منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :05 - 12 - 2017
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 14995
نقاط النشاط : 56915
طبخموضوع: نصائح رومانسية لسهرات الكريسماس والعام الجديد

نصائح رومانسية لسهرات الكريسماس والعام الجديد


ما رأيك سيدتي أن تقضي ليلة الكريسماس والاحتفال برأس السنة الجديدة بطريقة أكثر رومانسية مع زوجكِ؟ بالتأكيد تحتاجين أنت وزوجكِ لقضاء ليلة مميزة بعد عام مليء بمشاغل الحياة.

كما أنكِ تطمحين باستمرار لتجديد المشاعر والحب بينك وبين زوجكِ وترغبين بقضاء اوقات ممتعة وهادئة مع بعضكما لكي تمتلكون الطاقة الإيجابية لاستقبال سنة ميلادية جديدة يملأها الحب والسعادة. لذلك عليكِ أن تستغلين سيدتي ليلة رأس السنة لكي تحققين رغباتكِ في القضاء أمسية رومانسية وساحرة مع زوجك بمفردكما.

في هذا المقال سوف نساعدك ونقدم لك بعض النصائح رومانسية لقضاء سهرة الكريسماس مع زوجك.


1- كوني متألقة:

اجعلي هذه الليلة خاصة جدًا بينكِ وبين زوجكِ لذلك اهتمي بأناقتك وجمالكِ خصيصًا في هذه الليلة لتكون مميزة وساحرة ويتم ذلك من خلال اختياركِ لارتداء فستان أحمر مثير يتناسب مع ليلة الكريسماس مع تصفيف شعركِ بتسريحة جديدة وأنيقة ومكياج ناعم ورقيقة يظهر ملامح وجهكِ مع وضع عطرك الخاص. ارتداء بعض الإكسسوارات الخاصة بالكريسماس وتكون لامعة تخطف أنظار زوجكِ إليك لكي يشعر بالدهشة والسعادة وتكون ذكرى خالدة تتذكروها سويًا.

2- أخلقي جو رومانسي:

من النصائح التي يمكننا أن نذكرها لك سيدتي لكي تشعرين بليلة مختلفة ومميزة هي أنكِ تقومي بخلق بعض الأجواء الرومانسية داخل منزلك وذلك من خلال ترتيب المنزل وتنظيمه مع وضع بتلات الورد على الأرضيات وداخل غرفة النوم وعلى الفراش وزيني المنزل بالشموع في أماكن متفرقة من المنزل لتضفي جواً هادئا في المكان. كما يمكنكِ إتباع نصائح مجلة حياتكِ لديكور كريسماس ناجح و إضافة القلوب والأزهار الحمراء.

عليكِ أيضًا بتهيئة الحمام بجو أكثر هدوءًا. قومي بملء حوض الاستحمام بمياه معطره مع وضع بتلات الورد بداخلها. انثري الازهار على الأرضية وسوف تشعرين بالبهجة والسعادة وسيشعر زوجك بالمفاجأة بشكل كبير.


3- ليلة حميمية خاصة جدًا:

في نهاية السهرة عليكِ أن تقضي ليلة حميمية خاصة جدًا مع زوجكِ داخل غرفة النوم المفعمة بالأجواء الرومانسية والمليئة بالشموع والورود الحمراء المميزة مع ارتداء ملابس النوم الداخلية المثيرة وترك شعرك منسدلًا برقة وجمال وعليِكِ أن تختارين وضعية رومانسية جديدة لممارسة العلاقة الحميمة من أجل إشعال الرغبة الجنسية بينكما في ليلة الكريسماس لتوديع عام كامل واستقبال عام جديد سويًا بدقة قلب وقبلة حميمية سعيدة.

4- أحضري عشاء مميز:

إذا قررت البقاء في المنزل في ليلة الكريسماس عليكِ أن تقومين بتحضير عشاء رومانسي ومميز ومنعا للعناء والتعب اطلبي من أحد المطاعم الوجبة المفضلة لك ولزوجكِ والتي تفضلان مشاركتها معاً. ضعي الطعام في صحن مميّز ومزين بالورود. احرصي على وضع مفرش أنيق مع باقة من الزهور والشموع للتزيين فهذا يضيف لمسة سحرية لمائدة العشاء. قومي بتقديم قالب من الحلوى المميزة والمناسبة لليلة الكريسماس. لا تنسي السلطات والعصائر على الطاولة ليكون العشاء أكثر أناقة.


5- مزيكا هادئة وفيلم رومانسي:

عقب العشاء سيدتي عليكِ أن تأخذي زوجكِ لغرفة المعيشة مع تشغيل مزيكا هادئة واطلبي منه أن ترقصان على أنغام الموسيقى الهادئة لكي تشعرين انتِ وزوجك بالراحة والرومانسية. قومي بمشاهدة فيلم رومانسي ومميز يحبه زوجك وتكونين قد أحضرتيه من قبل مع كأس النوتيلا بقطع الفواكه والكريم شانتيه الرائع. اتركي لنفسك العنان أنت وزوجك وقبل أن تدق الساعة 12 ابدأوا بالعد التنازلي سويًا وتبادلا الهدايا حتى ولو كانت صغيرة ورمزية وعبري لزوجك عن حبكِ له وسعادتك لأنكما تستقبلان سنة جديدة مع بعضكما. كما يمكنكما تبادلا الاسرار والامنيات التي تتمنوا ان تحققوها خلال العام الميلادي الجديد.


6- نزهة نيلية:

إذا رغبت بالخروج من المنزل برفقة زوجكِ وبمفردكما في ليلة رأس السنة فلن تجدين أروع من التنزه على شواطئ النيل سواء كانت داخل إحدى البواخر النيلية الثابتة أو المتحركة مع تناول العشاء معًا أو حتى قضاء بعض الوقت في رحلة نيلية قصيرة بأحد القوارب الصغيرة اليدوية. قومي بالتمشية أنتِ وزوجكِ على إحدى الشواطئ مع التمتع بمنظر النيل الهادئ والساحر. فهذه الفكرة رائعة ومميزة جدًا لقضاء سهرة رومانسية مع زوجكِ بعيدًا عن الضجة والضوضاء.

الموضوع الأصلي : نصائح رومانسية لسهرات الكريسماس والعام الجديد // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
الجنسية المرأة تعرفي الرجل البيت الصف البطاطس مفيدة رمضان أفضل وصفات كيفية للجنسين طريقة تنظيف فوائد الست اللحم ماهو مثير الشعر بالصور العلاقة الدجاج فساتين نصائح
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter