كيف تتعاملين مع الزوج الخائن؟


مشاركة
مرحبا2
خيانة الزوج لامرأته أمر محتمل في كل علاقات الزواج، وهناك العديد من المؤشرات التي تدل على ذلك كأن يخبرك بأنه ليس أكيداً متى سيخرج من مكان عمله أو لديه موعد وليلة حصرية وخاصة بأصدقائه الذكور،

وكلما أخبرته بأن هذه الأمور مريبة ستجدينه يتهمك بالخطأ ويلقيه عليك أو يخبرك بأنك متعلقة به لحد الكبير لدرجة الشك مثلما تسأليه عن سبب إغلاقه الخط لساعات طويلة أو عدم رده على رسائلك.

عموماً، إذا اكتشفت بالفعل أنه يقوم بخيانتك، فإليك بعض الخطوات الصحيحة التي يجب عليك القيام بها.هذا أول أمر يجب أن تقومي به بعد معرفتك بخيانة زوجك لك، تريثي قليلاً وفكري جيداً وتحلي بالصبر إلى أن تهدأ النفوس وتتضح الأمور بشكل جيد وقومي بتحديد الضر الذي لحق بك.

إياك إظهار ضعفك له، بل أشعريه بأنك إنسانة واعية ومثقفة وقوية وصاحبة إرادة قوية. بعد أن تتحلي بالصبر، يحين الدور عليك لإشعاره بأنه على خطأ لكي يشعر بالندم بداخله وبالتالي تضمنين عدم تكراره لنفس الغلطة مرة أخرى.

من حقك لومه، هذا أمر أكيد، لكن في نفس الوقت يجب عليك الاستماع إليه ودعيه يقول ما يريد حيث إن هذا يمكنك من معرفة وجهة نظره. قومي بمناقشة الموضوع معه دون أي عصبية، حيث هذا الموضوع يضمن لكما إيجاد حلول وعدم تكرار الخيانة مرة أخرى.

من الجدير بالذكر بأن الرجل الشرقي مهما ارتكب من أخطاء وخيانات فإنه لا يرضى بأن تقوم زوجته بإذلاله وكسره، لهذا توخي الحذر من هذه القضية.

قومي بالبحث في الاسباب التي جعلته يقدم على فعلته تلك، هل هو خائن بطبعه؟ هل هي مجرد نزوة؟ تجدر الإشارة إلى أنه لو كان خائنا بطبعه، فهذا يعني أن العلاقة الزوجية قد لا تحيا من جديد مما يعني أن الانفصال هو الحل الوحيد.

إذا حدثت مشكلة بينكما بعد اكتشاف الخيانة، لا تحاولي تذكيره بالخيانة وفعلته في كل مشكلة تحدث.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة