منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :20 - 04 - 2018
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15060
نقاط النشاط : 57630
فضفضةموضوع: عزيزي الرجل : تعرف علي أشياء تفعلها تثيرغضب المرأة

عزيزي الرجل : تعرف علي أشياء تفعلها تثيرغضب المرأة



يقول الرجال أن النساء مبالغين في عصبيتهن ولا يتسمن بالمنطقية. ثقوا بي، فكل هذا بسببكم أنتم! إذا كان رجلك يدفعك للجنون، فتأكدي أنك لست الوحيدة. إليك ستة أشياء يفعلها الرجال والتي تثير غضب المرأة وتدفعها للجنون.

١- إختلاق الأعذار:

عندما تتهرب من أية مشكلة باختلاق الأعذار الواهية فهو يتسبب في غضب المرأة. فنحن نحب الرجل الواثق بنفسه الذي يمكنه الإعتذار ومحاولة التعويض عما فعل. الأعذار ليست إلا طريقة للهرب مما يعني أنك لا تتحلى بالقدر الكافي من الشجاعة لمواجتها، فهي بالتأكيد علامة من علامات الضعف.

٢- التأخر عن الموعد:

النساء لا تحتمل الإنتظار، فعندما يقول لنا أحد أنه سيأتي في الثامنة مساء عليه التواجد في هذا الوقت. هي ليست بمعضلة أليس كذلك؟ هل يعرف الرجال كم من الوقت تحتاج المرأة حتى تستعد للخروج؟ نحن نبذل الكثير من الجهد والوقت لنبدو في أفضل حالاتنا عندما نقابل أحدا فأقل ما يمكنك فعله هو الإلتزام بالمواعيد.

٣- عدم الإهتمام:

إذا قررت قضاء أغلب وقتك في اللعب ومقابلة أصدقائك فعليك إعادة التفكير في علاقتك. لماذا تريد الاستمرار في علاقة مع فتاة دون أن توليها أي اهتمام أو تقضي وقتك معها بما يكفي؟ يجب عليك أن تظهر لها مكانتها الغالية، لا يعني هذا أن تقضي كل دقيقة معها ولكن عدم الإهتمام بالتأكيد سيثير غضب المرأة.

٤- الرجل الممل:

تتطلع أغلب النساء إلى الرجل الطموح والقدوة، لذا من الجيد أن تشعر أنك ناجحا ولديك طموح. نشعر بالأمن والإستقرار أكثر مع الرجل الذي يعرف ما يريد، لديه أهداف ويعرف كيف يحققها. أما الرجل الممل الذي ليست لديه إهتمامات أو لم يتخذ أي قرارات متعلقة بمستقبله فهو يجعلنا مشتتين جدا.

٥- الإمتناع عن إعادة الإتصال:

يجب على الرجال التواصل معنا إذا أراد بعض الوقت لنفسه، أما الإختفاء المفاجئ فهو يعكس أنك طفولي وغير ناضج. عندما نتصل بك في وقت ما ولا يمكنك الرد علينا، يمكنك اخبارنا أنك مشغول أو لا ترغب في التحدث. لا داع للتعقيدات! إذا قمنا بالإتصال بك، نتوقع أن تعاود الإتصال أو تبعث برسالة بدلا من تجاهلنا.

٦- التقليل من الشأن:

تجنب تماما الإستهزاء بنا، بملابسنا، أو بعملنا حتى وإن كانت كمزحة فاختياراتنا سواء في العمل أو الموضة على سبيل المثال ليست للتسلية والضحك. وعدم الإنتباه لمشاعرنا لن يجعلنا نغضب فحسب بل سيجعلنا نفقد اهتمامنا بك أيضا.

الموضوع الأصلي : عزيزي الرجل : تعرف علي أشياء تفعلها تثيرغضب المرأة // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
بالصور وصفات الرجل نصائح البطاطس تعرفى المرأة الدجاج تعرفي تنظيف أفضل طريقة اللحوم فساتين البيت كيفية الصف رمضان العلاقة مفيدة الست ماهو الشعر اللحم الجنسية فوائد
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter