منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :13 - 01 - 2018
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15060
نقاط النشاط : 57610
بكاءموضوع: سيدتي من خان مرة يعاود الخيانة إذا ما صفحتِ عنه؟

سيدتي من خان مرة يعاود الخيانة إذا ما صفحتِ عنه؟



من خلال هذا الموضوع سنحاول أن نساعدكِ على معرفة أسباب الخيانة والعوامل التي قد تحيط بها وتسهلها وما إذا كان هناك إحتمال كبير أن يعاود شريك حياتكِ ممارسة الخيانة أم لا.

سيدتي عندما تُفقد الثقة، يكون إستعادتها في غاية الصعوبة، خاصة إذا جائت طعنة الخيانة من الإنسان الذي يشارككِ حياتكِ. فهل كل من خان مرة سيعاود الخيانة ثانية؟

من الصعب العيش مع طعنة الخيانة لكن عندما يبدي الشخص الخائن الندم ويحاول إعادة العلاقة إلى ما كانت عليه، سيكون أول سؤال يتبادر إلى الذهن هو هل يمكنني الوثوق به مرة أخرى؟ وهل من يخون مرة سيخون مرات عديدة في المستقبل؟ الإجابة عن هذه التساؤلات معقدة للغاية، لكون إحتمالية أن يعاود شريك حياتكِ الخيانة تتوقف على الأسباب التي أدت إلى خيانته في المرة الأولى. كما تتوقف على أخلاق هذا الشخص وتربيته، ما إذا كانت الخيانة أمر متأصل في تفكيره ومقبول بالنسبة له أم أنه إرتكب خطأ يعد جسيم من وجهة نظره وهم نادم عليه حقا.



- الشخص غير الملتزم:

عندما يعمل البعض في عمل حر وغير متقيد بمواعيد مما يسمح له بعمل الكثير من العلاقات والخروج من المنزل والعودة إليه في أي وقت، فإن ذلك يفتح المجال واسعاً أمامه لإقامة علاقة عاطفية خارج إطار الزواج، حيث تكون الإغراءات المحيطة به كثيرة ويكون من السهل عليه تغطية أوقات غيابه. بالطبع هناك من يعمل في مثل هذه الظروف دون أن يخون، لكن مثل هذه العوامل ستكون غطاءاً جيداً للشخص غير الملتزم ليفعل ما يشاء ويدخل في علاقات غير مشروعة.


- غياب التواصل:

يظن بعض الرجال أن زوجاتهم إنما يسعين فقط للأمان المالي الذي يوفرونه لهن وأن هذا وحده ما يربطهن بهم، لذلك فإنهم يحجمون عن الحديث أمامهن عن المشكلات التي قد تواجههم في العمل للحفاظ على صورة الرجل القوي الناجح القادر على إدارة أمور المنزل ورعاية الأسرة.

في هذه الحالة سيبحث الرجل عمن يمكنه إظهار عثراته وضعفه وإرتباكه أمامها والحديث إليها بصراحة وصدق بدون أن يهز ذلك من صورته أو يكون عليه أي إلتزام أسري تجاهها. لذلك فإن التواصل بين الزوجين والقبول بالجيد والسيء أهم حاجز أمام العلاقات خارج إطار الزواج.


- الرجل الكاذب:

بعض الرجال يحترفون الكذب، حتى أنهم قد يعيشون حياتهم منفصلين بالكامل، حياة داخل المنزل وحياة أخرى خارج المنزل، هؤلاء يمكنهم إبتكار الأكذيب بإستمرار والتغطية على الكذبة بكذبة جديدة إلى ما لا نهاية. في الكثير من الأحيان لا يمكن للزوجة التي تزوجت من شخص مريض بالكذب أن تعرف شيء عن عالمه الخفي إلا بعد وفاته وإنكشاف بعض الأكاذيب التي إختلقها وقد لا تكتشف أكاذيبه على الإطلاق.

إذا كان الرجل من هذا النوع وإنكشف لكِ خيانته مرة بمحض الصدفة ووعدك بالتوبة، لا تصدقيه فمن العسير عليه أن يتوقف عن ممارسة الخيانة، لكنه سيعمل في المرات القادمة على تغطية أثره بصورة أفضل.


- الرجل الذي يعتبر زوجته سبب تعاسته:

قد يشعر بعض الرجال أن زوجاتهم هن سبب تعاستهم وأنهم يبقون معهن فقط من أجل تكلفة الطلاق الباهظة، أو بسبب وجود أطفال بينهما. هذا الرجل سيكون من السهل عليه الإستجابة لأي بادرة إهتمام خارج المنزل تُدخل على حياته البهجة والسعادة، حتى أنه لن يشعر بالذنب بسبب ممارسته الخيانة الزوجية. قد ينساق هذا الرجل للزواج سراً ممن يرتاح لها قلبه، قد يكتشف بعد زواجه الثاني أن زوجته الأولى لم تكن بالسوء الذي يعتقده، فيعود تائباً طالبا للصفح.

عليكِ الآن أن تقرري ما إذا كان الزوج الخائن من النوع الذي أدرك خطأه وأنه ينوي بالفعل أن يخلص لكِ ويعيش حياة واضحة ويعمل على إكتساب ثقتك ثانية، أم أن الأمر غير مضمون وإستعادة الثقة أمر قد بات مستحيلاً، الأمر بين يديكِ.

الموضوع الأصلي : سيدتي من خان مرة يعاود الخيانة إذا ما صفحتِ عنه؟ // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
تنظيف وصفات الست اللحم الجنسية بالصور مفيدة ماهو تعرفى العلاقة الصف طريقة نصائح الشعر أفضل تعرفي اللحوم البطاطس الدجاج فساتين المرأة البيت فوائد كيفية الرجل رمضان
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter