ما هو القذف عند النساء ؟


مشاركة
ترحيب جماعى
نعلم جيدًا القذف لدى الرجال وهو الشعور بالرعشة الجنسية مع نزول السائل المنوي ولكن ما هو القذف لدى النساء عندما يصلن هن أيضًا إلى مرحلة الرعشة الجنسية؟ وكيف يحدث هذا القذف لدى المرأة؟

ما هو القذف لدى النساء؟
القذف لدى النساء هو شعور المرأة بأقصى درجات الإثارة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية ويحدث هذا القذف نتيجة استثارة المهبل بشكل قريب جدا من إحليل المرأة. ولحد الآن ليس من المعروف مدى انتشار ظاهرة القذف عند النساء. فهناك بعض النساء اللواتي يقذفن مرة واحدة فقط بالحياة، وهناك من لا يقذفن بالمرة، كما يوجد البعض منهن اللواتي لديهن قذف بنسبة معينة خلال ما رعشة ونشوة جنسية.

متى تقذف النساء؟
ليس كل النساء تقذفن وبعد إجراء الدراسات العلمية الحديثة تبين أن النساء اللواتي يختبر القذف يخرج منهن المني من فتحة البول ويتم خروج سائل المني وكأنه بول، وهذا نتيجة فقدان المثانة القدرة على التحكم. ويتم خروج سائل المني من المرأة عندما تصل لأعلى مستويات الإثارة والنشوة الجنسية.

طرق وصول المرأة للقذف
هناك أكثر من طريقة يحب أن يتبعها الزوج أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، حتى يستطيع أن يصل بالمرأة لأعلى مستويات الإثارة ومن ثم يحدث القذف لديها. ومن أهم طرق الإثارة الجنسية التي تساعد المرأة هي مداعبة الزوج لبعض المناطق الحساسة بجسد زوجته مثل الثدي وكذلك البظر، وعملية الإيلاج أيضًا تزيد من وصول المرأة إلى الذروة الجنسية.

المصدر :مقال طبي


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة