عزيزي الرجل: أحيانا الوسامة وحدها لا تكفي


الست مفيدة
مشاركة
عزيزي الرجل: أحيانا الوسامة وحدها لا تكفي Handso10


وجد بحث جديد من جامعة نورث كارولينا أن العضلات والسيارات الفارهة قد لا تجعلك جذابا بقدر استمتاعك بميزة خاصة أخرى.

وللدراسة، طُلب من عينة من النساء قراءة ملفات خاصة لشركاء محتملين، شملت على صورة للرجل بالإضافة الى قصة قصيرة يفترض أنه قالها. ثم تم تصنيف إمكانات كل شخص كشريك حياة محتمل.

فلاحظ الباحثون أن النساء وجدن الرجال الذي يجيدون حبك ورواية القصص الأفضل بنسبة 29 في المئة والأكثر جاذبية من الرجال الأكثر الأقل مهارة في سرد الأحاديث والقصص.



وعلقت مؤلفة الدراسة ميلاني غرين، دكتوراه على هذه النتائج، "مهارات التخاطب إشارة واضحة على أن الشخص ذكي ويتمتع بقبول اجتماعي- وهي ميزة يمكن أن تجعل أي رجل شريكا جيدا."

ولكن ما هي عناصر القصة الجيدة وفقا لغرين؟ تقول غرين أن القصص التي عززت جاذبية الرجال الجنسية كانت مختصرة، وتضمنت خيارات ذكية لكلمات حيوية، ومثيرة للاهتمام، وتفاصيل محددة ساعدت على جذب القارئات، في حين أن القصص السيئة، كانت غير مترابطة، وشملت على مفردات بعيدة عن الخيال.

على سبيل المثال، إذا كنت تخطط للحديث عن رحلة تخييم، فأن جملة "من الوقت الذي غادرنا به المركب، يبدو كما لو ان لعنة اصابتنا" أفضل من "أعتقد أنها كانت بداية سيئة." وكذلك، "لقد سبحنا بقوة ضد التيار لمدة عشرين دقيقة على الأقل" أفضل من " سبحنا بسرعة لبعض من الوقت."

في حين لم تحقق عبارة مثل، " انتظري قليلا، هل هذا ما حدث فعلا؟ نعم، اعتقد ذلك." أي نقاط مع السيدات.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة