اكسبي قلب زوجك علي طول وفي كل وقت


الست مفيدة
مشاركة
اكسبي قلب زوجك علي طول وفي كل وقت  11111113

تصاب العلاقة بين الزوجين بإضطراب وملل بين حين وآخر، ولكن هناك نساء بارعات في أسر قلوب أزواجهن دوماً، فهل تريدين التعرف على أسرارهن؟ لن نخبرك بالأفكار التقليدية والمعتادة، ولكن سنعرفك بالأسرار المؤثرة بالفعل، والتي يجب أن تهتمي بها.



ردود الأفعال الغير متوقعة:

بعد مرور فترة على الزواج، تصبح الزوجة كتاب مفتوح لزوجها، ويعرف كيف يتعامل معها ليتجنب أي أزمات أو شجار، وهذا ما يتوصل له الزوج بعدما يفشل في فهمها والتعامل معها جيداً. الحقيقة أن الرجل الذي يتغير مع زوجته لأنه يشعر بالملل من تصرفاتها المتوقعة، ويعرف ماذا ستفعل في كل موقف. أما إذا وجد ردود أفعالك غير متوقعة سيتشوق دوماً لمعرفة الجديد لديكِ.

فمثلاً إذا كان زوجك معتاداً على أنكِ تقومين بالرد عليه والصراخ في وقت المشكلة، ووجدك هادئة وتتعاملين مع الأمور ببساطة في المرة القادمة سيسعده هذا كثيراً، وإذا كان زوجك معتاد على طريقة محددة لأزياءك ووجدك بإطلالة جديدة ومختلفة هذه المرة فسوف تلفتين إنتباهه لينجذب لكِ وهكذا.



الغموض:

عندما يشعر الزوج أن زوجته عبارة عن لغز لا يمكن حله بسهولة فسوف يبحث دائماً عن مفاتيح الحل، ولكن إحذري بألا يكون لغز غير مفهوم ولا يمكن حله، فالتمادي في الأمور يزيدها تعقيداً، ولكن يجب أن يشعر بأن لغزك يسهل حله إذا إقترب منكِ وتحدث معكِ، لترضي رغباته دون أن تكوني سهلة المنال، فالرجل ينجذب عادةً لهذه المرأة.



الذكاء العاطفي:

الذكاء مطلوب حتى في العلاقة العاطفية، فلا تعطي كل ما لديكِ من مشاعر وأحاسيس وإجعلي زوجك يشعر أنه لازال لديكِ المزيد من الأفكار والسبل لتعزيز العلاقة بينكما، وعبري عن مشاعرك في الوقت المناسب، ولا ترفضي العلاقة بشكل صادم إذا كنتِ غير مستعدة الآن، بل إمنحيه قدر يشبعه في الوقت الذي يحتاج إليه، ولا مانع من أن تكوني صاحبة المبادرة في التعبير عن الحب، ولكن ليس في كل وقت.



العيش في سعادة:

هل سألتي نفسك يوماً لماذا يهرب الرجل من التعامل مع زوجته أو التواجد في المنزل عموماً ويفضل الخروج مع أصدقائه؟ لأنه بالطبع لا يجد السعادة في منزله ومع زوجته التي يفترض أن تكون الشخص الأقرب إليه. فعندما تصبح الزوجة دائمة الشكوى وتمنح الطاقة السلبية لمن حولها فإنه يحاول مرة تلو الأخرى، ولكنه لن يسعى كثيراً لتغيير هذه الطباع، ويفضل الهروب للبحث عن السعادة في مكان آخر.

السعادة تكمن في الإبتسامة، الأجواء الهادئة والرومانسية، شعور الزوج بأن زوجته تصنع له كل ما يجبه في المنزل سواء طعام أو ترتيب أو غيره، والسعادة التي تظهر في وجوه كل أفراد الأسرة.



مع السلامة


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة