عزيزي الرجل : تعرف علي أسباب بسيطة تجعلها تريد إنهاء علاقتها بك


الست مفيدة
مشاركة
عزيزي الرجل : تعرف علي  أسباب بسيطة تجعلها تريد  إنهاء علاقتها بك Breaku10



الحب أعمى. والحب لا يعرف حدود. والحب يمكن أن يجعلك تشعر بالحيوية والسعادة. ولكن للأسف نفس الحب يمكن أيضا أن يكسر قلبك. نحن لسنا بحاجة إلى أن نذكر هنا أن العلاقة تحتاج إلى مجهود كبير من الطرفين حتى تنجح. لذلك عندما تبدأ بالغضب لأتفه وأصغر الأسباب، وتتهرب منك، فهذه إشارات على انها ترغب في الانفصال عنك، تعالي لنتعرف على الأسباب:

1. إنها تشعر بالوحدة



ما جدوى أن تكون في "علاقة" إذا كنت تشعر بالوحدة؟ يجب على كل شخص أن يعرف أنه طرف هام في العلاقة، وأن يكون الأول في حياتك. لذا، اذا كنت تهملها ولا تجلس لتتحدث معها ولا توفر بها بيئة آمنة فتوقع أن تبتعد عنك في اول فرصة.

2. لا تقدر مجهودها



المرأة بطبعها تحب الاطراء، مهما كان بسيطا، لذا اذا قدمت لك وجبة طعامك المفضل، وارتدت فستانا لطيفا، وخسرت القليل من وزنها ولكنك لم تلاحظ ذلك ولم تبدي أي تقدير لاي مجهود قامت بها، فالمرأة لن تنسى. يقال بأن الرجل الذي يحب يرى أقل شيء مختلف في حبيبته، وفي حالتك هذا يعني بأنك لا تحبها. اشكرها، قدر عملها، حاول ان تساعدها في اعمال المنزل أو اشتري لها أشياء تحبها.

3. قد لا تشعر بأنها مثيرة



كما قلنا المرأة تحب الاطراء والمجاملة، لذلك احرص على ان تقول لها كلاما مثيرا، قد لا تكون جذابة مثل السابق بعد الحمل والولادة والانتهاء من اعمال المنزل ولكن عندما تقول لها كلاما طيبا فقد يدفعها ذلك للانتباه الى أنها اهملت نفسها، ولكن أن تنتقدها وتتذمر من مظهرها فسوف يدمرها ذلك، ولن تشعر بأنها جذابة بعد الآن وقد تبدأ في التفكير في انهاء العلاقة الى الابد. حاول ان تكسبها بكلمة طيبة.

4. أنت دائما غير موجود عندما تحتاج إليك



اسأل امرأة، "ماذا تريد منك؟" حسنا، هي بحاجة إلى أن تسمع منك كلاما طيبا وبأنها جميلة، وأنك تفكر بها دائما، وأنها أفضل شيء حدث لك. النساء على عكس الرجال يمررن بتغيير كبير في حياتهن: من الاستقلالية التامة إلى تحمل مسؤولية بيت كامل. في حين أن اغلب الرجال يستمرون في روتين حياتهم المعتاد حتى بعد الزواج.



المرأة بعد هذه التغييرات في حياتها يمكن أن تصاب بالإحباط والصدمة وقد تطلب منك المساعدة، ولكن الرجل على عكس المرأة لا يتخلى بسهولة عن استقلاليته، لذلك سيهرب منها وهذا الهروب سيجعلها تشعر بالوحدة أكثر، ومع الوقت ستتعلم كيف تحل مشاكلها بنفسها ولن يكون للرجل مكان بجانبها. فوجوده وعدمه واحد.

5. المرأة لا تحب رجلا لا يمكن التنبؤ بتصرفاته



الرجال يحبون الوقوع في روتين مريح. وكلما تقدموا في السن كلما توقفوا عن المشاركة في الاعمال. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلهم يقعون في أزمة منتصف العمر. النساء يكرهون الرجال الذين لا يحبون أن يقوموا بأي مغامرة جديدة معهم. النساء بحاجة إلى مفاجآت صغيرة في حياتهن وأن نتذكرهن ونعتز بهن. انهن بحاجة الى التقدير والحب والكلام الطيب، فهل هذا أمر صعب أيها الرجل.

6. لا يوجد علاقة جسدية



تراجع الرغبة الجنسية والدافع الجنسي هو أيضا عامل مهم في رغبة المرأة في الانفصال عن الرجل. حتى لو كنت حب حياتها ولكنك غير بارع في الأمور الجنسية فقد تجد المرأة صعوبة في تقبلك كشريك حياة.

المرأة لا تريد علاقة جنسية حميمة طوال الوقت، ولكنها تريد شخصا يضمها ويحبها ويبادلها الحب كزوج، والا فأنها ستتراجع وقد تترك وتذهب.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( مطبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة