب بالقليوبية ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، والنائب الدكتور نضال السعيد أمين التدريب والتثقيف، وتامر نعمان حلاوة أمين العلاقات العامة، وعلاء صبيح أمين التنظيم، ود. نجلاء الفرماوي أمينة المرأة، وعباس صابر أمين العمال، ومحمد عاطف أمين الشباب، ومصطفى النفيلى أمين التقييم والمتابعة، وسعد أبوالمعاطي أمين ذوي الاحتياجات الخاصة، والمهندس عادل عجايبى.
كما حضر الندوة؛ النائب العميد جمال محفوظ، والدكتور محمد سليم عضو الأمانة المركزية للحزب، وأمناء المراكز والأقسام وأعضاء الحزب بالمحافظة، وعدد كبير من الشخصيات العامة بالقليوبية.
عاطف ناصر: نصر أكتوبر ساهم في بناء وطن جديد
من جانبه قال النائب عاطف ناصر، أمين الحزب بالقليوبية ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، إن نصر أكتوبر أعطى لنا الثقة في أنفسنا وعزز قدرتنا على بناء وطننا من جديد.
أما النائب الدكتور نضال السعيد، فقد أشار خلال كلمته، إلى أن نصر أكتوبر كان ضروريا لعودة الروح المعنوية لجنودنا ولأبناء شعبنا العظيم.
لميس جابر: اقتحام خط بارليف أذهل العالم
وتطرقت د.  لميس جابر، لمرحلة ما قبل الحرب بداية من عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وكيف استطعنا أن ننهض بعد عام 1967 ، حتى عادت الحياة من جديد وتمت الاستعدادات والتجهيزات لجيشنا تحت إشراف الرئيس الراحل أنور السادات الذي استطاع أن يقود جيشنا لهذا الانتصار الكبير.
وتابعت: «نصر أكتوبر كان ورائه بطولات وتضحيات كبيرة، من أهمها كيفية اقتحام خط بارليف الحصين من خلال مضخات المياه وهو ابتكار مصري أذهل العالم».
وأضافت: «سيناء قد عادت ولكن تعميرها والقضاء على الإرهاب بها سيكلفنا الكثير من شبابنا ومقدراتنا وهذا قدرنا، والهدف من ذلك إسقاط هذه الدولة وهو ما لم يحدث ولن يحدث بقدرة وتوفيق من الله الذي يحمى هذا الوطن».
وحذرت د.  لميس جابر، من الخطر الذي يواجه الشباب خلال المرحلة الحالية، مؤكدة على  دور الدولة والإعلام في توعية الشباب بخطورة الإرهاب والجماعات المتطرفة التي تستهدف أمن واستقرار هذا الوطن.
وخلال فعاليات الندوة؛ قدم الطالب مصطفى سيد عبد العزيز، قصيدة في حب مصر، وقدمت الفرقة الموسيقية بقيادة الفنان محمد حامد مجموعة من الأغاني الوطنية.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة