تلك عبارات عليكِ قولها خلال العلاقة الحميمة


مشاركة
مرحبا2
ا ن المداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمة فنون عدة قد يغفلها كثير من الأزواج، معتقدين أن السرعة تصل بهم إلى الذروة والمتعة المنشودة. ولكن هناك بعض الكلمات والعبارات التي يمكن أن تقولها الزوجة لزوجها ويكون لوقعها مفعول السحر عليه، وتزيد من إثارته ورغبته في أثناء العلاقة الحميمة، ما يجعلهما يستمتعان بعلاقة حميمة مثالية مليئة بالمتعة والإثارة.

مراحل المداعبة الزوجية في أثناء العلاقة الحميمة:

هناك 4 مراحل تمر بها المداعبة بين الزوجين، هي:

النظر والشم واللمس والحديث الهامس، فعند ممارسة العلاقة الحميمة، احرصي ألا يرى زوجكِ منكِ إلا كل ما هو جميل، تزيني وتجملي وارتدي أفضل ما لديكِ من قطع اللانجيري أو الملابس المثيرة.

وكذلك تعطري بالعطر الذي يحبه زوجك، فحاسة الشم لها تأثير كبير على زيادة الشعور بالإثارة، وهناك أنواع معينة من الزيوت العطرية التي تزيد من الرغبة الجنسية، كزيوت اللافندر والريحان والزنجبيل والصندل والمسك، التي تستخدم أيضًا في تدليك الجسم وعمل المساج.

وهنا، تأتي مرحلة الملامسات المثيرة لكل منكما الآخر، وليس شرطًا أن تكون بدايتها من الأعضاء التناسلية، فالأحضان والقبلات يزيدان من مشاعر الحب والألفة والإثارة. وهناك مواضع أخرى مثيرة في جسم كل من الرجل والمرأة لا يلتفت لها الكثير من الأزواج، ولكنها لها أكبر الأثر في الوصول إلى النشوة خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

تلعب الكلمات الهامسة وعبارات الحب واللهفة دورًا كبيرًا في إشعال الرغبة الجنسية لدى زوجك، فهناك عدة عبارات تعتبر مفتاح السر لعلاقة حميمة مثيرة وسعيدة، ترضيكِ أنتِ وزوجك، وتزيد من تقاربكما وتآلفكما.


كلمات مثيرة للزوج في الفراش
تعرفي علي عبارات تثير زوجك في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة:

"أحبك جدًّا"، فحينما تقولين هذه العبارة في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، تشتعل الرغبة الجنسية لدى زوجك، حيث أجريت دراسة في جامعة تشابمان على 39 ألفًا من المتزوجين. ووجدت أن 75% من الأزواج والزوجات تحقق لديهم الرضا عن العلاقة الحميمة، لأنهم يتبادلون هذه العبارة.
"يعجبني هذا جدًّا.."، قوليها عندما يلمسك زوجكِ بشكل يرضيكِ أو يداعبكِ كما تحبين، تعد هذه العبارة من العبارات المثيرة جدًّا لزوجكِ، فأنتِ بذلك لا ثيرينه فقط، ولكنكِ أيضًا ترشدينه إلى أكثر المناطق إثارة في جسمك، ما يجعلك تستمتعين أكثر. لا تؤجلي قول مثل هذه العبارة لما بعد انتهاء العلاقة، ولكن احرصي على ترديدها خلال العلاقة.
"قل لي ما تريده لأفعله لك"، هذه العبارة يكون لها وقع السحر على أذن زوجك، فهي تشعره بمدى حبكِ له ورغبتكِ في إسعاده، ما ينعكس على علاقتكما الحميمة ويجعلها أكثر إثارة.
"شكلك مثير جدًّا"، "أحب شكلك أو يعجبني شكل جسمك"، أي من هذه الكلمات تسعد زوجكِ جدًّا، وتشعره بالقوة والفتوة، كما أنها ترضي غروره، فحينما تُقال مثل هذه العبارات لأي رجل تشتعل رغبته الجنسية على الفور. فإثارة الزوج بالكلام وترديد مثل هذه التعليقات، ينعكس على العلاقة ككل ويجعلها أكثر سعادة وإثارة.
عبارات مثل: "أريدك جدًّا"، "كرر فعل ذلك"، "اقترب مني أكثر"، يكون لها تأثير مثير جدًّا على زوجكِ، خلال ممارسة العلاقة الحميمة، فلا تترددي في قول أي منها، فهي مفاتيح للسعادة يغفلها كثيرون. ولا مانع من إضافة أي كلمات تثير الزوج بالعامية، حسب رغبتك وما ترينه مناسبًا للموقف وقتها."أحب قبلاتك أو طريقتك عندما تقبلني"، فهذه العبارة تثير زوجكِ جدًّا وتجعله يُقدم على تقبيلك أكثر، وهو ما يحقق لكِ الاستمتاع، فمعظم النساء يشعرن بأن القبلة هي أساس الحب.

أفعال يحبها الزوج في الفراش
العلاقة الحميمة السعيدة بينك وبين زوجك بالتأكيد ستنعكس عليكما بشكل إيجابي في حياتكما اليومية، ولذلك عليكِ معرفة ماذا يحب زوجك في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ليساعدك في فهم متطلباته وما يبحث عنه خلال العلاقة الحميمة، وعليكِ أيضًا أن تتعلمي كيفية فك شفرة جسم زوجك، لتنعما بالسعادة في علاقتكما الزوجية، وتصلا معًا إلى قمة الاستمتاع والنشوة.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة