كيفية إزالة بقع الكلور من الملابس


الست مفيدة
مشاركة
كيفية إزالة بقع الكلور من الملابس Aoaoo-12

كيفية إزالة بقع الكلور من الملابس:

من الأفضل الابتعاد عن ارتداء الملابس العزيزة أو الثمينة خلال القيام بتنظيف المنزل، من أجل تجنب تعرض هذه الملابس لبقع الكلور التي من الممكن أن ترشق الملابس فجأة أثناء التنظيف.

إن حدثت بقع الكلور في وقت قصير أو كانت حديثة قم بغسل قطعة الملابس بالماء البارد، حيث يجب أن يكون الماء بارداً وليس ساخناً، فمن الممكن إزالة بقعة الكلور قبل ثباتها على قطعة الملابس.

أما بالنسبة لبقع الكلور التي بقيت لفترة طويلة على الملابس، فمن الصعب القيام بإزالتها، لأنها قامت بإتلاف اللون الأصلي الخاص بالقماش، لذا يجب عليك استعمال إحدى الخطوات التالية من أجل إخفاء عيب بقعة الكلور من على الملابس، ومن هذه الخطوات والطرق:

من الممكن إخفاء بقعة الكلور البيضاء من على القماش من خلال تطريزها بطريقة جميلة، أو من خلال إلصاق رسمة من القماش على البقعة البيضاء، أو وضع اكسسوارات أو أزهار أو أزرار خاصة مثل التي تباع داخل الأسواق.

من الممكن التخلص من هذه البقع من خلال القيام بنقع القطعة بشكل كامل في الكلور حتى تتحول إلى اللون الأبيض، فهذه الطريقة تعد أفضل من الاستغناء عن القطعة بشكل كامل.

يمكن رش بعض نقاط الكلور على العديد من المناطق الموجودة على القطعة، لكي تصبح القطعة مليئة بالبقع البيضاء، حيث تعد موضة دارجة في الوقت الحالي خاصةً على ملابس الجينز.

من الممكن استخدام بعض الألوان التي تعرف باسم الأكريليك التي تعتبر مجموعة متنوعة من الألوان التي يتم خلطها مع بعضها البعض من أجل الحصول على لون قطعة الملابس، ويتم وضعها على بقعة الكلور وتركها لمدة من الوقت لكي تجف بشكل تام، وبعد ذلك تلبس، حيث يظهر اللون قريب جداً وبشكل كبير إلى لون قطعة الملابس الأصلي وبشكل أفضل من وضعها السابق.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة