منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :28 - 03 - 2018
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 14995
نقاط النشاط : 56915
فضفضةموضوع: تعرفي عزيزتي علي بعض الدلائل على خيانة زوجك

تعرفي عزيزتي علي بعض الدلائل على خيانة زوجك


من المهم جداً أن تكتشفي ما إذا كان زوجك يخونكِ أم لا، ولكن الأهم ألاّ تقومي باستنتاجاتٍ متسرعةٍ وتصابي بجنون الشك، إذا كنت تشعرين بحصولِ شيءٍ مريبٍ عليك اكتشاف الدلائل، لذا إليك دلائل على خيانة زوجك:

دائم النظر بالمرآة:

هل زوجك من النوع الذي لا ينظر عادةً في المرآة مرتين؟ لم يكن يهتم كثيراً بمظهره وملابسه؟ هل كان يفتش عن الملابس المريحة أولاً بدلاً من مظهرها؟ هل كل ذلك تغير فجأةً؟ هل بدأ ينظر إلى نفسه كثيراً في المرآة ويبحث عن قصة شعرٍ جديدةٍ بانتظامٍ؟ إن أياً من هذه الأشياء خاطئةٌ لأنه من الجيد أن يهتم الرجل بمظهره ولكن إذا جاء هذا التغيير بشكلٍ مفاجىٍء ودراماتيكيٍ عليك عندها أن تتساءلي حول تصرفه.

سيارته نظيفةٌ باستمرارٍ :

هل بدأ زوجك يهتم فجأةً بالمحافظة على نظافة السيارة؟ ولا نعني هنا تنظيفها من الغبار بل من كل الأغراض المتعلقة بالعائلة مثل ألعاب الأطفال ومقاعد السيارة وقطعٍ من مجوهراتك! هل أصبح حريصاً على إبقاء السيارة خاليةً من أي غرضٍ؟ عندها عليك التفكير بأنه قد يسعى لإخفاء أي دليلٍ يشير إلى وجود عائلته. استجمعي أفكارك واكتشفي ذلك.

شممتي رائحة الخيانة:

هل أصبحت فجأةً رائحة زوجك بعطر الورود؟ هل يفوح من ثيابه عبير عطرٍ ليس لك؟ إذاً حانت لحظة المواجهة.. اسأليه عن عطره الجديد الذي يشبه عطر النساء، راقبي ردة فعله فإذا توتر وتفاجأ وانعقد لسانه فعليكِ التكلم معه.

شغفٌ محدود:
هل جف الشغف واختفت اللحظات الرومانسية بينكما؟ إذاً ربما هناك شيءٌ يحصل، اذ ان كل الأزواج يمرون بهذه المرحلة وتكون أحياناً مؤقتةً، ولكن إذا استمر هذا الوضع لفترةٍ طويلةٍ عليك التحدث عن ذلك.

الشعر في كل مكانٍ:

الشعر من أقدم الدلائل على خيانة الزوج، فإذا وجدت خصلاً من الشعر على ملابسه لا تتطابق مع شعرك عندها تقع المشكلة، بالطبع فالشعر ليس دليلاً حاسماً على خيانة زوجك ولكن إذا تكرر ظهوره عليك البحث عن مؤشراتٍ أخرى، وإذا حصلت على مجموعةٍ كبيرةٍ من خصل الشعر اعرضيها عليه عندما تتأكدين من خيانته لك، واتركيها تذكاراً جميلاً عن سبب خسارته لك.

فقدان الشهية:

هل أصبح يلغي ساعات الغداء المعتادة معك؟ هل خفّت شهيته على الطعام وحتى على طبقه المفضل الذي أعددتيه بشكلٍ مثاليٍ؟ هذا التصرف يعدّ مريباً، ولكن لا تقفزي إلى استنتاجاتٍ متسرعةٍ ومري على مكتبه في ساعة الغداء مصطحبةً معك شطيرةً وتفقدي سبب تغيبه عن الغداء إذا كان عملاً إضافياً أو اجتماع عملٍ، إذا لم تجديه هناك ولا يتناول الطعام في المنزل فهو يتناول الطعام مع أحدٍ ما، اتركي الأوعية والمقالي من يديك واطبخي خطةً لمعرفة ماذا يجري.

الكثير من الوقت على الانترنت:

هل أصبح زوجك فجأةً يقضي الكثير من الوقت على الإنترنت؟ هل يقضي وقتاً مع الحاسوب أكثر من الوقت الذي يقضيه معك؟ حاولي مفاجأته وهو جالسٌ وراء الحاسوب هل يغلق كل الصفحات ويتصرف بطريقةٍ مريبةٍ؟ إذا كان الجواب إيجابياً فهناك شيءٌ يجري على مواقع الإنترنت هذه ولا تعلمين بذلك، لإكتشاف ما يحصل يمكنك دائماً الضغط على "السجل" ومعرفة ما الذي كان يقوم به مؤخراً في عالم الانترنت.

التنقيب في المصرف:
ألقي نظرةً على حساباته المصرفية فقد تكون دليلاً على نشاطات زوجك، إذا وجدت عملية شراءٍ لمجوهراتٍ لم تحصلي عليها ودفعاتٍ باهظةٍ في مطاعم فخمةٍ لم تذهبي إليها إذاً فهو يذهب مع شخصٍ آخر. ولكن قبل القيام بأي خطوة تأكدي من أن موعد عيد ميلادك أو أي مناسبة أخرى ليس قريباً.

الموضوع الأصلي : تعرفي عزيزتي علي بعض الدلائل على خيانة زوجك // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
مثير البيت الصف المرأة بالصور كيفية تعرفي الجنسية أفضل وصفات للجنسين اللحم الشعر فساتين الرجل ماهو تنظيف الست مفيدة طريقة رمضان الدجاج البطاطس العلاقة نصائح فوائد
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter