نصائح هامة لكل عروس مقبلة على الزواج


الست مفيدة
مشاركة

لا يكفي أن تقومي بقناع للوجه قبل موعد عرسك بأسبوع، انت بحاجة الى روتين جمال خاص قبل أشهر من موعد زفافك، تعالي معنا لنتعرف على أهم الخطوات الضرورية لجمالك:




-التطهير / الترطيب

ابدئي روتين العناية ببشرتك قبل وقت كاف، اجعليه جزءا من روتينك اليومي. الوجه النظيف سوف يجعله أساس مثالي لبشرة متوهجة يوم زفافك.

- التقشير

التقشير أمر إلزامي إذا كنتي ترغبين في التخلص من الجلد الميت. قومي بتقشير وجهك وجسمك مرتين على الأقل في الأسبوع. يمكنك اختيار خليط يحتوي على دقيق الأرز أو الشوفان والبابايا والطماطم وغيرها من المكونات الطبيعية.

-المنتجع

إذا لم تكوني قد زرت منتجعا صحيا من قبل، فقد حان الوقت لذلك. قومي بعمل تدليك لكامل جسمك، لمساعدتك على الاسترخاء، الاجهاد والتوتر هما عدو جمالك الأول.



- الحمام المغربي/التركي/التايلندي

مهما كان اسمه في بلدك، قومي بعمل حمام شامل لكل جسمك، للتخلص من الجلد الميت، وبقايا الاسمرار من الصيف، والبثور ولتصبح بشرتك متوهجة ونظيفة.

- التخلص من السموم

ابدئي بعمل ريجيم صحي خاص، على ان يكون غنيا بالفواكه والخضار والماء والسوائل الطازجة، مع تجنب المقالي والزيوت والشوكولاتة. يمكنك أن تشكرينا لاحقا.

- التأمل

الإجهاد هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث للعروس لذلك حاولي أن تأخذي وقتا للتأمل والاسترخاء قبل حفل الزفاف. حتى لو كانت 15 دقيقة من الصمت والجلوس في مكان هادئ كل يوم.




- النوم

الارق هو عدو بشرتك، لذلك لا تساومي على ساعات نومك وتأكدي من أنك تحصلين على الراحة الكافية اثناء النوم.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة