منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :27 - 10 - 2018
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15064
نقاط النشاط : 57672
هامموضوع: عزيزي الرجل : تصرفات تفسد العلاقة الجنسية

عزيزي الرجل : تصرفات تفسد العلاقة الجنسية


غالباً ما تكون الأمور تسير باتجاه إيجابي، فأنت وزوجتك في المزاج الملائم للعلاقة الحميمة. وفجأة تقول شيئاً ما يفسد الأمر، وفي أحيان أخرى تقوم بتصرف، ما يجعل العلاقة تتوقف أو تكتمل وإنما بشكل آلي خال من العواطف.

- الاعتراض :



لا تعترض على أي شيء، فإن كانت تريد أن تبقي الأضواء ساطعة عليك الموافقة، وإن كانت تريد الظلمة وافق أيضاً. كل ما يجعلها تشعر بالراحة النفسية عليك الموافقة عليه، محاولة فرض ما يسعدك سيجعلها تغضب، لأنها ستشعر بأنك تفرض شروطك. إن كانت شروطها تزعجك حاول حلها في مناسبة أخرى، لكن بالتأكيد ليس قبل العلاقة الحميمة.

- توقيت خاطئ للرومانسية :



يمكنك أن تظهر رومانسيتك قبل العلاقة أو خلال فترة المداعبة، لكن القيام بذلك في منتصف العلاقة سيفد المزاج برمته. لا نقول بأن عليك استثناء الرومانسية بشكل كلي، بل عليك أن تدرك أن الرومانسية المفاجئة وسط العلاقة ستفسدها. يمكنك أن تخبرها بأنك تحبها خلال العلاقة لكن هذا أقصى ما يمكنك اعتماده.

- الإشارة إلى عيوبها :

إن كانت قد اكتسبت كيلوغرامات إضافية، فهي تدرك ذلك ولا تحتاج إليك لتذكيرها بذلك، خصوصاً خلال العلاقة. لا تتطرق إطلاقاً إلى عيوبها، لأن ذلك ينم عن وقاحة وقساوة. أما في حال كانت هذه العيوب تتعلق بروائح جسد منفرة، فعليك اختيار المكان والتوقيت المناسبين للحديث حول الأمر، وبالطبع بأسلوب لبق لا يجرح شعورها.

- المبالغة في المديح :



بالطبع تحب النساء المديح والغزل، لكن تبالغ بذلك فالنتيجة هي نفسها كما لو كنت تشير إلى عيوبها. بالإضافة إلى واقع أن المبالغة في المديح تجعل الموقف برمته يبدو غريباً، فأنت وبطريقة غير مباشرة تلمح إلى أنك تظن بأنها أفضل منك بأشواط.. أي أنك لا تملك ثقة بالنفس.

- الصمت المطبق أو الأصوات الصاخبة :

قلة قليلة من الرجال تصدر الأصوات خلال العلاقة الحميمة، لكن في حال كنت واحداً منهم فعليك التحكم بذلك، لأنها من الأمور التي تقتل الرغبة عند النساء. في المقابل فإن الصمت المطبق له التأثير نفسه، فحين تكون لا تظهر أي ردة فعل، فهي ستستنتج بأنها لا تمنحك المتعة الكافية، وبالتالي تشكك بنفسها وقدراتها.


- انتقاد الأداء :

حسناً قد لا تكون أكثر النساء نشاطاً، لكن عليك عدم انتقاد ذلك خلال العلاقة. انتظر حتى انتهاء العلاقة، وقم بطرح اقتراحات بأسلوب لطيف، لأنه وفق علماء النفس فإن المرأة تكون في حالة عاطفية تسمح لها بتقبل الانتقادات بعد الجنس.

- الاستمرار لوقت طويل:

لا نتحدث هنا عن المشاكل الجنسية التي تتعلق بالقذف المتأخر، كما لن نتطرق إلى القذف المبكر، لأنها مشاكل صحية تحتاج إلى علاج ولا سيطرة للرجل عليها. ما نتحدث عنه هنا هو الاستمرار بشكل متعمد لوقت طويل جداً. بعض الرجال يظنون بأنها من الأمور الرائعة لكنها في الواقع تصبح مصدراً للإزعاج حين يستمر الأمر إلى الأبد. قدرتك على التحكم بموعد القذف نقطة لصالحك عليك عدم المبالغة بذلك، لأن الشريكة قد تكون اكتفت.

- الكسل :

إن كنت تشعر بالإرهاق فلعله كان من الأفضل ألا تدخل في علاقة حميمة مع زوجتك، أما إن كنت خمولاً بطبعك، فربما حان الوقت للبحث عن الأسباب ومحاولة حلها. الاستلقاء وعدم القيام بأي مجهود يذكر سيجعلك تخسر حياتك الجنسية مع زوجتك أسرع مما تظن.

- سؤالها بشكل دائم :



لا تطرح الكثير من الأسئلة ولا تسألها إن كانت حركتك تلك تعجبها أو لا تعجبها. يمكنك الحصول على إجابتها من خلال مراقبة تفاعلها والانتباه إلى لغة جسدها. كما لا تلجأ إلى مبدأ توجيهها والطلب منها القيام بهذا أو بذلك بأسلوب الأمر.

- شكرها :

كلا لا تريد منك أن تشكرها بعد انتهاء العلاقة، فهي لم تقدم لك خدمة ما وتنتظر اعترافك بالجميل. التعبير عن الامتنان سيجعل العلاقة تبدو رخيصة، وفي الواقع هي أقرب الى الإهانة منها إلى المديح. احتضنها وقبلها، ويمكنك أن تخبرها بأنك تحبها أو بأنك استمتعت كثيراً، فهذه بدائل أفضل بأشواط من كلمة شكراً.

الموضوع الأصلي : عزيزي الرجل : تصرفات تفسد العلاقة الجنسية // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
العلاقة طريقة اللحم نصائح رمضان تنظيف أفضل البيت الرجل بالصور تعرفي فوائد اللحوم الصف ماهو الدجاج مفيدة كيفية وصفات الست فساتين الجنسية البطاطس تعرفى الشعر المرأة
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter