موقع الست مفيدة ELSEETMOFEEDA :: المرأة والأسرة والطفل :: علاقات زوجية Marital relations :: علاقات زوجية خاصة جدا Private marital relations

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :06 - 02 - 2018
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 42
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15010
نقاط النشاط : 54758
طبخموضوع: عزيزتي تعرفي علي نصائح لكسر الروتين في العلاقة الحميمة

عزيزتي تعرفي علي نصائح لكسر الروتين في العلاقة الحميمة


من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى حدوث المشاكل والخلافات الزوجية الحادة هي الملل والروتين الزائد، وخاصة أثناء العلاقة الحميمة.



في البداية لابد وأن ندرك أن سر سعادة الحياة الزوجية هي نجاح العلاقة الحميمة بين الزوجين، وعندما تمر هذه العلاقة ببعض المشاكل من أهمها حالة الملل والروتين، فلابد وأنها تؤثر على العلاقة الزوجية بشكل عام. فبعد مرور عام أو عامين على الزواج يبدأ الملل اليومي بالتسلل إلى حياة الزوجين، ومن أن يمر لحظات ويبدأ هذا الملل أن يتسلل إلى غرفة النوم. وهنا قد يحتاج الزوجين لبعض الخطوات والمزيد من الأفكار من أجل التخلص من هذا الملل والروتين الذي أصاب علاقتهما الحميمية. لذلك، فسيكون الحل لدينا ومن خلال هذا المقال، لأننا جمعنا لكما اليوم نصائح رائعة تساعدكما كثيرًا في التخلص من الروتين وكسر الملل بالعلاقة الحميمة.


ممارسة أوضاع جنسية جديدة:


من أهم وأبرز الخطوات التي يمكن لأي زوجين اتباعها لكسر الملل الروتيني بالعلاقة الحميمة، هي التخلي عن ممارسة الأوضاع الجنسية المعتاد عليها، وتجربة أوضاع وحركات جنسية جديدة تعمل على إشعال الحب والرغبة والإثارة الجنسية بينكما. حيث تلعب الأوضاع الجنسية الجديدة دورًا كبيرًا في كسر الملل والروتين الحياتي خلال العلاقة الحميمة بين الأزواج، وذلك لأنها تمنح للزوجين الفرصة باختراق عالم الحياة الجنسية بشكل كامل. كما أنها في كثير من الأحيان تعالج بعض المشاكل الجنسية التي يمر بها الزوجين أبرزها الملل والفتور الجنسي الذي يسيطر أحيانًا على الأزواج بسبب انعدام الرغبة والشهوة لديهما. لذلك، عليكما بالاطلاع على المزيد من الأوضاع والطرق والحركات الجديدة للجماع والاختيار من بينهم على الأوضاع الجنسية التي تتناسب معكما.


تغيير مكان الجماع:

في العادة فإن غرفة النوم هي المأوى الحقيقي لممارسة الجماع بين الزوجين. ولكن بعيد عن ذلك فإن هذه العادة تكون أحد أسباب وجود الملل والروتين في العلاقة الحميمة. ومن أجل تخطي هذه الحالة الروتينية لابد من تغيير المكان لممارسة علاقة جنسية مثيرة بمكان آخر داخل المنزل. فهذا يزيد من الإثارة والرغبة الجنسية بشكل كبير، وسوف يتم القضاء على شعور الملل بالعلاقة. لذلك، عليكِ سيدتي باختيار أي مكان آخر دون غرفة النوم لممارسة الجماع بأوضاع وحركات جنسية جديدة. فلا بأس من الممارسة داخل غرفة الجلوس أو في الصالون، أو حتى في المطبخ. فهذا يحدد الحياة الجنسية بينكِ وبين الزوج بنسبة عالية. كما يمكنكما الاستحمام سويًا والجلوس بحوض الاستحمام بالماء الدافئة والمنعشة.



استخدام الألعاب الزوجية:

استخدام الألعاب الزوجية من الأفكار الرائعة في إضافة المزيد من الإثارة والرغبة الجنسية لدى الزوجين والتي تساعد في نفس الوقت على التخلص من الملل والروتين اليومي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. لذلك، جربوا أشياء جديدة وتخلوا على الخطوات الروتينية أثناء الجماع، ومن أهمها استخدام بعض الأنواع من اللعاب الزوجية التي تعيد إليكما الشغف والإثارة من جديدة في ممارسة الجماع. حيث تمتلك الالعاب الزوجية الكثير من القدرة في كسر الملل بالعلاقة. كذلك يمكنكِ سيدتي المرأة باتباع طريقة التدليك بالزيوت الطبيعية العطرية، ولا تنسي المؤثرات الصوتية مثل تشغيل الموسيقى الهادئة، أو حتى المؤثرات الضوئية المعينة التي تناسب ليلة حميمية خاصة.


مبادرة الزوجة بالعلاقة:

من النصائح المميزة أيضًا والتي تساهم في التخلص من الروتين اليومي بالعلاقة الحميمة، هي مبادرة الزوجة بطلب العلاقة من زوجها وهذه الخطوة تقوم بدورها في إشعال الرغبة والشهوة الجنسية بينها وبين زوجها، وذلك لأنها تساعد على تجديد العلاقة الحميمة بنسبة كبيرة. فعلى الرغم من أن هناك العديد من السيدات اللواتي يشعرن بالإحراج والخجل الشديد من طلب ممارسة الجماع من زوجها، إلا أن هذه الخطوة من أهم الأمور التي تزيد من درجة الإثارة لدى الزوج، وتجعله يترقب المزيد من المتعة. كما أن تحكم المرأة بممارسة العلاقة تساعد الثنائي على تحقيق الرضا والاشباع الجنسي بينهما.


التواصل الحميمي بينكما:

من الخطوات الناجحة في علاج حالات الملل أثناء ممارسة الجماع هي فكرة التواصل الحميمي بين الزوجين. وهذا يتم من خلال فتح القلوب إلى بعضكما والتعبير عن مشاعركما باعتبارها فرصة من اجل التخلي عن الخجل والكتمان والتحدث مع بعض أو من خلال احتضانكما لبعض أثناء مشاهدة فيلم رومانسي، أو من خلال القبلات والمداعبات الحميمية قبل ممارسة الجماع واحرصا بأن تكون هذه الفترة مرحة ومميزة.

نتمني حياة زوجية سعيدة لكي عزيزتي .

nohhpe

توقيع : الست مفيدة










مع السلامة


الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
جنسي البطاطس ماهو للشهوة الست الدجاج مفيدة فساتين المرأة الرجل طريقة تنظيف للجنسين بالصور رمضان كيفية الجنسية الصف الأول مثير تعرفي البيت نصائح الشعر مادة أفضل
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter