منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :10 - 12 - 2017
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15060
نقاط النشاط : 57650
فضفضةموضوع: تعرفي علي طرق تضييق المهبل بمكونات طبيعية

تعرفي علي طرق تضييق المهبل بمكونات طبيعية


تعاني مجموعة كبيرة من السيدات من اتساع المهبل نتيجة للتغيرات الهرمونية في سن اليأس أو بسبب الولادة.

السبب الرئيسي الذي يزيد من اتساع المهبل هو تعرض المرأة لمرات عديدة من الولادة الطبيعية التي تعمل على استرخاء العضلات والمفاصل وخاصة عضلات الحوض والرحم. ذلك يسبب اتساع للمهبل فتضطر المرأة للجوء إلى لعمليات جراحية بهدف تضييقه أو الخضوع لعملية الولادة القيصرية لكي تتجنب تمامًا اتساع المهبل. بسبب هذه المشكلة تتعرض المرأة لبعض المشاكل مع زوجها لعدم الشعور بالرضا والاشباع الجنسي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

لكن لا تقلقي سيدتي فهناك بعض الطرق الطبيعية التي تساعدكِ على حل مشكلة اتساع وتمدد المهبل.

من الطرق الطبيعية والفعالة في التخلص من مشكلة اتساع المهبل هي استخدام زبدة الشيا.

تمتلك زبدة الشيا القدرة والخصائص القوية في علاج مشاكل الجهاز التناسلي ومن أبرزها مشكلة اتساع المهبل وارتخائه. تحتوي زبدة الشيا على بعض المكونات والمركبات الطبيعية التي تعمل على تضييق المهبل والحد من تمدده بالإضافة إلى ذلك فهي فعالة في علاج جفاف المهبل والتخلص من الإفرازات المهبلية التي تسبب له الالتهاب. قومي يوميًا قبل النوم بوضع قطعة صغيرة من زبدة الشيا داخل المهبل وتجنبي ممارسة الجماع في هذه الليلة وكرري ذلك لمدة ثلاث أيام وسوف تلاحظين الفرق.

تضييق المهبل بالماء الساخن والماء المثلج


الماء الساخن والبارد من الطرق العلاجية لمشكلة اتساع المهبل التي تواجهها معظم النساء.

هذه الطريقة من الطرق الطبيعية القديمة التي يستخدمها الأجداد فقد كان معظم النساء قديمًا يقمن بالاغتسال مباشرة بعد الخضوع اللولادة الطبيعية بالماء الساخن وذلك من أجل التخلص من الجروح الناتجة عن تلك العملية بشكل سريع وإعادة المهبل إلى وضعه الطبيعي. احرصي دائمًا على تنظيف المهبل بالماء الدافىء في المساء وبشكل يومي. كذلك المياه المثلجة من الطرق الفعالة في تضييق المهبل بشكل سريع لذلك أثناء الاستحمام قومي بغسل المهبل بالقليل من الماء المثلج وذلك قبل ممارسة الجماع بنصف ساعة.



تضييق المهبل بالصبار أو الألوفيرا


الصبار معروف بفوائده المميزة في ترطيب البشرة عمومًا ومنحها النضارة والحيوية.

كذلك يستخدم الصبار أو الألوفيرا الطبيعي في تضييق فتحة عنق المهبل وإعادة له الحيوية حيث يحتوي الصبار على الفيتامينات التي تحد من تمدد عضلات الحوض والرحم. يستخدم الصبار أو زيت الصبار أو جل الصبار في صناعة العديد من المنتجات التجميلية التي تتعلق بالجهاز التناسلي فهو غسول مطهر للمهبل. ادهني فتحة المهبل بالقليل من جل الصبار عن طريق أصابع يديكِ واتركيه نصف ساعة ثم اغسلي المهبل جيدًا. كرري هذه الوصفة ثلاث مرات يوميًا.

تضييق المهبل لرياضة المشي

من النصائح الهامة جدًا والمفيدة في تضييق فتحة المهبل هي ممارسة رياضة المشي.

تساعد على شد عضلات المهبل والحد من ارتخائه أو تمدده، بالإضافة إلى ذلك فإن رياضة المشي تعمل على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية الأنثوية كما أنها تقوم بتحسين الدورة الدموية للجهاز التناسلي. ممارسة رياضة المشي من الطرق المعالجة لمشكلة اتساع المهبل وشد عضلات الحوض والرحم الذي تم تمددهم بسبب الولادة الطبيعية. احرصي سيدتي على ممارسة رياضة المشي ساعة يوميًا فهذه الطريقة تعد من الطرق الطبيعية والسهلة لعلاج اتساع المهبل.

تضييق المهبل بعشبة الينسون


الينسون يساهم بشكل كبير في علاج المشاكل الصحية التي تصيب الجهاز التناسلي للمرأة.

من أهم هذه المشاكل مشكلة تضييق فتحة المهبل نتيجة التعرض الولادة الطبيعية لأكثر من مرة. كما أن الينسون يمنع جفاف المهبل ويساعد على ترطيبه وتطهيره من الجراثيم والميكروبات والبكتريا الضارة التي تنشأ فيه نتيجة عدم تنظيف المهبل جيدًا وعدم العناية به مما يتسبب في حدوث بعض الالتهابات التناسلية. الينسون يقوم بالقضاء على رائحة المهبل الكريهة ويعيد توازن حموضة المهبل. استخدمي هذه العشبة في حل مشكلة اتساع عنق المهبل من خلال غلي هذه العشبة في ماء ساخن وتناولها يوميًا خلال أيام الدورة الشهرية وسوف تلاحظين الفرق!


الموضوع الأصلي : تعرفي علي طرق تضييق المهبل بمكونات طبيعية // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
فوائد تعرفي الصف العلاقة البطاطس الشعر اللحوم طريقة نصائح الست كيفية الدجاج مفيدة أفضل رمضان البيت فساتين بالصور الجنسية المرأة تعرفى ماهو اللحم تنظيف وصفات الرجل
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter