منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life

كاتب الموضوع Admin مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :05 - 04 - 2018
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 01/01/1982
الجنس : انثى
العمر : 36
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 10/01/2012
عدد المساهمات : 50
نقاط النشاط : 24917
بكاءموضوع: كيف يتم تجاوز الخيانة الزوجية؟

كيف يتم تجاوز الخيانة الزوجية؟


كيف يتم تجاوز الخيانة الزوجية؟

عندما يتحمل الشخص الذي كم بالخيانة بتحمل المسؤولية عن أفعاله ويتقبل التعامل مع ألم الشريك وغضبه حينها يعزز فرص نجاح العلاقة من جديد. معظم الناس لا يمكنهم تصور العيش مع الشخص الذي خانهم بهذه الطريقة، ولكن الحقيقة هي أنه مع مرور الوقت والكثير من العمل الشاق، يمكن لوجع القلب أن يلتئم. من أجل تحقيق ذلك، يجب على داهية الخيانة أن تقبل بأن الشريك ارتكب خطأ فادحا والسماح له بالتوبة.



لمدة زمنية قد لا تكون قصيرة سيوجه الشريك المجروح الأسئلة والمخاوف ويجب أن يجيب الطرف الأخر بصدق وطريقة حساسة. هذا جزء من عملية الشفاء، وسوف يساعد أيضا الشريك على مسامحة نفسه. من خلال هذه العملية الدقيقة ينمو العديد العديد من الأزواج وعلى الرغم من أنه لا يمكن نسيان هذه المسألة، يمكن أن تتم عملية المسامحة.



لماذا تحصل الخيانة الزوجية؟

غالباً ما تحدث الخيانة لأن معظم الأزواج يدخلون العلاقات غير مدركين كيفية التعامل مع مشاعرهم سواء داخل أو خارج التزامهم العاطفي. بعض الناس لا يدركون أهمية التواصل وقول الحقيقة للشريك وإن الكذب سوف يأخذ الطاقة الإيجابية بعيدا عن العلاقة الأساسية ويدمرها.

إن التعامل مع المشاعر بشكل صحي والتواصل الدائم في العلاقة الزوجية هم أسس العلاقات ويجب أن يتعلم الأزواج كيفية إحترام هذه الأسس.



ما هي المغفرة بعد الخيانة؟

الغفران ليس السماح لشخص آخر باذيتنا بل هو التوقف عن أذية أنفسنا من خلال التوقف عن تحمل التعذيب الذي يأتي جراء التمسك بالانتهاك وألم القلب. يمكن أن يكون الغفران، إذا كان قد حصل على النحو الصحيح، استجابة صحية للخيانة. لكن، وفي بعض الأحيان، يمكن للطرف الأخر أن يراه المسامحة كمكافأة على خيانتهم فيعدون الكرة.



أن الغفران ليس إلزاميا أو ضروريا. وفي الحالات التي لا يعتذر فيها المعتدي أو يتحمل المسؤولية عن أفعالهم، يتحتم على الشخص المتضرر أن يتحرك حتى لو كان ذلك يعني تفكك الأسرة والبدء من جديد.



إعادة بناء الثقة بعض الخيانة الزوجية

إن إعادة بناء الثقة والحميمية التي سرقتها الخيانة ليس بالأمر السهل. تبدأ هذه العملية بالرغبة في شق طريق جديد للعلاقة .العثور على معالج نفسي من ذوي الخبرة في هذا المجال أمر ننصحك به .

الموضوع الأصلي : كيف يتم تجاوز الخيانة الزوجية؟ // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: Admin

الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
البطاطس الصف المرأة الست أفضل مفيدة الشعر رمضان فساتين للجنسين مثير الرجل تعرفي اللحم ماهو طريقة نصائح كيفية فوائد وصفات تنظيف العلاقة الدجاج البيت بالصور الجنسية
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter