منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :13 - 01 - 2018
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15064
نقاط النشاط : 57672
هامموضوع: عزيزي الرجل :هل تعلم أن زيادة الوزن تأثر علي قدراتك الجنسية

عزيزي الرجل :هل تعلم أن زيادة الوزن تأثر علي قدراتك الجنسية



هل تعلم عزيزي الرجل ان السمنة المفرطة والوزن الزائدتؤثر بشكل كبير على كافة أجهزة ووظائف الجسم الحيوية. تعتبر السمنة من أبرز الأسباب في الإصابة بالعديد من الأمراض لدى الجنسين على حد سواء كمرض السكري وارتفاع ضغط الدم. كما تؤثر على الرغبة والقدرة الجنسية لدى الرجال.  

خسارة الوزن الزائد تحسن من الصحة العامة للجسم كما تساعد على تعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال، حيث أوضحت العديد من الأبحاث والدراسات أن الرجال الذين خضعوا لنظام غذائي صحي منخفض الدهون والكربوهيدرات تحسنت لديهم الوظيفة الجنسية بشكل كبير وسريع مقارنة بالرجال الذين يعانون من السمنة المفرطة.

فقدان الوزن الزائد عن طريق إتباع نظام غذائي متوازن لا يحسن فقط الوظيفة الجنسية بل له العديد من الفوائد الصحية منها تعزيز وظيفة النظام البولي كما يقلل عموماً من حدوث الالتهابات في الجسم وغيرها مما يؤدى الى زيادة الثقة بالنفس وتحسين الحالة النفسية والمزاجية مما ينعكس بالإيجاب على الأداء الجنسي.
كيف تؤثر السمنة على الرغبة والقدرة الجنسية لدى الرجال؟

تبت علمياً أن الرجال الذين يعانون من السمنة وزيادة الوزن والمصابين بمرض السكري خاصة النوع الثاني تكون لديهم احتماليه أكبر لانخفاض هرمون الذكورة (التستوستيرون) وهو الهرمون المسؤول بشكل مباشر عن القدرة الجنسية لدى الرجال مما يسبب في الضعف الجنسي وفقدان الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب، كما يمكن لارتفاع مستوى الكولسترول في الدم والمرتبط بالسمنة أن يؤدي إلى انسداد الأوعية الدموية التي تغذى منطقة الحوض مما يؤدى إلى تباطؤ تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وغياب الإثارة الجنسية.

كما أن من أبرز أسباب الربط بين الضعف الجنسي والوزن الزائد هو سوء الحالة النفسية والتركيز على ما يفكر فيه شريك حياتكَ عن جسمكً أثناء ممارسة العلاقة الحميمة حيث أن الدافع الجنسي مرتبط بقوة الثقة في شكل الجسم ومظهره.
كيف يمكن التغلب على مشكل زيادة الوزن وتعزيز الرغبة الجنسية؟

يمكن اتباع مجموعة من الخطوات والنصائح للتخلص من مشكل زيادة الوزن وتعزيز القدرة الجنسية فيما يلي أهم النصائح :
ممارسة التمارين الرياضية

أكدت البحوث أن الرجال الذين يمارسون التمارين الرياضية بانتظام تكون لديهم طاقة أكبر من أجل ممارسة الجنس حيث أن النشاط البدني يفرز مجموعة من الهرمونات مثل الإندورفين والدوبامين التي يُعتقَد أنها تؤثر على الرغبة الجنسية كما أن بذل المجهود البدني حتى التعرق يزيد من الأحاسيس الجنسية على الفور.

وجدت الدراسات أن أفضل علاج للخمول الجنسي هو القيام بعشرين دقيقة فقط من تمارين القلب فذلك يعمل على زيادة الإثارة الجنسية بنسبة ملحوظة حيث أن ممارسة التمارين الرياضية تعزز الدورة الدموية وتوصل الدم إلى الأعضاء التناسلية بسرعة أكبر وبشكل مكثف مما يحسن الوظيفة الجنسية.

أفضل التمارين التي تعزز الوظيفة الجنسية هي تلك التي تزيد من تدفق الدم إلى الفخذين والأرداف وأوتار الركبة والحوض مثل اليوجا والركض وركوب الدراجات.

إتباع نظام غذائي صحي:

قم باختيار الأطعمة الصحية التي تعزز الصحة العامة والوظيفة الجنسية عن طريق منع انسداد الشرايين وتعزيز الحالة المزاجية. فقد أظهرت الأبحاث أن الحمية الغذائية الغنية بالفواكه والخضروات الطازجة وزيت الزيتون والحبوب الكاملة والأسماك هي حمية مثالية للصحة الجنسية. يمكن أن تساعد المواد الغنية بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية والزنك مثل السلمون والأفوكادو على تحسين الحالة المزاجية والرغبة الجنسية.

توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
البطاطس تنظيف البيت العلاقة طريقة تعرفى تعرفي الرجل الصف ماهو بالصور الست رمضان أفضل نصائح الجنسية الشعر المرأة كيفية مفيدة فوائد وصفات اللحوم الدجاج اللحم فساتين
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter