منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :27 - 01 - 2018
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15060
نقاط النشاط : 57650
فضفضةموضوع: عزيزتي تعرفي كيف تمنعي الخيانة الزوجية ؟ّ!

عزيزتي تعرفي كيف تمنعي الخيانة الزوجية ؟ّ!


من أكثر المشاكل الزوجية التي تتعرض لها المرأة وتسبب الوصول إلى الطلاق دون رجعة هي مشكلة الخيانة الزوجية والتي تعد من أكثر المشاكل التي يصعب حلها.



هناك أسباب كثيرة تؤدي إلى خيانة الزوج لزوجته ليس لأنها قبيحة أو لأنه لا يحبها ولكن هناك بعض الأسباب التي يبحث عنها الزوج لدى أمرأه أخرى مثل الاهتمام والتقدير والاحترام. غالبًا البحث عن إغناء التجربة الحميمة في حياته وهذا يكون رغما عنه فهناك بعض العوامل النفسية والبيولوجية التي تؤكد ذلك. ويكون السبب الأكبر من المرأة لأنها منحت لامرأة أخرى اقتحام حيوا زوجها دون أن تدرك هذا الخطر على حياتها.



جمعنا لكِ اليوم عزيزتي المرأة عدة نصائح سحرية يمكنك اتباعها جيدا للحفاظ على علاقتك وحياتك الزوجية والوقاية من حدوث الخيانة الزوجية المدمرة.



1- تخلي عن سيطرتكِ:

من أهم النصائح القوية التي يمكن لأي امرأة اتباعها لكي تمنع زوجها من الذهاب لامرأة أخرى هو التخلي تمامًا عن سيطرتك وعدم التحكم به وملاحقته بإستمرار. هناك عدد كبير من الرجال يكره هذه الطريقة في التعامل بينه وبين زوجته ويفضل بأن يكون كلمته مسموعة وهو المتحكم والمسيطر في العلاقة الزوجية بينهما. هناك سيدات تتحكم بزوجها وتسيطر عليه دون أن تدرك مدى خطورة هذا السلوك الذي يساعد على تدمير العلاقة الزوجية بشكل نهائي وذلك لأن الزوج هنا يبحث عن امرأة أخرى ترضخ له ولمتطلباته سواء كانت تخص العلاقة الحميمة بينهما أو حتى علاقتهما بشكل عام. حاولي سيدتي أيضًا عدم فرض قيودك عليه وعلى حريته.



2- امنحي زوجك التقدير والاهتمام:

من الخطوات الهامة التي يمكنك عزيزتي المرأة اتخاذها هو الاهتمام الزائد بزوجك ومنحه الشعور بالتقدير والاحترام أي أشعري زوجكِ بأنه أهم شخص في حياتك وأنه بطلك ولا تجعلي أولادك وأمورك المنزلية أكبر أولوياتك. اجعلي أسلوب التعامل مع زوجك مليء بالتقدير والحب ولا تحاولي الحط من قيمته أو توجيه الانتقادات إليه أمام الآخرين بل حاولي أن تشعريه أنك المرأة التي يحميها زوجها. لا تترددي أبدا في إظهار التقدير لزوجك لكيلا يبحث عن سيدة أخرى ليجد التقدير والامتنان لديها. لابد من تعزيز الثقة بزوجك وعدم الشك به فهذه الطريقة أيضا تساعد على الوقاية من حدوث الخيانة الزوجية.



3- كوني صديقته وعشيقته:

من الطرق المثالية التي تجعل زوجك يتمسك بك وبحبك له هو أن تكوني صديقة وعشيقة له قبل أن تكوني زوجته أي يمكنك منح زوجك الشعور بالأمان والطمأنينة والاستقرار النفسي لكي لا يبحث عن ذلك الشعور عند امرأة أخرى وبالتالي تحدث الخيانة الزوجية لكي يشعر بالأمان لديها. اجعليه يروي لك كل ما يدور ويحدث له طوال اليوم وعليك أن تستقبلين كلامه بكل حب وانصات واشعريه أن أموره تهمك وابحثي معه في إيجاد حلول لمشاكله واجعلي أسلوبك مليء بالحنية والرقة فهذه الصفات يعشقها كل رجل في المرأة وتجعله مكتفيًا به عن غيرها وهذا يساعد على بناء الحياة الزوجية بينكما ولا يسمح بدخول أي امرأة غريبة في حياته لكي تقوم بهذا الدور الهام جدًا بالنسبة لكل رجل.



4- لا تهدديه دائمًا بالانفصال:

معظم السيدات عندما تتعرض لأي مشكلة بينها وبين زوجها تجدها دائمًا تردد كلمة الطلاق وتطلب منه الانفصال بإستمرار فهذه من العوامل التي تؤدي إلى الخيانة الزوجية وذلك لأن الرجل يشعر بأنه ليس مرغوب فيه ويمنعه كبريائه من التعامل معكِ بشكل عادي بعد ذلك مما يدفعه التفكير بشكل دائم في الخيانة والشعور بالراحة وبرجولته مع سيدة أخرى. احذري سيدتي من تهديد زوجك بكلمة الطلاق أو الانفصال فعلى الرغم من أنك تردديها من شدة غضبكِ وانفعالكِ منه وأنك لن تدركي مدى تأثير كلمة الطلاق على زوجكِ وماهي العقوبات التي تحدث بعدها. عليكِ بأن تتحكمي بحديثك وأسلوبك واختاري الكلمات التي تقولينها وتحكمي في غضبك.



5- اهتمي بالعلاقة الحميمة:

بالتأكيد تبدأ الخيانة الزوجية من هذه النقطة وهي إهمال العلاقة الحميمة بين الزوجين وبالتالي يبحث الزوج عنها مع أي امرأة أخرى لذلك لابد وأن تضعي في أولى اهتماماتكِ وأولوياتكِ العلاقة الحميمة ولا تتجاهليها ابدًا. احرصي على ارتداء الملابس المثيرة التي تثير زوجكِ مع منحه الشعور بالرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة معه. هذا بخلاف اهتمامكِ بمظهركِ وبشعرك وتجديد مكياجكِ وملابسكِ باستمرار فهذا يجعل الزوج يشعر بالجنون اتجاهكِ ولا يفكر إطلاقا في الخيانة أو البحث عنه لدى أي امرأة أخرى. عليكِ أيضًا أن تكوني مرحة وفكاهية واخلقي أجواء من السعادة والرومانسية والحب فهذه الطريقة تشغل العلاقة بينكم كثيرا .

الموضوع الأصلي : عزيزتي تعرفي كيف تمنعي الخيانة الزوجية ؟ّ! // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
مفيدة تعرفي أفضل البيت نصائح البطاطس الجنسية الدجاج بالصور الصف اللحوم فوائد المرأة ماهو الست اللحم رمضان الرجل كيفية وصفات طريقة العلاقة الشعر تنظيف فساتين تعرفى
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter