كيف تستعيدين الرومانسية مع زوجك؟


مشاركة
كيف تستعيدين الرومانسية مع زوجك؟ 69-17910

هل تتذكّرين تلك الأيام عندما كان بإمكانك أن تمضي الصباح، إن لم يكن اليوم بأكمله، مع طرفك الآخر في غرفة النوم دون أطفال؟ عندما كان بإمكانك أن تتركي الهاتف يرن دون أن تردّي عليه، والطعام بالطبع من مطاعم الوجبات السريعة، وعندما لم يكن هناك من داعٍ لتشغيل جهاز التلفاز؟ يا لها من أيام رائعة لا تنسى!

والآن عودة إلى الحقيقة، غرفة نومك تحوّلت إلى غرفة ألعاب لأطفالك وشراشف سريرك تحولت من الحرير إلى القطن. يبدو وكأن عامل الرومانسية في علاقتك مع زوجك قد تحوّل…. لا تخافي، هناك شيء يمكنك فعله لتغيّر الأمور وإيقاد تلك الشرارة التي تحنان إليها كلاكما. لما لا تقرئين هذه الحلول لتستعيدي ذلك الإحساس بالحب وتغيّري فكرة "مواعيد الليل" مع زوجك إلى واقع!



1- نظفي المكان :

من الضروري إزالة الغبار والأوساخ من المنطقة. عالجي أيّ فوضى موجودة، من خردوات إلى حزم الصحف القديمة. يجب أن تتخلصي من أي أجهزة لا تعمل. وبشكل خاص، تخلصي من أيّ صور لأشخاص وحيدين أو مناظر طبيعية كئيبة خالية من الحياة.


2- جدّدي ديكور الغرفة:

زيّني الغرفة بالصور والأشكال الرومانسية، خصوصاً في الزاوية اليمنى. علّقي أشرطة وردية وحمراء بهيجة من السقف. أضيفي شمعتين برائحة عطرة أو أي شيء آخر. حتى في غرفة الضيوف، قومي بتعليق بلّور ملوّن باللون الأحمر حتى لا تبدو غرفة نومك مكاناً مريحاً للأطفال، يجب أن تبدو مثل مكان مخصص لكما فقط. نعم، هذا يعني إخراج تلك الملابس الداخلية الناعمة ووضعها على سرير المرتب، وإضافة بعض الشموع في الليل على المناضد المجاورة، ربما أيضاً إضافة وشاح حريري على شمّاعة الثياب أو مناصب السرير.


3- عطّري المنطقة :


املئي بخّاخ الماء بماء الورد أو الغاردينيا ورشي المنطقة به لإزالة أيّ طاقات قديمة. ثمّ، احرقي بعض البخور أو شموع ذي الرائحة الطيبة.


4- تقمّصي الدور :

غطّي المصابيح الجانبية بأوشحة لونها أحمر. لخلق أجواء ناعمة وساحرة، دون الحاجة لذكر أنها تشعل العاطفة بشكل لا شعوري. لا يوجد ما يمكن أن يحوّل جسدك أو جسده إلى جسد آخر خال من العيوب، ولكن تأكدي من أنّ زوجك يريدك كما أنت. إضافة إلى ذلك، فأن ضوء الشموع ممكن أن يخفي بعض عيوب جسدك. إن ما يهم حقاً هو أن تكوني رائعة وسوف يتجاوب معك.


5- لا تسمحي للأطفال بالدخول!:


لا نستطيع التشديد على هذا الأمر بما فيه الكفاية! ولكن اللعبة الوحيدة التي يجب أن تكون في غرفة النوم هذه الليلة هي أنت. الألوان الغنية والأقمشة الناعمة هي أساسيات في هذه الليلة. اطلبي منه أن يشاركك اللهو ويعيد اكتشاف قدراته الخيالية. يمكن أن تصبح هذه أجمل ليلة في حياتكما.


فقط للأمان:

هناك سبب مقنع جدا لوجود الأقفال على الأبواب. استعمليها! لا شيء يمكن أن يحطم المزاج مثل أن يدخل طفل عليكما فجأة وسط الليل طلباً لكوب من الماء.

6- المفاجآت جيدة دائماً:

قومي دائماً بتحضير مفاجأة لاستعمالها في الوقت المناسب. ولتعزيز الروابط الدافئة بينكما. منشفة دافئة أو روب حمام، حلوى لذيذة لكما فقط، غطاء للعيون، زيت تدليك منعش.


7- الفتي انتباهه:


فالمرأة تلفت انتباه الرجل بصورة أكبر كلما كانت متحدّثة لبقة وذكية بالإضافة إلى إنتقاء ملابس تناسبها. وكذلك يجب عدم المبالغة في العطر ولكن في النهاية هناك فروق فردية بين الرجال، فكل شخص يفضّل أسلوباً وشكلاً مختلفاً في المرأة.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة