منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :06 - 02 - 2018
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15060
نقاط النشاط : 57630
مع حبىموضوع: اشياء تحتاجها المرأة خلال العلاقة الحميمة ويجهلها الرجل

اشياء تحتاجها المرأة خلال العلاقة الحميمة ويجهلها الرجل


عزيزي الزوج هل فكرت لوهلة ماذا ترغب زوجتك منك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة؟



على ما أعتقد لمن النادر أن يخطر ببالك هذا السؤال، ولم تفكر يومًا ماهي الأشياء التي ترغب المرأة بممارستها أثناء الجماع حتى تحصل على الشعور بالمتعة، والإثارة والشهوة الجنسية. للأسف، لا تستطيع زوجتك البوح بهذه الأشياء، وذلك لأن المرأة خجولة بطبعها، وتشعر بالإحراج والحياء الشديد الذي يمنعها من أن تطلب من زوجها بعض الأشياء التي تساعدها على الإثارة والوصول إلى الذروة الجنسية. ولكن، هل تعلم عزيزي الزوج أن المرأة إذا شعرت بالاستثارة فهذا سيمنحك شعوراً بالشهوة والرغبة بممارسة الجنس بشكل أكبر. لذلك، حرصنا اليوم على مساعدتك سيدي وسوف نقدم لك خمس أشياء تحتاجها المرأة أثناء العلاقة الجنسية ولا تستطيع البوح بها، ولا يمكنك فهمها. إذاً، عليك متابعة هذا المقال للتعرف على الأمور التي ترغب المرأة بحدوثها أثناء العلاقة الحميمة حتي تشعر زوجتك بالسعادة .


1- السيطرة في الجماع:


من أكثر الأشياء التي تفضلها الزوجة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية وتثيرها بشكل كبير هي رغبتها في السيطرة أثناء العملية الجنسية. حيث تفضل المرأة كثيرًا ممارسة وضع الفارسة التي تجعلها تتحكم بالممارسة، وتفرض سيطرتها على الزوج بشكل حميمي وجذاب. فهذا الوضع يشبع رغباتها الجنسية إلى حد كبير، ويساعدها في الهيمنة على وتيرة العملية الجنسية بالكامل، والتحكم بسرعتها وتوقيتها. لذلك، عليك باللجوء في بعض المرات إلى ممارسة وضع الفارسة وستشعر برغبة زوجتك الجنسية بشكل أقوى.


2- جسيد دور المغتصب:

هناك عدد كبير من السيدات التي تفضل طريقة العنف أثناء ممارسة الجماع، ولكن يكون العنف بحب واشتياق أقوى من الطبيعي. أي حاول أن تتصنع و تمثل وكأنك تغتصبها. فهي تحتاج منك أن تشعرها برغبتك وشبقك فيها بشكل أكثر من اللازم. فالمرأة تحب كثيرًا الرجل الذي يعتدي عليها ويعبر لها عن إعجابه بجسمها وأنوثتها وكأنه يغتصبها. لذلك، عليك سيدي أن تقوم بدور الممثل المغتصب على الفراش فهذا يمتع زوجتك كثيرًا. فحاول أن تسحبها من شعرها وإرمها على الفراش وقم بملامستها، وحاولي أن تسيطر عليها تمامًا بكل قوة وصلابة خاصة إذا كان هناك خلاف بسيط معها. فهذه الطريقة هي الأنسب لمصالحتها، لأنها ستشعر بسعادة لا مثيل لها.


ا3- لقبلات والمداعبة في الجماع:

هناك بعض الأزواج الذين يتجاهلون تقبيل زوجاتهن أثناء ممارسة العلاقة الحميمة دون أن يعرفوا مدى تأثيرها القوي على المرأة. فمن أبرز الأشياء الجنسية التي تفضلها الزوجة أثناء اللقاء الجنسي مع زوجها هي التقبيل والمداعبة بجميع أنحاء جسدها. لذلك، اعلم سيدي أن القبلات أثناء ممارسة الجماع مع زوجك يزيدها نشوة وإثارة، ويشعل رغبتها الجنسية في ممارسة العلاقة بشكل كبير. كذلك مداعبتك لبعض المناطق المثيرة لجسدها مثل ثدييها ومؤخرتها وعنقها والعديد من المناطق تزيد من شهوتها واثارتها كثيرًا. لذلك، فلابد من عدم تجاهل الزوج لتقبيل زوجته بفمها أو عنقها أو أي منطقة أخرى تثيرها، فهذا الأمر من الأشياء المرغوب فيها بشكل كبير لدى المرأة.


4- ممارسة الجنس صباحًا:

قد يكون هذا الأمر غريب بعض الشيء لدى الرجال، ولكن مثلما يوجد بعض الزوجات اللواتي ترغبن بممارسة الجنس بعنف وقوة، فهناك أيضًا سيدات أخريات ترغبن بممارسة الجنس بشكل رومانسي وهادئ. وهذا يمكنك تحقيقه في الصباح الباكر. أي عليك بإيقاظ زوجتك في الصباح بحب ورومانسية ومداعبة حميمية قوية تساعد على استثارتها بالكامل. واطلب منها ببعض الألفاظ الحميمية أنك ترغب بممارسة الجنس معها. فهذا لن تتوقع تأثيره الرائع على الزوجة، لأنها تعتبر طلبك لها وكأنه طبق من ذهب، وسوف توافق على الفور وستسجل هذه اللحظة في مذكراتها الخاصة كأسعد أيام حياتها. كما أنك أيضًا عزيزي الزوج سوف تشعر بالإثارة الفائقة لأن الجسد في الصباح يكون أكثر يقظة ونشاط، والمتعة خلال هذا الوقت لا مثيل لها.


5- غيير مكان الجماع:

من الأشياء التي تفضلها الزوجة خلال اللقاء الجنسي مع الزوج هي تغيير مكان الفراش وكسر الملل والروتين في العلاقة. لذلك، عليك بممارسة الجماع معها خارج الفراش، مثل الجماع في غرفة المعيشة أو في غرفة المطبخ، أو حتى على الطاولة أو على الأرض. أو أي طريقة أخرى تشعرها بالتجديد والإثارة والجنون الحتمي في الجماع. وأعلم أنها ستنجذب اليكِ سريعًا وتبادر بنفسها الى طلب ممارسة الجماع معك أكثر فأكثر.

توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
الصف فوائد مفيدة تنظيف الرجل العلاقة تعرفى الشعر ماهو بالصور وصفات اللحم أفضل فساتين نصائح طريقة اللحوم الجنسية تعرفي المرأة البيت كيفية رمضان الدجاج الست البطاطس
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter