موقع الست مفيدة ELSEETMOFEEDA :: المرأة والأسرة والطفل :: علاقات زوجية Marital relations :: علاقات زوجية خاصة جدا Private marital relations

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :13 - 02 - 2018
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 42
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15010
نقاط النشاط : 54758
هامموضوع: ما أسباب فشل العلاقة الجنسية بين الزوجين

ما أسباب فشل العلاقة الجنسية بين الزوجين


قد يعاني بعض الرجال بشكل دائم أو متقطع من أعراض ضعف الإنتصاب وهو ما يمنعهم من إتمام العملية الجنسية بنجاح، بينما يتعرض بعض الرجال الآخرين لمثل هذه المشكلة لفترة وجيزة في حياتهم وقد يعاني البعض الآخر منها بشكل متكرر.

يفتقد الباحثون لبيانات كاملة حول عدد الرجال الذين يعانون من ضعف الإنتصاب بسبب حساسيتها وعدم إعراب الكثير من الرجال عنها. إلا أن باحثون يقدرون عدد الرجال الذين يعانون من ضعف الإنتصاب بنصف الرجال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 40 إلى 70 سنة، بينما تقل هذه النسبة كثيراً لدى الرجال البالغين تحت سن 40 عاماً.

بحسب الخبراء، هناك العديد من الأمراض التي قد تؤدي إلى ضعف الإنتصاب إضافة إلى بعض أنواع الأدوية والإصابات المباشرة والجروح والعوامل النفسية. ندرج لكم في الفقرات التالية أهم الأسباب التي قد تفسد العملية الجنسية.


- مشاكل الدورة الدموية ومرض بيروني:

يحدث الإنتصاب الكامل عندما يتوفر الدم الكافي للعضو الذكري. هناك العديد من الأمراض التي قد تعوق حدوث ذلك، من ضمنها مرض السكري وإرتفاع ضغط الدم والجلطات الدموية وزيادة نسبة الكوليستيرول وتصلب الشرايين والسمنة، حيث يمكن إعتبار هذه الأمراض من أهم أسباب حدوث ضعف الإنتصاب.

مرض بيروني Peyronie’s disease هو مرض ينتج عنه تكون ألياف وبقع على الأعضاء التناسلية الذكرية تمنع وصول الدم إليها بصورة طبيعية مما يضعف فعالة الدورة الدموية وبالتالي إضعاف قدرة القضيب على الإنتصاب.


- السرطان والجراحة

تؤثر السرطانات بأنواعها على الأعصاب كما تؤثر على صحة الشرايين وكلاهما يؤثران بشكل كبير على فعالية الإنتصاب والأداء الجنسي. في حالة إصابات الحوض أو النخاع الشوكي قد تتضرر الأعصاب المسؤولة عن عملية الإنتصاب ما يسبب العجز الجنسي. أيضاً لا ننسى أن القيام بعمليات جراحية في منطقة الحوض وخاصة في منطقة البروستاتا أو عند إصابة البروستاتا بالسرطان، يمكن أن تتسبب في تدمير الأعصاب والشرايين اللازمة لتوصيل الدم الكافي لإنتصاب العضو الذكري وإتمام العملية الجنسية بنجاح.


- الخوف من تقييم الأداء أو النفور الجنسي:

يعاني الكثير من الرجال من ضعف الإنتصاب بسبب قلقهم من عدم قدرتهم على إشباع شريكاتهم ويتسبب القلق في تأثيرات عصبية تمنعهم من إتمام العملية الجنسية بكفاءة. في بعض الأحيان يكون من الصعب على الرجل ممارسة الجنس مع زوجته إن كان بينهما إحتقانات ومشاجرات سابقة.



بعض الرجال يكرهون ممارسة الجنس وذلك عادة ما يحدث بسبب تعرضهم للإيذاء الجنسي في سن صغيرة أو قد يحدث هذا النفور للأشخاص الذين تربوا في بيئة متشددة دينياً تصور الجنس بشكل منفّر، كما يحدث ذلك لدى المثليين الجنسيين الذين يضطرون للزواج من نساء تحت ضغط المجتمع.


- الخلل الهرموني وتناول الأدوية:

يعد نقص هرمون التستوستيرون من أسباب ضعف أو فشل الإنتصاب وهو الهرمون الذكري المسؤول عن الصفات الذكورية، قد يقل إنتاجه نتيجة فشل الخصية أو تعرض الغدة النخامية لمشاكل صحية تتطلب التدخل الطبي أو قد يقل إنتاجه بسبب تناول بعض الأدوية.

تؤثر نسبة كبيرة من الأدوية على الأداء الجنسي كأدوية علاج السرطان وأدوية علاج القلق والإكتئاب وكذلك الأدوية التي تحتوي على هرمون الإستروجين الصناعي وكابحات بيتا، دون أن ننسى أدوية الضغط الدموي المرتفع وبعض مسكنات الألم.

الموضوع الأصلي : ما أسباب فشل العلاقة الجنسية بين الزوجين // المصدر : موقع الست مفيدة ELSEETMOFEEDA // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة










مع السلامة


الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
الأول تنظيف ماهو تعرفي نصائح البيت الرجل المرأة جنسي بالصور الدجاج الصف للشهوة الشعر مفيدة للجنسين فساتين أفضل الجنسية الست مادة طريقة البطاطس كيفية مثير رمضان
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter