9 فوائد للرعشة الجنسية الأورجازم عند الزوجة


مشاركة
9 فوائد للرعشة الجنسية الأورجازم عند الزوجة Couple11

وصول المرأة إلى قمة النشوة في الجماع أو ما يعرف بالرعشة "الأورجازم" ليس بالأمر السهل، وغالبية الزوجات لا يصلن هذه المرحلة أثناء العملية الجنسية، لأن الرجل ينهي ويقذف حممه البركانية قبل أن تكون المرأة قد قضت حاجتها.

ولعل للأمر أسباب كثيرة يحتاج نقاشها إلى صفحات عديدة ولكن من الأسباب الرئيسية لعدم وصول المرأة لهذه الرعشة هو سرعة القذف عند الرجل وعدم بدأ الممارسة بدءًا صحيحاً وإنما قيامه منذ البدء بإيلاج قضيبه من أجل الوصول إلى غايته غيرمهتم بما تشعر به الزوجه، وهناك أيضاً أسباب ذاتية تتعلق بالمرأة كعدم انسجامها مع الشخص الذي يمارس معها الجنس أو برودها الجنسي وعدم رغبتها .... الخ .

إن المرأة السعيدة التي تتمكن من بلوغ هذه الرعشة "الأورجازم " تحقق الفوائد التالية، وهي:

1- تزيل جميع الضغوطات والتوترات المتراكمة لدى المرأة وتشعر بارتياح كبير بعد وصولها الى هذه النقطة في العملية الجنسية " نقطة اللذة النهائية".

2- تحافظ على العضو التناسلي، حيث أن بلوغ النشوة يؤدي إلى تدفق الدم في العضو، الأمر الذي يعطيه حيوية كبيرة.

3- تقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية، حيث أثبتت الإحصاءات أن النساء المشبعات جنسيًا اقل عرضة للإصابة بالنوبة القلبية من غيرهن اللواتي يشعرن بالحرمان.

4- إحراق السعرات الحرارية، حيث أن الممارسة العادية تحرق 150 سعر حراري والممارسة الجنسية الملتهبة تحرق أكثر من 300 سعر.

5- تخفف من درجة النهم في الاكل وكذلك الرغبة في التدخين لدى النساء المدخنات أو المدمنات.



6- تخفف الآلام، فبلوغ المرأة النشوة يخفف من آلام العادة الشهرية لديها نتيجة معادلة تقلصات الرحم والدم المندفع من خلاله، وكذلك فإن الأورجازم يخفف من آلام وجع الراس وقد تزول تماماً بعد الممارسة الجنسية الناجحة .

7- تخفف من آلام الحوض، حيث أن الدم المتجمع هناك نتيجة رغبة المرأة الجنسية يحتاج إلى شيء لدفعه للعودة إلى الجسم والشيء الذي من الممكن أن يدفعه للعودة هو بلوغ المرأة مرحلة النشوة ( وليس الممارسة العادية دون وصولها إلى الأورجازم).

8- تساعد على النوم الطبيعي، فالمرأة التي تصل الى مرحلة النشوة تنام بشكل طبيعي أكثر، حيث يفرز الجسم في أعقاب بلوغ المرأة النشوة مادة تعرف ب" الأندورفين" تساهم في تقليل الضغط والتوتر.

9- تساعد المرأة على زيادة الرغبة في الممارسة الجنسية وتجعلها لا تنفر من الجنس إذا شعرت بأنها ستبلغ اللذة في الممارسة وليست عملية.

ماذا يفعل الزوج ليصل بزوجته لرعشة الجماع ؟

عزيزي الرجل، لابد أن تتفهم لما يحدث لزوجتك، واعطها حقها في اللذة، يمكنك أن تتعرف على المناطق التي تثير بها زوجتك قبل الجنس وتعلم بعض التمارين التي تساعد في إطالة الجماع.

ماذا تفعل الزوجة لتصل لرعشة الجماع ؟

عليكِ أن تتحرري من التزامك بضرورة بلوغ نشوة الجماع ولا تكتفي ببعض الأحضان والقبلات وأخبري زوجك بما ترغبينه منه في العلاقة الحميمة، وحاولي الاستمتاع بإسعاد زوجك، حاولي أن تسترخي تماماً وداعبي زوجك في هدوء وسعادة أولاً وقبل كل شئ.

هل يمكن أن تصل المرأة للأورجازم فقط بإثارة حلمة الثدي ؟

بعض النساء قد تصلن لحالة الأورجازم – ذروة الجماع – بمجرد إثارة حلمة الثدي بتهييجها بالمداعبة، ولا علاقة لحجم الثدي بهذا الأمر، ويحدث هذا نتيجة احتواء حلمة الثدي على الكثير من النهايات العصبية شديدة الحساسية التي يمكن أن تثار باللمس بالتقبيل والمص.

هل يحدث القذف عند المرأة أيضاً؟

نعم يمكن أن يحدث قذف عند المرأة ولكنه يختلف عن قذف الرجل، حيث يمكن عندما تصل المرأة لهزة الجماع أن تقذف سائل أبيض كريمي، أو سائل شفاف يشبه البول. و يبقى احتواء المرأة بالاهتمام والحب والحنان هو المحرك الأساسي لها نحو علاقة زوجية ناجحة.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة