هكذا تبعدين فكرة الزواج الثاني عن بال الرجل!


الست مفيدة
مشاركة
 هكذا تبعدين فكرة الزواج الثاني عن بال الرجل! Tn_lmr10

حينما تفكر المرأة في الارتباط برجل تكون على استعداد تام لتحمل المصاعب والمشكلات التي قد تواجههم خلال رحلة الحياة، إلا أنه من المستحيل عليها أن تتقبل فكرة زواجه من أخرى.

بالطبع هذا حق لا يمكن الاقتراب منه، ولكن حتى تستطيع الزوجة وقف حدوث ذلك، هناك بعض النصائح الهامة التي يجب على المرأة مراعاتها؛ حفاظًا على بيتها وزوجها من الذهاب لثانية وفقًا لما ذكره خبراء العلاقات:

-الاعتناء بالنفس:

تُعد من أولى وأهم الخطوات التي تضمن للمرأة عدم تفكير زوجها بأخرى؛ ببساطة شديدة لأن الاعتناء بالنظافة الشخصية والجمال الشكلي والجسدي أمر يتفق عليه جميع الرجال.

وحتى إن كان جمال المرأة ذات نسبة قليلة، يمكنها بسهولة عن طريق هذا الاعتناء زيادته بعيون زوجها لدرجة تجعله يكتفي بها عن كل نساء العالم.

-حسن التعامل مع المشكلات:

وذلك لأن المرأة قد تكون على درجة كبيرة من الجمال والاهتمام الشكلي، إلا أنها تفتقر كل الافتقار إلى حسن التعامل مع المشكلات التي لا يخلو منها أي منزل.

مثال للتوضيح: قد تكون الزوجة من النوع الذي لا يبالي تمامًا بأي مشكلات يتعرض لها زوجها أو حتى أن تكون من النوع المبالي لكنها تجهل أسلوب التحاور الصحيح وتدفع على عاتقه جميع الأخطاء التي تحدث في العمل أو حتى تلك التي تحدث بينهما.

في الحالتين إذا فشل الرجل بتغير أسلوب المرأة في التعامل مع المشكلات، سيكون التفكير بثانية هو الحل الأمثل له.

-اعتماد الاحتواء:

أما عن هذه النقطة، فمن المعروف أن الرجال بشكل عام يبحثون دائمًا عن زوجة تحتويهم نفسيًا وعاطفيًا؛ لذا إذا فشلت المرأة في الاستماع وحسن التعامل مع أزمات ومشاكل الرجل المختلفة.

سيكون من الصعب عليه عدم التفكير بثانية لتحقق له ما عجزت الأولى عنه.

-الثناء والتقدير:

في النهاية، من الضروري على المرأة عدم التكبر على إرسال عبارات التقدير والثناء لزوجها مادام فعل شىء يستحق ذلك.

بل أنه إذا فعل شىء لم يعجبها كأن يقوم على سبيل المثال بعمل حفل عيد ميلادها بشكل لم يُلقي استحسانها أو شراء هدية غير مُرضية بالنسبة لها، فلا يصح مُطلقًا توبيخه على ذلك أو حتى إظهار عدم الرضا لأن ذلك سيدفعه أيضًا للتفكير بثانية تقدر ما يفعله لها.




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة