بلاش عتاب وقولها بحبك


الست مفيدة
مشاركة
بلاش عتاب وقولها بحبك 33819-10

في كل علاقة  هناك احتمال أن تفتقر إلى القدرة على التواصل، وقلة الوقت الذى يقضيه الحبيبان مع بعضهما البعض، ويعتقد الخبراء أن أفضل طريقة للحفاظ على علاقتك حية ومستمرة، هى اتباع مجموعة من القواعد وتتخذها أهداف للعلاقة، من أجل الحفاظ على شريك حياتك سعيدًا، وستكون هناك فرص أكبر لتتحول علاقتك إلى أبدية، فى ظل تداخل ضغط العمل مع ضغط الأسرة، تلك القواعد التى نقدمها لكم نقلًا عن موقع boldsky.



1- اظهر الحب:

اخبر شريكك في كل دقيقة من اليوم بما الذي يعنيه لك، التعبيرعن الحب مهم وضروري في العلاقة فمن الأفضل أن تمنح شريكك المتعة الحسية التي يبحث عنها.


2- اوقف لعبة اللوم:

اذا كنت في مزاج سيء، فتوقف عن الشكوى وإلقاء اللوم على شريكك، وحاول أن تكون رجلًا كافيًا لحل المشكلة دون حيلة لعبة اللوم.

3- الحفاظ علي الوعود:

الشيء المهم الذى يجب أن تفعله في علاقتك هو الحفاظ على كلامك. إذا وعدت شريكك بشيء ما، فتأكد من قيامك بذلك فالوفاء بالوعود يدل على أنك شخص صادق بالكلمات التي تنطق بها.

4- تعلم التسامح:

في النهاية كلنا بشرلذا إذا قام شريكك بتصرف خاطئ، يجب ان تسامحه.

5- انتبه لاصدقائك:

صحيح أنه عندما يدخل المرء في علاقة فإنهم يميلون إلى نسيان أصدقائهم، بغض النظرعما يحدث، لا تنس أبدًا دائرة الأصدقاء لديك ومن المهم أن تكون على اتصال معهم ولا تتخلى عن أصدقائك أو تتجنبهم.

6- لا تنسى نفسك ابدا:

على الرغم من أنك تعطي نفسك بالكامل لشريك حياتك، لكن أحرص في نهاية اليوم أن تخصص لنفسك وقت معين فالمساحة الشخصية مهمة جدا في أي علاقة بين الحبيبين، ولكن إذا أعطيت شريكك نفسك بالكامل فسوف تفشل في العلاقة.

7- اترك الحجج:

عندما تكون متأكدًا من عدم وجود جدوى من مواصلة النقاش، فمن الأفضل أن تترك القضية وتنسى، القيام بذلك سوف يشفي الجرح ويساعدك على الاستمرار في العلاقة، فالجدال حول القضايا التي ليست ذات صلة أمر لا معنى له وليس له أي نتيجة حقيقية.

8- تحدث اقل واستمع اكثر:

أهم شيء يجب فعله في العلاقة هو التحدث أقل والاستماع أكثر، هذه الممارسة سوف تساعدك فى التعرف على شريك حياتك بشكل أفضل، كما أنه سيجعلك مستمع جيد دائما، فشريكك يرغب أن يشعر بالحاجة والأهمية في العلاقة.

9- حب شريك حياتك كما هو:

ما بداخل الشخص هو أكثر أهمية من الخارج. الشيء الوحيد الذي يجب عليك فعله في علاقتك هو النظر إلى قلب شريكك وليس فقط الي مظهره البدني. كن حاضراً لشريكك إذا كنت ترغب حقًا في إظهار الحب الحقيقي لحبيبتك، فحاول أن تكون حاضرًا معها في الأوقات الجيدة وفي السيئة.

إنها واحدة من الأشياء الرئيسية للبدء في القيام بها في علاقتك، هذه هي الأشياء التي تحتاج إلى اتباعها لابقاء العلاقة سعيدة.

المصدر :
موقع boldsky.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة