منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :27 - 01 - 2018
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 14995
نقاط النشاط : 56915
فضفضةموضوع: 5 أسباب تجعلكِ سعيدة لرحيله عنكِ

5 أسباب تجعلكِ سعيدة لرحيله عنكِ



تعتقد الكثير من النساء أن الطلاق هو نهاية العالم بالنسبة لهن. إن كنتِ تعتقدين أن ليس للإنفصال إيجابيات، إليك 5 أسباب تجعلكِ سعيدة لرحيله عنكِ.

لا أحد ينكر أن الإنفصال يكون قاسياً على المرأة بصفة خاصة، لكن عليكِ النظر دائماً إلى الجوانب الإيجابية في كل مشكلة تتعرضين لها في حياتك. نسيان الحزن وإدخال البهجة على نفسكِ وعلى من حولك والسعي دائماً لتحقيق النجاح والتعلم من التجارب السابقة يجب أن يكون هدفكِ في هذه الحياة.

في هذا الموضوع، سنضع بين يديكِ خمس إيجابيات لإنفصالك عن شريكك والعودة لحياة العزوبية. حاولي الإستفادة منها واعتبري أن الطلاق هو بداية وليس نهاية في حياتكِ وهو الخروج من دائرة الحزن والندم والغضب وأنه يمكنكِ في أي مرحلة من مراحل حياتكِ تحقيق أحلامكِ المؤجلة.



1- سيتوفر لكِ المزيد من الوقت الخاص:

يمكنك الآن الإستمتاع بحمام طويل ودافئ والقيام بوضع الأقنعة الخاصة بتنظيف وتغذية البشرة. كما يمكنكِ مشاهدة مسلسلاتكِ المفضلة والبرامج التي كان يسخر منها ولن ينازعكِ أحد في جهاز التحكم عن بعد لمشاهدة مباراة كرة قدم أو غيرها.
ستجدي أيضاً الوقت الكافي للخروج مع صديقاتكِ للنزهة أو التسوق وكلها أمور لم يكن من السهل إيجاد الوقت الكافي لها في وجود رجل في المنزل لديه الكثير من الإحتياجات والمتطلبات.



2- يمكنك إعداد وجباتكِ المفضلة كلها:

بعد الإنفصال ستتمكني من إعداد كل الوجبات التي تفضلينها مهما كانت غريبة وغير مستساغة للأخرين. الأمر يعود إليكِ في الوقت الحالي، دون رفض أو تعقيب من أحد أو مراعاة للذوقه الخاص. كما يمكنكِ إتباع الحمية التي كنتِ تؤجلينها بسبب إنشغالكِ بمتطلبات زوجكِ.



3- يمكنك إرتداء ملابسكِ المفضلة:

عادة ما يجد الرجال شيء غير مرغوب فيه في ملابسكِ، فهي دائماً شفافة أكثر من اللازم أو قصيرة أو ألوانها غير مناسبة من وجهة نظره. بعد الإنفصال يمكنك إرتداء ما يناسب ذوقكِ أنتِ وقناعاتكِ أنتِ بدون تدخل من أحد. في نفس الوقت، يمكنك إرتداء الملابس التي ترغبين بها في الفراش وايجاد مساحة واسعة تتحركين فيها وتضعي ما شاء لكِ من أغطية ووسادات على فراشكِ دون اعتراض أو التدخل.



4- الإرتباط أكثر بأسرتكِ وصديقاتكِ:

ستجدي الأن الوقت الكافي للزيارات العائلية وتقوية أواصر الصداقة بينكِ وبين صديقاتكِ. سيمكنكِ الإستماع إليهن والتعبير لهن عن مشاعركِ، كما سيمكن لكن الإجتماع وتنظيم الرحلات أو النشاطات التي تدخل السعادة عليكن.



ستحضري مناسبات عائلية أكثر وتندمجي إجتماعياً أكثر مما كان يسمح لكِ سابقاً. كما أنكِ لن تحتاجي إلى موافقة سابقة من أحد إذ ما أردتِ القيام بأي زيارة أو نشاط أو حضور حفلة من الحفلات ولن تسألي صديقاتكِ قبل زيارتكِ لهن إذا ما كان يمكنكِ إصطحاب زوجكِ معكِ.



5- ليس عليكِ الشعور بالذنب بعد الآن:

العلاقة السيئة تحمّلكِ الكثير من الضغط النفسي. ستجدي نفسكِ بعد كل عراك تلومين نفسكِ و تشعرين بالذنب؛ أما بعد الإنفصال عليكِ التخلص تماماً من هذه المشاعر السلبية. ليس عليكِ بعد الآن لوم نفسكِ أو الشعور بالخزي أو الذنب. نعم، عليكِ التعلم من أخطائكِ لتجنبها مستقبلاً، لكن عليكِ إعتبار أن ما مضى قد مضى وأن الندم وإجترار الأحزان لا يجدي نفعاً.



كلمة أخيرة:
على الرغم من كل الغضب والحزن الذي ينشأ عن الإنفصال، خاصة إذا كانت العلاقة تحمل الكثير من الذكريات والحكايات، إلا أن عليك الإقتناع بأن الإنفصال وارد وأنكِ لستِ أول من تتعرض لمثل هذه التجربة. عليكِ لملمة شتات حياتكِ بأسرع وقت والنظر إلى المستقبل بتفاؤل وثقة فالحب الحقيقي سيطرق بابك مرة اخري .

الموضوع الأصلي : 5 أسباب تجعلكِ سعيدة لرحيله عنكِ // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
تنظيف طريقة وصفات العلاقة الرجل المرأة ماهو نصائح كيفية البطاطس الست تعرفي الجنسية الدجاج فوائد الشعر مثير مفيدة رمضان فساتين للجنسين الصف أفضل البيت اللحم بالصور
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter