منتدي الست مفيدة  :: المرأة والأسرة والطفل :: حياة الزوجية marriage life :: عزيزى الرجل Dear man

كاتب الموضوع الست مفيدة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :29 - 10 - 2017
avatar
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
تواصل معى
https://www.elseetmofeeda.com
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 15064
نقاط النشاط : 57672
مع حبىموضوع: عزيزي الرجل : تعرف علي أسباب بسيطة تجعلها تريد إنهاء علاقتها بك

عزيزي الرجل : تعرف علي أسباب بسيطة تجعلها تريد إنهاء علاقتها بك




الحب أعمى. والحب لا يعرف حدود. والحب يمكن أن يجعلك تشعر بالحيوية والسعادة. ولكن للأسف نفس الحب يمكن أيضا أن يكسر قلبك. نحن لسنا بحاجة إلى أن نذكر هنا أن العلاقة تحتاج إلى مجهود كبير من الطرفين حتى تنجح. لذلك عندما تبدأ بالغضب لأتفه وأصغر الأسباب، وتتهرب منك، فهذه إشارات على انها ترغب في الانفصال عنك، تعالي لنتعرف على الأسباب:

1. إنها تشعر بالوحدة



ما جدوى أن تكون في "علاقة" إذا كنت تشعر بالوحدة؟ يجب على كل شخص أن يعرف أنه طرف هام في العلاقة، وأن يكون الأول في حياتك. لذا، اذا كنت تهملها ولا تجلس لتتحدث معها ولا توفر بها بيئة آمنة فتوقع أن تبتعد عنك في اول فرصة.

2. لا تقدر مجهودها



المرأة بطبعها تحب الاطراء، مهما كان بسيطا، لذا اذا قدمت لك وجبة طعامك المفضل، وارتدت فستانا لطيفا، وخسرت القليل من وزنها ولكنك لم تلاحظ ذلك ولم تبدي أي تقدير لاي مجهود قامت بها، فالمرأة لن تنسى. يقال بأن الرجل الذي يحب يرى أقل شيء مختلف في حبيبته، وفي حالتك هذا يعني بأنك لا تحبها. اشكرها، قدر عملها، حاول ان تساعدها في اعمال المنزل أو اشتري لها أشياء تحبها.

3. قد لا تشعر بأنها مثيرة



كما قلنا المرأة تحب الاطراء والمجاملة، لذلك احرص على ان تقول لها كلاما مثيرا، قد لا تكون جذابة مثل السابق بعد الحمل والولادة والانتهاء من اعمال المنزل ولكن عندما تقول لها كلاما طيبا فقد يدفعها ذلك للانتباه الى أنها اهملت نفسها، ولكن أن تنتقدها وتتذمر من مظهرها فسوف يدمرها ذلك، ولن تشعر بأنها جذابة بعد الآن وقد تبدأ في التفكير في انهاء العلاقة الى الابد. حاول ان تكسبها بكلمة طيبة.

4. أنت دائما غير موجود عندما تحتاج إليك



اسأل امرأة، "ماذا تريد منك؟" حسنا، هي بحاجة إلى أن تسمع منك كلاما طيبا وبأنها جميلة، وأنك تفكر بها دائما، وأنها أفضل شيء حدث لك. النساء على عكس الرجال يمررن بتغيير كبير في حياتهن: من الاستقلالية التامة إلى تحمل مسؤولية بيت كامل. في حين أن اغلب الرجال يستمرون في روتين حياتهم المعتاد حتى بعد الزواج.



المرأة بعد هذه التغييرات في حياتها يمكن أن تصاب بالإحباط والصدمة وقد تطلب منك المساعدة، ولكن الرجل على عكس المرأة لا يتخلى بسهولة عن استقلاليته، لذلك سيهرب منها وهذا الهروب سيجعلها تشعر بالوحدة أكثر، ومع الوقت ستتعلم كيف تحل مشاكلها بنفسها ولن يكون للرجل مكان بجانبها. فوجوده وعدمه واحد.

5. المرأة لا تحب رجلا لا يمكن التنبؤ بتصرفاته



الرجال يحبون الوقوع في روتين مريح. وكلما تقدموا في السن كلما توقفوا عن المشاركة في الاعمال. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلهم يقعون في أزمة منتصف العمر. النساء يكرهون الرجال الذين لا يحبون أن يقوموا بأي مغامرة جديدة معهم. النساء بحاجة إلى مفاجآت صغيرة في حياتهن وأن نتذكرهن ونعتز بهن. انهن بحاجة الى التقدير والحب والكلام الطيب، فهل هذا أمر صعب أيها الرجل.

6. لا يوجد علاقة جسدية



تراجع الرغبة الجنسية والدافع الجنسي هو أيضا عامل مهم في رغبة المرأة في الانفصال عن الرجل. حتى لو كنت حب حياتها ولكنك غير بارع في الأمور الجنسية فقد تجد المرأة صعوبة في تقبلك كشريك حياة.

المرأة لا تريد علاقة جنسية حميمة طوال الوقت، ولكنها تريد شخصا يضمها ويحبها ويبادلها الحب كزوج، والا فأنها ستتراجع وقد تترك وتذهب.

توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
أفضل كيفية نصائح الجنسية العلاقة وصفات المرأة رمضان الشعر ماهو فساتين تنظيف البطاطس الدجاج تعرفي الرجل تعرفى طريقة اللحوم مفيدة بالصور الصف البيت الست اللحم فوائد
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter