تعرفي علي نصائح للعروس تبعد عنها التوتر


الست مفيدة
مشاركة

مع اقتراب موعد الزفاف، تصاب كل عروس حالات من التوتر والقلق تفسد فرحتها، هذا ناهيكِ عن التعب والإرهاق المرافقَيْن للتحضيرات التي تسبق هذا اليوم الأهمّ في حياة كلّ فتاة. أيّتها العروس أنتِ بحاجة إلى بعض الإجراءات الضروريّة قبيل موعد الحفل لتساعدكِ على الاسترخاء الذي سينعكس على إطلالتكِ في يوم زفافكِ.

1. التدليك:

توجّهي إلى منتجع صحيّ جيّد للحصول على خدمة تدليك بشكل احترافيّ، فهذه الخطوة تساعدكِ على التخلّص من التوتّر.

2. حمّام منزليّ:

للعروس التي تملك متّسعاً من الوقت للذهاب إلى منتجع صحيّ، يمكنها القيام بتعبئة حوض الاستحمام ببعض الماء الساخن، مع إضافة ملح إبسوم Epsom، أي الملح الإنجليزيّ وبعض الزيوت الطبيعيّة التي تساعد على الاسترخاء، مثل زيت اللافندر.


3. النوم:

الأمر ليس سهلاً، لكنّ العروس تحتاج حقّاً لقسط من النوم الهادىء قبل يوم الزفاف، ولتحقيق ذلك عليها بهذه النصائح: إغلاق الهاتف، التوقّف عن تصفّح شبكات التواصل الاجتماعيّ، ممارسة تمارين التنفّس، النوم والإضاءة مغلقة أو خافتة.

4. الموسيقى:

على العروس أن تبتعد عن الاستماع لأيّ موسيقى صاخبة تزيد من حدّة التوتّر الذي تشعر به واستبدالها بأخرى هادئة تساعدها على الاسترخاء.

5. المقرّبون:

عليها الابتعاد عن الأشخاص الذين يزيدون من توتّرها وقلقها، خاصّة في اللّيلة التي تسبق حفل الزفاف.

6. الوجبات السريعة:

الامتناع عن تناول الوجبات الدسمة والجاهزة منعاً للانتفاخ الذي يحدث للمعدة من جرّاء هذه الأطعمة، فهي بحاجة ماسّة إلى تناول الخضراوات والفواكه كي لا تشعر بثقل في جسمها.

7. الكافيين:

وإنْ كنتِ من محبّات القهوة، امتنعي عن احتسائها خلال اللّيلة التي تسبق الزفاف، فأنتِ بحاجة إلى نوم هادىء، استبدليها بشاي الأعشاب. المشروبات الغازيّة كالقهوة تحتوي على نسب من الكافيين، لذا الامتناع عنها أمر محبّذ.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة