أخطاء ترتكبها الزوجة تؤثّر على رغبة الزوج


الست مفيدة
مشاركة
مرحبا2

يتسلّل الروتين القاتل إلى الحياة الزوجية ويؤثّر مباشرة على الأدآء الجنسي المر الذي يسبّب العديد من المشاكل وبالتأكيد التباعد والبرودة بين الشريكين. فعندما تقل رغبة الرجل بممارسة العلاقة الحميمة ينقص الدافع الجنسي لدى المرأة.

ولكن، باإضافة إلى الروتين، تقوم بعض الزوجات بأمور تقضي على رغبة الرجل في ممارسة الحميمية، فما هي؟



1- لا تكوني أمّه الثانية:

يرغب الرجل دائماً بالشعور بأنه قةي ومستقل، وعندما تبدأ المرأة بالتصرف مثل أمه الثانية ، يكره ذلك. لا يريد الرجل أن ينظر إلى زوجته ويرى أم أخرى، بل يريد الحرية مع زوجته والصداقة والمرح. نعم، قد يشعر بالحب والاحترام في معظم الأحيان. لكنه يشعر أيضا أنك تتخذين جميع القرارات وأنك تحاولين السيطرة عليه. الزوج لا يبحث عن شخص يتحكم في كل حركاته ويشير إلى كل عيوبه. بل يريد شريكة مغرية ومحبّة ورقيقة وصديقة.

2- المقارنة بالآخرين:

حسناً ، أزواج صديقاتك يقومون بأمور أخرى ولكن تذكّري أن لا وجود للمثالية! لكل شخص عيوبه تماماً مثلك ومثل زوجك. نحن نرى فقط الجانب الجيد للآخرين. لإياك أن تقارني زوجك بالرجال الآخرين لأنه سيدرك أنك بائسة ويبدأ بفقدان الثقة في نفسه وحتماً سيؤثّر هذا الأمر بطريقة سلبية على آدائه في الفراش.

3- الإهمال:

تهمل العديد من النساء نفسها يعد الزواج والانجاب المر الذي يفقد الرجل رغبته الجنسية إمّأ في نظافتها الشخصية، أو رشاقتها، أو أناقتها. يعد الاهتمام بالنفس من العوامل الاساسية لنجاح العلاقة الجنسية بين الزوجين لأنها تساعد على الآغراء والإثارة وزيادة شعور المتعة والنشوة خلال ممارسة العلاقة الحميمة. فبعض النساء لا تهتم بمظهرها وجمالها ورائحتها أثناء الجماع، وهذا ينعكس بشكل سلبي على أداء الزوج. لذلك، ننصحك بالاهتمام بنظافتك الشخصية وإرتداء الملابس الداخلية الجريئة والمثيرة التي تشعل الرغبة والإثارة الجنسية بينكما.

4- التحفّظ والخجل:

من أكثر الأخطاء شيوعاً التي تقوم بها الزوجة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، هي رفضها للتغيير أو تجربة أوضاع وحركات جديدة لكسر الملل. كما ذكرنا، ويؤدّي الروتين في الزواج إلى حالة ملل خاصةّ بالنسبة للعلاقة الجنسية. على المرأة تقبّل تغيير الأوضاع الجنسية بين الحين والآخر،وتغيير مكان الجماع للتخلص من الملل والروتين الزوجي الذي يتسلل إلى غرفة النوم.

5- عدم المبادرة:

تنتظر العديد من الزوجات من الرجل أن يقوم ائماً بالمبادرة في طلب ممارسة العلاقة الحميمة. من أكثر الأخطاء الشائعة يعد الخجل من أجمل الصفات الأنثوية ومن الطبيعي أن تشعر الزوجة بالإحراج والخجل من طلب ممارسة الحميمية في أول مراحل الزواج. ، ولكن، وبعد مرور الوقت والتعوّد على بعضكما البعض، يحب الرجل أن تقومي بالمبادرة لكي يشعر بأنك ما زلت ترغبين به.

مصدر المقالة: ellearabia.com


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة