منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :11 - 04 - 2018
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15064
نقاط النشاط : 57672
هامموضوع: عزيزي الرجل : علاج سرعة القذف بوسائل فعالة وسريعة

عزيزي الرجل : علاج سرعة القذف بوسائل فعالة وسريعة


سرعة القذف من أكثر المشاكل الجنسية التي تواجه الكثير من الرجال، مما تسببها لهم خلافات حادة في حياتهم الزوجية، نظرًا لانعدام المتعة والإثارة الجنسية، وفقدان الشبع الجنسي.

تجد هؤلاء الرجال ينفقون الكثير من الأموال على علاج سرعة القذف عن طريق شراء الأدوية وتناول العقاقير الطبية، ولكن للأسف تكون النتائج دون جدوى. لذلك حرصنا اليوم أن نساعد الرجال المصابة بسرعة القذف، ونقدم لهم بعض العلاجات العشبية الطبيعية والراحة النفسية التي تساعد على علاج سرعة القذف. نقدم لك علاج طبيعي للمشكلة هذا المقال.

1- نبات الجنسنج



نبات الجنسنج من أبرز الأعشاب الطبيعية المفيدة جدًا للصحة الجنسية لدى النساء والرجال، ويتخصص نبات الجينسج بشكل كبير في علاج مشكلة سرعة القذف المبكر التي يعاني منها عدد كبير جدًا من الرجال.

يستخدم نبات الجنسنج في الوصفات الصينية المتعددة باعتباره من أهم الأعشاب هناك. ويحتوي نبات الجنسنج على العديد من الخصائص الطبيعية التي تساعد على إطالة وقت الجماع بين الزوجين، وبالتالي فهي تزيد من غزارة الحيوانات المنوية لدى الرجل وتحسين أدائه الجنسي. هذا إلى جانب أن نبات الجنسنجتحد من القلق النفسي الذي يؤثر على أداء الرجل الجنسي. لذلك، إذا كان زوجك يعاني من سرعة القذف المبكر فعليه بمداومة تناول كوب مغلي من نبات الجنسنج.

2- الكركديه



من وصفات علاج سرعة القذف لدى الرجال هو أعشاب الكركديه، حيث يحتوي الكركديه على نسبة عالية جدًا من العناصر الغذائية الهامة التي تساهم في التغلب على مشكلة القذف المبكر التي تهدد صحة الحياة الجنسية لدى الرجال.

يساعد الكركديه على زيادة القدرة الجنسية، وتنشيط الحيوان المنوية، وهذا في حد ذاته يساهم في إزالة العملية الجنسية بشكل كبير. والكركديه يعمل بدوره ايضا على تهدئة الأعصاب واسترخاء الجسم من اخر دفعه لاكتساب المزيد من الطاقة أثناء ممارسة الجماع. هذا فضلا عن أهمية الكركديه في انخفاض ضغط الدم، نظرًا لتأثير الضغط المرتفع على الصحة الجنسية لدى الرجال.

3- الزنجبيل




الزنجبيل معروف بفوائده الطبيعية الفعالة جدًا في علاج كافة مشاكل الجنس التي تصيب الرجال خاصة بعد سن الأربعين.

من أبرز المشاكل الجنسية التي يعاني منها الكثير من الرجال والتي يساهم في علاجها مشروب الزنجبيل العشبي هي مشكلة سرعة القذف المبكر. وهذا لأن الزنجبيل من أهم الأعشاب الطبيعية الغنية بالعديد من المركبات الكيميائية الطبيعية المفيدة لصحة الرجل الجنسية ويقوم بدوره في تقوية الانتصاب لدى الرجال وإطالة مدة الجماع مع زيادة الشعور بالمتعة والإثارة الجنسية. لذلك، قومي بتحضير مشروب الزنجبيل لزوجك عن طريقة اضافة ملعقة مو الزنجبيل وملعقة من العسل في كوب من الحليب الدافئ ويتم تناوله قبل الجماع مباشرة.


4- القرنفل



من أهم العلاجات العشبية الطبيعية التي تساهم لعلاج مشكلة سرعة القذف هي أعشاب القرنفل العطرية.

يعتبر القرنفل من أهم الأعشاب الفعالة جدًا في إطالة وقت الاتصال الجنسي، نظرًا لاحتوائه على مركبات ومواد طبيعية تزيد من تقوية انتصاب العضو الذكري، وتنشيط الدورة الدموية وتوريد الدم إلى الأعضاء التناسلية الذكرية. هذا بالإضافة إلى احتواء القرنفل على مادة المنثول الذي تنتج بعض الشعور بالتنميل والتخدير، لأن مادة المنثول لها تأثير تخديري وحراري على خلايا الأعصاب الجنسية. لذلك، يمكنك استخدام زيت القرنفل من خلال دهنه على العضو الذكري قبل ممارسة الجماع بدقائق من أجل علاج سرعة القذف المبكر، وزيادة الشعور بالمتعة واللذة الجنسية.





الموضوع الأصلي : عزيزي الرجل : علاج سرعة القذف بوسائل فعالة وسريعة // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
تنظيف فساتين تعرفى ماهو وصفات البيت مفيدة العلاقة الصف البطاطس الرجل بالصور الست فوائد رمضان اللحوم المرأة طريقة أفضل اللحم الدجاج كيفية تعرفي نصائح الجنسية الشعر
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter