منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :22 - 05 - 2018
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 14995
نقاط النشاط : 56915
فضفضةموضوع: تعلمي فن التعبير عن الحب لشريك حياتك بتبادل الهدايا

تعلمي فن التعبير عن الحب لشريك حياتك بتبادل الهدايا


أن تعبري لشريك حياتك عن مدى حبك وتقديرك له هذا بالتأكيد شعور أكثر من رائع، وأن تري الفرحة في عيون من تحبين بسبب هدية بسيطة هذا شعور لا يقدر بثمن. كما تحدثنا من قبل عن أن لغات الحب عديدة، منها كلمات التشجيع وتكريس الوقت وسنتحدث اليوم عن تبادل الهدايا كلغة جديدة من لغات الحب.

يعد تبادل الهدايا من أبسط طرق التعبير عن الحب، فالشخص الذي يتحدث لغة الهدايا لا يهمه مطلقا سعر الهدية أو قيمتها ولكنه يفرق معه جدا وجود هدية حتى لو كانت رمزية، فالهدية هنا بالنسبة له أنك تتذكره وتقدره ويشغل بالك دائما. لذا إن كان معك شريك حياتك يحب الهدايا فيمكنك ملئ خزان الحب الخاص به سريعا وبطرق كثيرة ومختلفة.

أيضا هناك أشخاص لا تعتبر كل الهدايا مادية ولكن هناك أنواع من الهدايا معنوية، فمثلا كوقوف شخص بجانبك في محنتك أو في سعادتك، فهنا الهدية بالنسبة له وجودك معه وخاصة وانت تعني جيدا ماذا تمثل بالنسبة له أو أن وجودك سوف يفرق معه.

قد تعبر عن الحب لشريك حياتك بزهرة أو بكارت بسيطة عليه بعض عبارات الحب أو عن طريق هدية أخرى تظل معه دائما أو تجعله يتذكرك دائما.

إن كنت تعلم أن شريك حياتك يحب كثيرا الهدايا وتعني له الكثير ولا تفعل ذلك، فحاول بقدر الإمكان أن تعوضه، وإذا سألك عن السبب أخبره بأنك تريد أن تجعله يشعر بالحب والسعادة.

إن كنت من الأشخاص التي ليست بارعة في شراء الهدايا فيمكنك اتباع النصائح التالية:

جهز مفكرة صغيرة وابدأ في كتابة الأشياء التي يرغب في اقتنائها وقم بتسجيلها من وقت لآخر، مع الوقت ستتكون لديك قائمة ( أفكار الهدايا التي يمكن ان تقدميها شريك حياتك ) بالهدايا التي يمكن أن تقتنيها لشريك حياتك.

- يمكنك اصطحاب شريك حياتك إلى حفل فريقه المفضل على سبيل المثال.

- حاول أن تقدم لشريك حياتك هدية ولو مرة كل أسبوع تعبيرا عن حبك وامتنانه لوجوده في حياتك.

- قد تكون الأشغال اليدوية المختلفة مجالا وفرصة رائعة لتقتني لشريك حياتك أشكال مختلفة ومميزة من الهدايا.

- إذا كان شريك حياتك يحب القراءة فيمكنك إعطائه كتاب واحرصا أن تتناقشوا فيه في المرة القادمة.

- إن كانت كل هذه الوسائل لا تساعدك في تقديم الهدايا لشريك حياتك، فعليك أن تستعين بأحد الأصدقاء اللذين سيساعدوك في اختيار هدية مميزة.

الموضوع الأصلي : تعلمي فن التعبير عن الحب لشريك حياتك بتبادل الهدايا // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
ماهو الشعر رمضان الست بالصور للجنسين وصفات نصائح فوائد الرجل البيت الصف الدجاج تعرفي العلاقة مفيدة اللحم مثير تنظيف أفضل البطاطس فساتين كيفية طريقة المرأة الجنسية
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter