منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :05 - 11 - 2017
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15064
نقاط النشاط : 57672
هامموضوع: عزيزي الرجل: هذا ما لا تعرفه عن الاستمناء!

عزيزي الرجل: هذا ما لا تعرفه عن الاستمناء!


الاستمناء أو التحفيز اليدوي للمناطق الجنسية ليس بالأمر الجديد. فقد تحدث عنه الناس علنا في القرن الـ18 ومنذ زمن سحيق، واعتقد الناس حينها أنه غير صحيح أخلاقيا ويأتي مع آثار جانبية مدمرة. حسنا، لوضع الأمور في نصابها الحقيقي، الاستمناء حالة طبيعية تحدث عفويا أو بتحفيز الأعضاء الجنسية. ويمكن لأي شخص من جميع الفئات العمرية اختباره. ولقد درجت العديد من الاساطير واشائعات حول الاستمناء تعالوا لنتعرف على بعضها ومدى صحته:



الاستمناء يقلص حجم الأعضاء التناسلية

من المستبعد جدا أن يسبب الاستمناء سواء للرجل أو المرأة تقلص الأعضائهم التناسلية. ومع ذلك، إذا استخدم الشخص الالعاب الجنسية أو الاستمناء لفترات طويلة من الزمن، يمكن أن يؤدي ذلك إلى الاصابة بحكة الجلد التناسلي أو التهاب البشرة هناك.

الاستمناء يدمر التجربة الجنسية

الجماع والاستمناء مختلفان جداً. في حين أن الاستمناء هو طريقة مختصرة إلى بلوغ النشوة الجنسية، فالجنس هو حالة جسدية وعقلية متكاملة. لذلك فأن هذه الأسطورة ليس لها أساس من الصحة. كل من الرجال والنساء يستجيبون لأنواع مختلفة من التحفيز الجنسي.

الاستمناء يسبب العقم

معظم الفتيان والفتيات يبدئون باكتشاف أجسادهم في مرحلة عمرية صغيرة، ولكن الاستمناء لم يسبب العقم لأي شخص حتى الآن. ولكنها خرافة لمنع المراهقين من التفكير في الاستمناء.

الاستمناء يسبب مشاكل نفسية وعقلية

السبب في ذلك هو أن هذه الامور لا تناقش علنا ولذلك سمي الاستمناء بالعادة السرية في بعض المجتمعات. وبما ان العديد من الأشخاص ربطوه بالذنب فمن الطبيعي أن يشعر الشخص بأنه يقوم بشيء خاطئ وخطير وهذا يسبب الاجهاد العقلي الذي قد يؤدي الى الاكتئاب والانطوائية، ولكن وفقا للخبراء فأن الاستمناء لا يسبب أي مشاكل صحية أو عقلية.



الاستمناء يجعلك مدمنا جنسيا

من الطبيعي أن يقوم الشخص بالاستمناء من 3-4 مرات في الأسبوع. بالرغم من عدم وجود قاعدة محددة لعدد المرات. إلا ان الأطباء ينصحون بالتوقف عند ذلك، اذا بدأ الاستمناء يستحوذ على وقت أطول من فمن الأفضل استشارة الطبيب المختص.

الاستمناء يسبب ظهور الشعر

الاستمناء لا يؤدي إلى ظهور الشعر غير المرغوب فيه على المنطقة التناسلية، هذه أحد الخرافات لا أكثر ولا أقل وليس لها أساس من الصحة. الشعر ينمو وفقا لعوامل أخرى مختلفة تماما.

الاستمناء يعتبر خيانة زوجية

من الطبيعي أن يقوم الأزواج بالاستعانة بالتحفيز اليدوي أحيانا لبلوغ النشوة الجنسية، وعند السفر أو اثناء فترة الانقطاع عن النشاط الجنسي مثل الحمل والولادة، ولكن إذا لم يكن هذا النشاط مع شخص غريب فلا يعتبر خيانة.

نصيحة: إذا كنت لا ترغب في التفكير في الاستمناء فينصحك الخبراء بالقيام بالتمارين الرياضية بشكل منتظم، بالاضافة الى الصوم وتجنب المحفزات البصرية التي تؤدي الى تحفيز الرغبة الجنسية

الموضوع الأصلي : عزيزي الرجل: هذا ما لا تعرفه عن الاستمناء! // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: الست مفيدة
توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
البطاطس وصفات أفضل الصف الست تعرفى بالصور ماهو اللحم البيت الجنسية فوائد العلاقة اللحوم رمضان الشعر الدجاج نصائح طريقة كيفية تعرفي فساتين تنظيف المرأة الرجل مفيدة
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter