عزيزي الرجل : لماذا تخونك زوجتك ؟


الست مفيدة
مشاركة
عزيزي الرجل : لماذا تخونك زوجتك ؟ Hqdefa10

هناك بعض الأشياء إذا حرصت على ألا تفعلها لن تخونك امرأتك أما لو حدث ذلك لسبب ما لن تكون أنت السبب عن هذه الخيانة فلا تقع أسير هذه الأفكار التى تؤثر على صحتك ولياقتك النفسية وحاول أن لا تقع في فخ الأفعال التي قد تدفع أى امرأة للخيانة .

1 - كن متواجد ولا تختفي عندما تحتاجك:

التواجد مهم للتعبير عن الاهتمام , قد لا يكون المقصود هنا التواجد الفعلي بجوارها ولكن إحساسها أنك متواجد , تستطيع أن تصل إليك في أوقاتها الدرامية و الصعبة , تواجدك سوف يشعرها بالأمان وأن هناك شريك حقيقي يمكن الاعتماد عليه , بينما لو فقدت هذا الشعور سوف تبحث عنه عند شخص آخر وهو ما لا تريده أطلاقاً .


2 - لا تقلل من تقديرها ولا تسخر منها أمام أحد:

قد تكون المداعبات المرحة المتبادلة بين أثنين فى علاقة عاطفية أو جنسية شئ طبيعي و محبب و يضفى نوع من اللطف للعلاقة , ولكن أذا كانت السخرية الدائمة من أفعال امرأتك سواء أمام أصدقائكما أو بينكم وبين البعض فعل متكرر فبالتأكيد سوف تشعر بعدم التقدير و سوف تتورط عاطفياً مع أول شخص غيرك يبدي ولو مقدار صغير من هذا التقدير الذي تفتقده .


3 - ساعات العمل الإضافية فيها سماً قاتل:

ابتعد قدر الإمكان عن ساعات العمل الإضافية ولا تأتي بعملك إلى المنزل , نعم الجميع يعلم أن المال مهم ويجلب بعض السعادة لك ولشريكتك ولكن يبعدك تماماً عنها ويشعرها طوال الوقت بعدم أمان تواجدك و أيضا يشعرها بعدم التقدير لأنك تقدر العمل عنها , وانت تفعل ذلك يكون مستقر في داخلك أنك تعمل بجهد ووقت أكبر لصالحها ولصالح علاقتكم ولكنه فى الحقيقة هو العكس تماماً لأن فقدانها للاهتمام والتقدير يجعلها وبشكل تلقائي تبحث عنه مع شخص آخر .


4 - تعلم الاعتذار عن أخطائك بشكل لطيف:

هناك نوع من الرجال يفخر دائماً بأنه لا يعتذر لأي امرأة , مهلاً يا صديقى هذا شئ لا يدعو للفخر لأننا في الأخير كلنا بشر ويمكن أن نخطئ ولا يوجد أى عيب فى ذلك , بل هو تعبير عن الاحترام و التقدير المطلوب لاستمرار العلاقة , عدم اعتذارك عن أخطائك وبشكل لطيف ويحولك لشخص جامد لا يلين وقد تضعف امرأتك مع أول شخص رقيق ولطيف يظهر فى حياتها ووقتها لن يفيد الاعتذار من آي جانب .


 5 - اترك لها مساحة شخصية للتنفس لا تخنقها:

بالتأكيد أنت أهم شخص فى حياتها وهي كذلك ولكن هذا لا يجعل حياة أى منك تدور حول الآخر فقط , يجب أن تكون هناك مساحة شخصية للتنفس , فمثل ما أنت عندك المساحة لمقابلة أصدقائك هي الأخرى لها أصدقائها وتفاصيلها الحياتية التي يجب أن تفعلها بدونك , فلا تتحول إلى محور الحياة بالنسبة لها و تفقدها تلك المساحة لأنها إذا لم تجد هذا المتنفس معك سوف تجده فى علاقة أخرى .

 6 - لا تبخل عليها بمشاعرك و خاصة فى العلاقة الجنسية:

أرضى امرأتك جنسياً , أعرف ما تحبه ومارس معها الجنس لا تبخل عليها بعواطفك ومشاعرك و عبر عنها بكل ثقة وبدون خجل , عبر عنها بالكلمات أو الحركات أو اللمسات أو خاصة فى العلاقة الجنسية بينكما لأنها بالتأكيد إذا لم تشبع جنسياً منك فسوف تجد طريقة أخرى لإشباع رغبتها .
 
   7 - لا تترك الملل يتسلل الى العلاقة:

الملل جرس إنذار خطير لفشل العلاقة العاطفية والجنسية بين أي شخصين , وبداية طريق الخيانة , إذا شعرت بالملل يتسلل أليكم , افعل ما بوسعك لتجديد دماء العلاقة بينكم , أحصل على أجازة من العمل وسافر أنت وهي إلى أى مكان مفضل لكما , مارسوا الجنس بطرق وأوضاع مختلفة فى أماكن مختلفة , أكثر من الخروجات مع الأصدقاء أو مع أنفسكم ولا تترك مجال إلى تسلل الملل لعلاقتكم لأنها قد تنجرف امرأتك مع أول شخص مسلي قد تقابله وتبدأ المقارنات ما بين رتابة وملل العلاقة بينكم وبين مرح وخفة العلاقة مع الآخر وهذه المقارنة لن تكون فى صالحك .

    8 - لا تخونها لأنها ببساطة سوف تخونك :

" ثمن الخيانة خيانة وياريت أقدر أخون " كلمات هذه الأغنية للمطربة أصالة تعبر عن الخيانة تقابل بخيانة ولكن يا صديقي ليس كل النساء مثل أصالة فالكثير منهم يقدرون على الخيانة كنوع من الانتقام منك و كنوع علق الجراح الناتجة عن خيانتك , فلا تخون وأبذل كل مجهودك لإنجاح علاقتك معها ولا تهدر هذا المجهود في علاقة أخرى قد لا تكتمل و تفسد علاقتك الحالية وتنتج الألم لكل الأطراف .


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة