منتدي الست مفيدة  :: العناية والجمال :: ركن العناية والجمال Care and Beauty

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :25 - 08 - 2018
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 14997
نقاط النشاط : 56931
هامموضوع: أصنعي حبوب التنحيف بنفسك

أصنعي حبوب التنحيف بنفسك


ما هي مخاطر حبوب التنحيف التي يتم شراؤها من الصيدلية؟

هنالك الكثير من الأنواع من تلك الحبوب، بعضها يعمل على كبح الشهية، والبعض الآخر يحرق الدهون، بينما هناك حبوب تعمل على منع امتصاص المواد المغذية. ولكن هل تعرفين حقاً مخاطر تلك الحبوب؟

هذه الحبوب التي تشترينها من الصيدلية تفرض مخاطر أكثر بكثير مما تتصورين، فقد يحتوي بعضها على:

- على مستخلص هرمون الثايرويد لفقدان الوزن، ولكنها تعمل على فقدان جزء من العضلات وليس الدهون. وقد كانت السبب في إدخال أكثر من 16 شخص في فرنسا إلى المستشفيات، ووفاة واحدة بسبب عدم ملاءمتها للجسم.

- والبعض الآخر من هذه الحبوب له تأثيرات جانبية أكثر من الفوائد التي تعطيها بسبب احتوائها على مكونات مشكوك في أمرها حيث أنها مسؤولة جزئياً عن الإصابة بالاكتئاب والقلق والامساك وجفاف الفم وتسارع في دقات القلب كما أفاد الذين تناولوها.

وبناء عليه، فمن الأفضل اللجوء إلى نظام تنحيف باستعمال علاجات مصنوعة منزلياً تحتوي على منتجات طبيعية تحديداً.

ماذا تحتوي الحبوب المصنوعة منزلياً؟

الحبوب المصنوعة منزلياً، على العكس من تلك المشتراة من الصيدلية، تتكون من أغذية طبيعية، وتحديداً مزيج متنوع من التوابل. ويهدف هذا المزيج الطبيعي من المكونات إلى زيادة عملية التمثيل الغذائي، وكبح الجوع لتسريع عملية فقدان الوزن.

مكونات الحبوب:

تحتوي على القرفة المطحونة، ومسحوق الفلفل الأحمر الحار والكركم. ولكن قد لا يكون مذاقها مستساغاً بسبب التركيبة الطبيعية لهذه المكونات.

فوائد حبوب التنحيف المصنوعة منزلياً

تمتاز هذه الحبوب بأنها علاجية، ومزيلة للسموم ومنحفة للجسم.


فوائد الكركم:

يمتاز الكركم بفوائده للـتنحيف فهو يساعد على التخلص من السيلويت، وهو غني بالفيتامين سي والبيتا كاروتين التي تعمل كمضادات للأكسدة. وهو يزيل السموم من الجسم ويعزز عملية حرق الدهون. كما أنه مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة ويمد الجسم بالعناصر المعدنية ويقويه. وينصح بتناوله مع الفلفل الأسود لكي يعزز الوفرة البيئية للكركمين حيث أن بعض الأجسام ليست لديها القدرة على امتصاص الكركمين والفلفل الأسود يعزز هذا الامتصاص.

ملاحظة مهمة: لا ينصح بتناول الكركم للأشخاص الذين يعانون من حصوة في المرارة، ومن يتناولون الأدوية والحوامل أو النساء اللواتي يعانين من الهبات الساخنة بعد انقطاع الطمث.

فوائد مسحوق الفلفل الأحمر الحار

يحتوي الفلفل الأحمر الحار على الكابسيسين الذي يعمل على زيادة درجة حرارة الجسم ويحفز عملية التوليد الحراري والتي بدورها تسرع عملية التمثيل الغذائي وإنفاق المزيد من الطاقة. وأثبتت دراسة أن الفلفل الأحمر الحار يزيد عملية الأيض بنسبة 25 في المائة في غضون 3 ساعات من تناوله. وهذه التوابل تعمل على الحد من امتصاص الأنسولين في الجسم والذي يعزز عملية تخزين الدهون. كما أن للفلفل الأحمر الحار خواص مزيلة للسموم، ويكبح الجوع.

ملاحظة مهمة: لا ينصح الأشخاص الذين يعانون من حساسية ضد الفلفل، والذين يعانون من متلازمة القولون العصبي أو أمراض الدم من تناول الفلفل الأحمر الحار.

فوائد القرفة:

القرفة من التوابل الرائعة لفقدان الوزن. ومثل الفلفل الأحمر الحار، فإن القرفة تزيد درجة حرارة الجسم وتعزز عملية الأيض وحرق السعرات الحرارية والدهون الكلية. كما أن القرفة تخفض مستوى السكر في الدم وبالتالي تخفض إنتاج الإنسولين مما يعزز فقدان الوزن. وهذه التوابل تعزز كذلك العبور المعوي، وتمنع تخزين الدهون في البطن.

كيف يمكن تصنيع حبوب التنحيف في المنزل؟


المكونات:

كسبولات طبية فارغة يمكن إيجادها عبر الإنترنت أو في المحلات المتخصصة
قرفة مطحونة
كركم مطحون
فلفل أحمر حار مطحون
اختاري وعاء وضعي فيه كميات متساوية من الكركم والقرفة ونصف الكمية من الفلفل الأحمر الحار، امزجي جيداً لكي تختلط المكونات.

بعد ذلك افتحي الكبسولة الفارغة إلى نصفين وضعي كمية من المزيج في واحد من النصفين ثم في النصف الآخر ولكن اتركي قليلاً من الفراغ لكي تتمكني من تطبقيها وإغلاقها بإحكام.

أغلقي الكبسولة بإحكام وضعي جميع الكبسولات المعبأة في علبة فارغة مخصصة. تناولي حبتين من تلك الكبسولات في اليوم، في الصباح وفي المساء قبل الأكل. وسوف تندهشين تماماً من فعالية هذه الكبسولات الطبيعية!




الموضوع الأصلي : أصنعي حبوب التنحيف بنفسك // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
العلاقة فوائد مفيدة وصفات الدجاج المرأة الرجل اللحم نصائح رمضان ماهو الجنسية مثير أفضل بالصور الشعر البطاطس كيفية تعرفي الصف الست طريقة تنظيف فساتين البيت للجنسين
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter