منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :22 - 11 - 2018
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15064
نقاط النشاط : 57672
هامموضوع: 10 عوامل تكشف كراهية الزوج لزوجته

10 عوامل تكشف كراهية الزوج لزوجته


أحيانًا تشعر الزوجة أن زوجها لم يعد يحبها كما كان او أن معاملته معها قد تغيرت كثيرًا بعد مرور وقت طويل من الزواج.

من الأكيد أنك تستطيعين كزوجة أن تكتشفي ذلك بسرعة، لأن العلاقة بين الزوجين يومية و تدهورها يؤثر على نفسية كلاكما. هناك تصرفات، حتى لو كانت تبدو غير مهمة، إلا أنها لا تكذب و تريك أن زوجك قد لا يحبك مثل ما كان يحبك من قبل. التجاهل، الهروب من الأوقات التي قد تمضيانها سوياً، النظرات الحادة، كلها لا تكذب. عندها، تبدأ بأن تتردد بداخلكِ عدة تساؤلات:

هل زوجي لم يعد يحبنبي؟ هل زوجي أصبح لا يرغب في العيش معي؟ لا بل هل هو يخونني؟ إليك العوامل التي تكشف لك كراهية الزوج لزوجته.

الملل:

يظهر الملل داخل العلاقات العاطفية و خاصةً العلاقات الزوجية عندما يشعر أحد الطرفين أن الشريك لا يرغب في الجلوس معه لفترات طويلة. مثلاً قد يرفض زوجكِ الحديث معكِ أو لا يدري ما يتكلم عنه عندما يكون معكِ لذا يفضل الصمت عن الكلام أحيانًا. كذلك قد يظهر لكِ بصراحة أنه يمل من الجلوس معكِ أو يمل من الحياة معكِ بشكل أساسي.

التجاهل و الإنشغال:

تجاهل الزوج لزوجته المتعمد وعدم اهتمامه بها حتى في الأشياء البسييطة مثل هدية عيد الميلاد أو الإطمئنان عنها عندما تخرج للتنزه و تغيب لوقتٍ طويلٍ يدل على لا مبالاته بها إلا إذا كانت طبيعته كذلك منذ أول يوم. عدم الإكتراث بجمال ملابسكِ أو شكلكِ وأناقكِا ومذاق الطعام الذي تعديه له من العلامات الأكيدة على عدم اهتمامه بكِ. إذا يفعل ذلك عن قصد أو لا يكالمك سوى للتذمر أو ليقول لك كلمات جارحة فإن من الممكن أنه يصبح يكره الزوجة.

عندما يظهر الزوج اهتمامه بمشاهدة التلفزيون ورغبته في ممارسة الألعاب الإلكترونيه أو قراءة الصحف والمجالات في الأوقات التي يجلس فيها مع زوجته، فهي وسائل للهروب من زوجته والتأكيد على إهمالها وتجاهلها.


الانتقاد:

عندما تشعر الزوجة أن زوجها ينتقدها في كل الأحوال ويعظم الأمور ويفتعل المشاكل كي يحسسكِ بأنك لا شيء، خاصة الانتقاد المبالغ فيه دليل على تحول مشاعره من الحب إلى الكره. عندها يجب ألا تدخلي بلعبته، فالكراهية مؤذية و إذا راح يعاقبك أو يتذمر منك كلما رآك، ضعي له حدود عند عدم الإحترام و جرح المشاعر.

التقطيب و عدم النظر إليكِ:

التقطيب هو علامة من علامات الضيق والضجر وهو أن يقوم الشخص بتقطيب جبينه تعبيرًا عل الغضب والضيق وكثيرًا من الزواج يلجأ إلى ذلك عندما يدخل المنزل.

أما عدم النظر إليكِ تماماً، فهو دليل عن الكذب أو اللا مبالاة. الرجل الذي يرفض النظر إلى زوجته ويشيح بوجهه بعيدًا عنها ويتحاشى أن تتلقى اعينهما دليل على البغض والنفور. هذا الدليل يؤكد لكِ عدم الإحترام و هذا شيء لا يجب أن تقبلي به أبداً.

البرود الجنسي:

احساس الزوجة ببرود زوجها تجاهها وعدم رغبته فى ممارسة العلاقة الجنسية معها قد يدل عن على أن الزوج لم يعد يحب زوجته كما كان ولا يرغب فى احتوائه إذا لم يكن يتصرف كذلك من قبل. البرود الجنسي قد يكون له أسباب أخرى مثل الخجل من الضعف الجنسي الذي يصيبه. إذا راح يختلق الحجج للهروب واجهيه و اسأليه عن السبب بكل صراحة، فإن المرأة لهل رغبة أيضاً و على زوجها أن يلبيها.

التصرفات المؤذية و غياب الاحترام:

إذا شعرتِ أن زوجكِ يحاول أن يلحق بكِ الأذى والضرر متعمدًا فهدا دليل على غياب الحب وتحوله إلى بغض وكراهية. قد تلاحظي ذلك عن طريق مكالمته معك ببرودة أو إعطاك ملاحظات مؤلمة و مذلة، حتى أمام الأطفال أو العائلة. عندما يتعمد الزوج إهانة زوجته والتحقير من شانها أمام الآخرين خاصة الأهل والأصدقاء فهو دليل يؤكد أن الزوج أصبح لا يحب زوجته. عندها يجب ألا تسكتي و أن تطلبي منه، بتهذيب، أن يتوقف لأنك امرأة لها أحاسيس و كرامة و إنه غير مقبول أن يدوسها أحد.



البخل والهرب من الإنفاق:

الزوج الذي يرفض الإنفاق على زوجته ويبخل في إظهار فلوسه أمامها ويدعى الفقر وعدم قدرته عل توفير نفقاتها دليل على أنه أصبح لا يرغب فى زوجته ولا تعد تمثل شيء مهم فى حياته. قد يكون ذلك دليل على أنه أصبح بخيل يشكلٍ عام فراقبي تصرفاته مع الآخرين. إذا كان يبخل عليك فقط، فإنه ما عاد يحبك مثل أول يوم.

الموضوع الأصلي : 10 عوامل تكشف كراهية الزوج لزوجته // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
العلاقة وصفات أفضل الدجاج اللحوم نصائح بالصور البيت رمضان فساتين الرجل الشعر المرأة الجنسية فوائد الست اللحم البطاطس طريقة تعرفي ماهو كيفية الصف مفيدة تعرفى تنظيف
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter